es
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Ir al canal en Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Mostrar más
1 001
Suscriptores
-524 horas
-57 días
-2030 días
Archivo de publicaciones
معرفة الأجواد في الدنيا تجارة و إن كسبت الكفو من حقك تفوز و إن تجاهلت الوفي أكبر خسارة و المصالح في الصداقه ما تجوز صدّق إن ا
معرفة الأجواد في الدنيا تجارة و إن كسبت الكفو من حقك تفوز و إن تجاهلت الوفي أكبر خسارة و المصالح في الصداقه ما تجوز صدّق إن الحر تكفيه الإشارة ياللي ما فهمت شفرات الرموز

خَجولَةْ لكِنها تَعرِفْ جَيداً مَتى تَكونُ جريئَةْ تِلكَ أقوى النِساءْ..
خَجولَةْ لكِنها تَعرِفْ جَيداً مَتى تَكونُ جريئَةْ تِلكَ أقوى النِساءْ..

ثم أنك وِجهةُ القلب و مأوى الروح وكل ما أحب فكل شيء جميل في الحياة يشبهك .. العِشق .. يشبهك !!
ثم أنك وِجهةُ القلب و مأوى الروح وكل ما أحب فكل شيء جميل في الحياة يشبهك .. العِشق .. يشبهك !!

أما بعد... أنت #الأول رغم أنك جئت متأخراً عمراً بكامله لانك انت وحدك من امتلكت احساسي .. أنت #الأحب لأنك اقتحمت خريف قلبي وأه
أما بعد... أنت #الأول رغم أنك جئت متأخراً عمراً بكامله لانك انت وحدك من امتلكت احساسي .. أنت #الأحب لأنك اقتحمت خريف قلبي وأهديته ربيعاً دائماً يَدين لعشقك بكل الولاء .. أنت #الأقرب لأنك هللت نوراً نافذاً لـ روحي الممتلئة بالظلام و سكبت من روحك فيها حتي أعدتها للحياة.. 🌸❤

‏"يختلف شكل الحنان من مكانٍ الى آخر، ففي السماء يأتي على شكل غيمة، وفي الشجرة يأتي على هيئة ظل، وفي حياتي أتيت #أنتَ." ❥❥♥
‏"يختلف شكل الحنان من مكانٍ الى آخر، ففي السماء يأتي على شكل غيمة، وفي الشجرة يأتي على هيئة ظل، وفي حياتي أتيت #أنتَ." ❥❥♥

اتوني،بالطبيب فسالوه، فلم يدري الطبيب بمايجيب سقاني شربة لم تعني شيئا سوى،قد زاد في القلب اللهيب، فقلت له الا دعني لدائي، وقم
اتوني،بالطبيب فسالوه، فلم يدري الطبيب بمايجيب سقاني شربة لم تعني شيئا سوى،قد زاد في القلب اللهيب، فقلت له الا دعني لدائي، وقم واذهب لشأنك ياطبيب، دوائي في يد من كان دائي، فقال وما الدواء فقلت الحبيب،

لم أجد وصفًا حنونًا⁣ لما يصنعه وجودك حولي⁣ سوى أنني بين ثنايا عينيك أحيا 🤍🤍🤍🫂.
لم أجد وصفًا حنونًا⁣ لما يصنعه وجودك حولي⁣ سوى أنني بين ثنايا عينيك أحيا 🤍🤍🤍🫂.

و ربما يأتيك شخص في لحظة غير متوقعة يكون دخوله هادئًا حنونًا لحياتك يصبح ملاذًا لك و مكانًا تستريح فيه من تعبك يفهمك يدرك صمت
و ربما يأتيك شخص في لحظة غير متوقعة يكون دخوله هادئًا حنونًا لحياتك يصبح ملاذًا لك و مكانًا تستريح فيه من تعبك يفهمك يدرك صمتك يلمح تعبك من نبرتِك و لا تهون عليه يصبح نصفك ثم تصبحان معًا في كلمة أنا

"وَيَأتي عَلَيكَ زَمانٌ يَمتَلِئُ فيهِ صَدرُكَ بِكَلامٍ، إِن أَخرَجتَهُ آذَوْكَ، وَإِن أَبقَيتَهُ آذاكَ."
"وَيَأتي عَلَيكَ زَمانٌ يَمتَلِئُ فيهِ صَدرُكَ بِكَلامٍ، إِن أَخرَجتَهُ آذَوْكَ، وَإِن أَبقَيتَهُ آذاكَ."

‏"الحدس لا يخطئ، حتى وإن غابت الأدلة، يبقى ‏القلب يعرف الحقيقة قبل أن تُقال.."🤍
‏"الحدس لا يخطئ، حتى وإن غابت الأدلة، يبقى ‏القلب يعرف الحقيقة قبل أن تُقال.."🤍

"عمرٌ يمضي، وقصصٌ تُكتب، ولا زالت روحي تحتفظ ببراءة الأيام الأولى🤎 💚🍃
"عمرٌ يمضي، وقصصٌ تُكتب، ولا زالت روحي تحتفظ ببراءة الأيام الأولى🤎 💚🍃

_من علامات حب الله لك، اصرارك_ _على التوبه بعد ڪل ذنب،_ _فاثبت و استغفر 🥹🤍._😊😊😊

‏بنت كاتبه حبيبي أتمنى كل الناس تموت وانت تبقى لي يلا يَـ جماعة معليش كل واحد على قبره وبدون صوت 🥹💔.

قالتلو : تلات أنواع من #الياسمين قطفتلك : . الياسمين #الأبيض نقي متل روحك ، و #الأحمر بلون #الحب الساكن قلبك ، و الياسمين #ال
قالتلو : تلات أنواع من #الياسمين قطفتلك : . الياسمين #الأبيض نقي متل روحك ، و #الأحمر بلون #الحب الساكن قلبك ، و الياسمين #الأزرق الصافي بلون عيونك ، . اجمل ألوان الياسمين ... . ليش مستغرب ؟! هيك انا بقلبي بشوفك .. 🩵

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "أحبك بصورة لا يراها أحدٌ سواي، بأبهى أنواع التعلّق، وبأشدّ ما يفعله القلق من هشاشة، أحبك كما لو أنكِ أول
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "أحبك بصورة لا يراها أحدٌ سواي، بأبهى أنواع التعلّق، وبأشدّ ما يفعله القلق من هشاشة، أحبك كما لو أنكِ أول الحاضرين وآخر من يغلبه الغياب، أحبك لأني ببساطة لا أستطيع التوقف عن فعل ذلك .. فأنا عندما أحببتُك أدركت أن كيف للأنسان أن يشعُر بالدفء وهو يقطن في أبعد نقطة عناق ممن يحب فهل فقط لأن روح من يُحب يشعُر بها بِداخله، لا أعلم كيف! لكنني لطالما كنت أحملُك في قلبي، فإن جميع ما بِي يملأه الطمأنيّنة والأمان الذي لا يتخلله خوف أبدًا ... ومُنذ عرفتك وأنت لا تتوقف عن كونك أفضل ما حدث في حياتي، محظوظه أنا لكوني أفهم معنى وجود شخص لا يتوقف عن حبي مهما حدث، ومهما كان، وأتباهى به كل يوم لأنني وجدته مُختلفاً، وكأن هذا الكون لا يحمل شخصاً جميلاً سواه" ...❤️

أمر مريح جداً ...أن تكون إنسان بسيط وتعيش ببساطة مهما علا شأنك في هذه الحياة ....أن تبقى بوجه واحد بلا زيف وبلا تصنع وأن يكون ميزان حياتك مرتبط فعلياً بالله تعالى بالسر والعلن وتقتنع أن النفاق أمر مهين لعلمك أن حياتك وتوفيقك بيد الله تعالى فلا داعي أن تنافق لأحد..وأن تفقد الأمل من رضى الناس وتوفر طاقتك وابداعك لحياتك الشخصية والعملية ويبقى سعيك لرضى الله تعالى فقط

‏الإنسان مدين لنفسه كل يوم بـ ساعة هدوء ، يتنفس فيها بعمق ، يرتاح ، يحتسي كوب قهوة أو شاي ، بعيدًا عن شعور الركض والسباق المس
‏الإنسان مدين لنفسه كل يوم بـ ساعة هدوء ، يتنفس فيها بعمق ، يرتاح ، يحتسي كوب قهوة أو شاي ، بعيدًا عن شعور الركض والسباق المستمر ، الحياة لا تلاحقك كما تظن ، اهدأ وخذ إستراحة تستحقها ! والكثير من الياسمين أهديه لكم.. ☕🤍