es
Feedback
أبـَريل 25

أبـَريل 25

Ir al canal en Telegram
4 262
Suscriptores
-324 horas
-207 días
-9630 días
Archivo de publicaciones
Repost from مُـرتضىٰ
لأن الحسين لا يُنسىٰ وَ قضية حق مُخلدة حتىٰ يومنا هذا نسأل الله أن يرزقنا وإياكم زيارة الحسين وشفاعته.

Repost from مُـرتضىٰ
‎⁨سيرة مقتل⁩.pdf3.99 MB

عليكم الله اخير مره بس صوتو تركوازي

صوتو تركوازي حبابين

Repost from N/a
سكراب البنات 👩🏻‍🎓
Anonymous voting

Repost from مُـرتضىٰ

Repost from مُـرتضىٰ
🙏🏻🙏🏻.

Repost from مُـرتضىٰ

Repost from مُـرتضىٰ
الحَمدُ لله الذي خلق الحُسين.. جابراً لقلوبنا و ملاذاً لنا في كُل شدة♥️.

Repost from مُـرتضىٰ
photo content
+7

Repost from مُـرتضىٰ
أبن أول القوم أسلاماً أبي الفضل العباس عليه السلام♥️.

Repost from مُـرتضىٰ
photo content
+5

​​@LC1BOT - 04:51, 4.5 MB

Repost from مُـرتضىٰ
photo content

Repost from مُـرتضىٰ
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمٰنِ الرَّحِيمِ ﴿وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَىٰ﴾ صدق الله العلي العظيم ليست مجرد أوراق… كل ورقة تروي حكاية ليلةٍ سهرتُ فيها، حكاية دعاءٍ خرج من قلبي وأنا أظن أن لا أحد يسمعني، حكاية خوفٍ من الغد، وقلقٍ من النتيجة، حكاية تعبٍ وصل بي حدَّ الاستسلام، لكنني تذكّرت أن الأحلام لا تُبنىٰ إلا بالصبر. بين سطور هذه الأوراق دفنتُ خوفي، وكسري، وضعفي، وكتبتُ أملي، وإصراري، وإيماني بك يا الله… فكان رضاك دائمًا يمنحني القوة لأُكمل. يا رب، أنت ترىٰ ما لا يراه الناس، ترىٰ دعواتي الخفيّة، فلا تجعل هذا التعب يضيع هباءً، ولا تجعل نهاية هذا الطريق خيبة. اللهم اجعل نهاية هذا السعي قُرّة عينٍ تسرّ القلب، وتُنسيني كل ألمٍ عشته، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً. اللهم اجعل نهاية هذا التعب فرحًا لا ينتهي، وحلمًا يتحقق، وردًّا جميلًا لكل دعوةٍ دعوتك بها. آن الأوان أن أستريح بعد هذا الكمّ الهائل من السعي، والتعب، والضغط الدراسي… خرجتُ منها سالماً، لكنني لست كما كنت. اللهم اجعل الخير لي فيما تختاره، واجعلني راضياً بكل نتيجةٍ ترضيك، واكتب لي الخير حيث كان، ثم أرضِ قلبي به. الناجون… متعبون ♥️.

Repost from مُـرتضىٰ

Repost from مُـرتضىٰ
🙏🏻🙏🏻.

Repost from مُـرتضىٰ

Repost from مُـرتضىٰ
ضغط دراسي عالي جداً. مو لأن أهلي ضاغطين علي ، بالعكس… ثقتهم الزايدة بيه هي أكبر ضغط أحسه. لأن مستحيل أتحمل فكرة أخيب ظنهم أو أسقط.

Repost from مُـرتضىٰ
🙏🏻🙏🏻.