es
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

Ir al canal en Telegram

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

Mostrar más
1 253
Suscriptores
+12624 horas
-817 días
+90230 días
Archivo de publicaciones
لايوجد دواء لروح الانسان سوى وجه من يحب 🩵،

‏﴿رَبَّنا وَلا تُحَمِّلنا ما لا طاقَةَ لَنا بِهِ﴾

‏لا بأس أن تكون تائهًا أحيانًا .

- مُدعي النسَيان ، يموتُ كُل يوم ولا يَنسى .

11:11 انتِ مهددة بأن تصبحي قطعة اثرية.🫶🏻❤️

يقوم غرير العسل بأكل الثعابين السامة، ويهاجم خلايا النحل ويختطف صغار الفهود ويسرق طعام الأسود الجائعة ويأكل مال اليتيم ويشرب
يقوم غرير العسل بأكل الثعابين السامة، ويهاجم خلايا النحل ويختطف صغار الفهود ويسرق طعام الأسود الجائعة ويأكل مال اليتيم ويشرب الخمر ويلعب القمار 🤣🤣

أُخبئك بين ضلوعي، كمن يخبئ زهرةً برية وسط عاصفة لا تعرف الرحمة🩵.

جيسون ستاثام "يقولون المال لايشتري السعادة لكنني افضل البكاء في سيارتي الفيراري"

‏﴿فَاسْتَجَبْنَا لَهُ﴾.

يزهرُ الإنسَان مع الشَخص الصَح .

ڪَقاف القمر أنت؛ غِيابك مـُر .

11:11 ‏المسافة البين اصابيعَك حلم چَفي.🫶🏻🫂

𝒎𝒖𝒉𝒕𝒆𝒎𝒆𝒍 ♥!

سَلامًا لِمَن جَاز وعَبر وأختَرق ومرَ إلى قُلوبَنا ، فِأنار ومَنِح وطبطَب وأعَان وأِحتوُى .

وتظُنُّ أنَّك هالكٌ حتّىٰ إذا أعياكَ عُسرُكَ جَاءَ يُسرُ الخَالقِ.

ذولاك الناس مغلسين يابه ترا ما نريد عزيمه من عندك احنا نعزمك @UUUU_20
ذولاك الناس مغلسين يابه ترا ما نريد عزيمه من عندك احنا نعزمك @UUUU_20