es
Feedback
🌹منتدى مرايا العقول🌹

🌹منتدى مرايا العقول🌹

Ir al canal en Telegram

بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك

Mostrar más
400
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-930 días
Archivo de publicaciones
اخواني اخواتي ابائي امهاتي ابنائي بناتي.. اي شخص لو راسو واصل عا سابع سما بيقوص عالمقاومة بما هي مؤسسات وبيتهمها بالتقصير مع البيئة... كائنا من كان...لازم يتقاطع و يتفهم انو مقاطَع و انو مش مرضى عنه ولازم ينعزل ويلي قادر يرد عليه يرد ما يقصر وختاما واللهِ باللهِ تاللهِ لوجه الله ولا شيء غير وجه الله... لازم نحاول قد ما فينا نكون صناع الخبر والمنشور والفكرة عالسوشال ميديا.. مش بس متلقين لما يرسله الصديق قبل العدو.... لهيك السيد القائد قال ( ضباط) الحرب الناعمة ما قال جنود يعني اصحاب قرار يعني فاهمين و قادرين هني يصنعوا الرأي العام صدقوني وقسما بالله من حرقة قلبي عم بحكي... الاغلبية الساحقة مما يسمى مؤثرين... بدهم شغل ليوم الشغل بس حتى يطلعو من تناقضاتهم هم و يفهمو اساس تركيبة هذه المقاومة

اخيرا و ليس اخرا بس لأني طولت

والمستفز اكثر و اكثر واكثر من هيك... هيدا يللي كل عمرو يحكي و يكتب باسم المقاومة و فعلا صار عندو منبر والناس تسمعلو... صار يسمح لحاله ينتقد مؤسسات الحزب عالعلن وينتقد البيئة عالعلن...ويصوب بس عالسلبيات عالعلن... بحجة انو هوي يللي قبلو عالشهداء و عوائل الشهداء... وللاسف في سميعة منيح وراه و منهم من اعز الناس.

النقطة الاكثر استفزازا هيي لما يطلع احد المؤثرين.. هلا بقصد بكلمة مؤثرين انو في شي الفين تلاتة بيسمعولو مش من هيك.. و لكنه اخر شي الله عاطيه منبر و بمكان ما مؤثر... لما يطلع و يحكي ( عا اساس هوي الصح و غيرو لا..واذا ما كنت هيك بتكون عدو للمقاومة ومش فهمان الموضوع) نعم؟ مين انتي؟ لسانك لبق؟ عندك معلومتين؟ يوم من الايام متصور مع شي شيخ او سيد او شهيد؟ حاضرلك كم اجتماع بهالاربعين سنة؟ كانوا يكبولك معلومة احيانا و تنتطم فيها؟ وغيرهم من هالنياشين اذا صح الاستهزاء هاي قصص مشتركة بين المنافق والادمي هول مش كافيين تا اتخذك سيد حسن برايم يعني وأو بيكون متل ما عم تقول او انو العالم فهمانة غلط... هدي جحشك لان بكير عليك ركوب الحصان🤦🏻

في كتير اشيا بعد تنحكى بس بدي ركز عالنقطة الجوهرية يللي استفزتني لاكتب

ثالثا في شي ابدا مش مقبول و هوي تشكيل مجموعات ضد مجموعات من داخل البيئة فقط لانهم يختلفون بوجهات النظر الاختلاف حق مشروع و سنة بين البشر .. بس مش معناتها يلي بختلف معو بالطريق على نفس الهدف يصير هوي العدو يللي بدي قوص عليه ليلا نهارا. هيدا موضوع بدو معالجة

ثانيا كمان من الطبيعي (الغير مبرر بأي شكل) ولكن من الطبيعي وهاي سنن الحياة انو بالازمات بيطلع ناس استغلاليين و قد توصل بهم الامور الى حد العمالة... هودي كمان في ناس متخصصة باخذ الاحكام الشرعية او القانونية بحقهم ..

بداية من الطبيعي لما يكون هالقد حجم الهجوم المركز على بيئة مرق عليها كل يللي مرق من 2019 لليوم (بدون فترة راحة) .. من الطبيعي انه يطلع بعض اصوات النشاز ويطلع بعض فشيشين الخلق و يطلع بعض الاخطاء هنا و هناك وهيدا امر لازم يكون مفهوم وتتاخذ هالناس بالاحضان تا تفش خلقها بما لا يضر

يعني هودي خالصين منهم بدي احكي شوي عن يللي شفتو و سمعتو و قريتو من (المؤثرين) المحسوبين على جبهة الحق

طبعا بالنسبة لاعداء المقاومة هودي ما بدهم شرح كتير و واضح انهم كومة حقارة وسفالة وحقودين وسطحيين و لؤم وحقد و حسد وابعد ما يكون عن الطابع الانساني السوي.. قبل ما نفوت بالاراء السياسية

وحابب قول كلمتين لوجه الله

بهاليومين يللي مرقو ساقبت كان معي شوية وقت وقعدت تابع ما يسمى (بالمؤثرين) على السوشال ميديا.. طبعا بين صوت و كتابة و فيديو

سلاااامُ علييييييكم.. تقبل الله اعمالكم

‏في مثل هذا اليوم 24/11/2024 ‏ 💛 قامت الــمـقــاومـة الاسلامية بحرق غوشدان من نهاريا إلى ضواحي تل ابيب بأكثر من 350 صاروخ

‏عندما هزم الإمام الخميني الشاه وطرد سفير أمريكا وهزّء رئيسها ‏لم يكن لدى إيران ‏لا برنامج نووي ‏ولا صواريخ باليستية ‏ولا مسيرات ‏الذي نصر إيران هو الله ‏والله هو الله

اليوم وصلني هدية من السيد ياسر مرتضى بعتبرها من الكنوز الثمينة جدا نظرا لقيمتها الحقيقي عالصعيد الروحي والمعنوي والمادي... وايضا نظرا للتوقيت يللي وصلت فيه هالهدية وعادة بيقولوا الهدية لا تُهدى.. بس هيك هدية تُهدى ونص.. شوفوا ما اجملها وشوفوا النبي محمد صلى الله عليه و آله كيف رغم استشهاد القادة يطمئن الناس في عصره ويبعث الطمأنينة في نفوس المؤمنين الى قيام الساعة وهذه هي الهدية .. نرجو التأمل بالعبارات .. يا رسول الله❤️ 💥 *عندما استشهد القادة* *الڪبار في معرڪة مؤتة ووصل الخبر إلى النبي "صلــﮯ" بڪى أصحابه وهم حوله .* *فقال لهم النبيّ" صلــﮯ":* *«وما يبڪيڪم؟»* *فقالوا: وما لنا لا نبڪي وقد ذهب خيارنا وأشرافنا وأهل الفضل منّا؟.* *فقال "صلــﮯ" لهم: لا تبڪوا ، فإنما مثل أمتي مثل حديقة قام عليها صاحبها فأصلح رواڪبها (أغصان النخل المتدلية) وبنى مساڪنها، وحلق سَعَفَها (ورق النخل القاسي) فأطعمت عاماً فوجاً، ثم عاماً فوجاً، فلعل آخرها طعماً أن يڪون أجودها قُنواناً (عنقود الرطب) وأطولها شمراخاً (الغصن الذي عليه بلح ورطب) والذي بعثني بالحق نبياً ليجدن عيسى بن مريم في أمتي خلفاً من حوارييه.* *•توضيح الرواية :* *شبه النبي" صلــﮯ "الأمة بالبستان الذي يهتم به صاحبه ويقلّم أغصانه حتى تخرج أغصان جديدة ذات فروع ڪثيرة بحيث يڪون ثمرها الجديد أجود وأفضل من الذي سبقه فالله تعالى يأخذ القادة بعد انتهاء دورهم ليفسح المجال لقادة جدد ، وهؤلاء القادة الجدد قد يفوقوا القادة الراحلين بالعطاء والقيادة

اشنقنالك وكتير ❤️

لقد منّ الله عليه بوسام الشهادة الرفيع، وإن شهادته العظيمة ستضفي ‏أملًا وعزيمة وقوة لإخوانه ‏المجاهدين وإصرارّا على متابعة الطريق، كما كان في حياته مصدر ‏قوة وإلهام لهم. وسيحمل ‏المجاهدون دمه الطاهر كما حملوا دماء كل القادة الشهداء، ويمضون ‏قدمًا بثبات وشجاعة ‏لإسقاط كل مشاريع العدو الصهيوني وراعيته أميركا.‏ نتقدم بالعزاء والتبريك إلى مولانا صاحب العصر والزمان (عج)، وإلى إخوانه المجاهدين ‌‏والمقاومين، وإلى جمهور المقاومة الصامد والصابر، وإلى كل الأحرار في العالم بشهادة هذا القائد الجهادي الكبير ورفاقه الشهداء الذين ارتقوا معه، كما ‌‏نتوجه إلى عائلاتهم الكريمة سائلين الله تعالى أن يمن عليهم ‌‏بالصبر والسلوان، وإلى الجرحى بالشفاء العاجل.‏ الأحد: 23-11- 2025‏ ‏2 جمادى الآخرة 1447 هـ

بيان صادر عن حزب الله:‏ بسم الله الرحمن الرحيم ‏ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْه
بيان صادر عن حزب الله:‏ بسم الله الرحمن الرحيم ‏ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا ‌‏بَدَّلُوا تَبْدِيلًا بكل فخر واعتزاز يزف حزب الله إلى أهل المقاومة وشعبنا اللبناني القائد الجهادي الكبير الشهيد هيثم علي ‏الطبطبائي (السيد أبو علي) الذي ارتقى شهيدًا فداءً للبنان وشعبه إثر عدوان إسرائيلي غادر على ‏منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.‏ لقد التحق القائد الكبير بإخوانه الشهداء بعد انتظار طويل للقاء الله تعالى، ‏وبعد مسيرة حافلة ‏بالجهاد والصدق والإخلاص والثبات على طريق المقاومة والعمل الدؤوب في ‏مواجهة العدو ‏الإسرائيلي حتى اللحظة الأخيرة من حياته المباركة. ‏ لم يعرف الكلل ولا الملل في مسيرة ‏الدفاع ‏عن أرضه وشعبه، وأفنى حياته في المقاومة منذ انطلاقتها، وكان من القادة الذين ‏وضعوا ‏المدماك الأساسي لتبقى هذه المقاومة قوية عزيزة مقتدرة تصون الوطن وتصنع ‏الانتصارات. ‏