﮼أيلول 🤍🍂
Ir al canal en Telegram
1 711
Suscriptores
-124 horas
-57 días
-3530 días
Archivo de publicaciones
1 711
وآنسنا بمَن نُحبه ويُحبنا، وأسكنا لمَن نودُّ ويودنا، وارزقنا النصيب مِن الخِفَّة لكل هينٍ قريبٍ لا نكونَ عليه حِملا، مَن نطمئِن إذا حضر، ويُحاوطنا في الإقامة والسفر، شريفًا في الوصل، أصيلًا إذا هجر، مَن لا نهون عليه أبدًا، جميلًا في القلبِ والنَّظر 🌷.
1 711
"اُدعُ اللهَ أن لا تُدرِك الحقيقةَ متأخّرًا؛ موجِعٌ أن تمشي أميالًا في اتّجاهٍ خاطئ!"
- أدهم شرقاوي.
1 711
لما بدك تختار الشخص اللي بدك تكمل معه باقي عمرك، لا تختار الشخص القاسي حتى لو كنت بتحبه ومتعلق فيه، دايمًا دوّر على "الحنية". اختار الشخص الحنون، اللي بيهوّن عليك تعب الدنيا وهمومها وضغطها، اللي بيشعر فيك وبيحتويك وبيعرف يراضيك، اللي أول ما توقع بتلاقي إيديه ممدودة إلك، وما بيخلي حدا تاني يسبق ليسندك.
كل شي بالحياة ممكن يتعوض، المصاري بتروح وبتيجي، والشكل بيتغير مع الوقت، بس اللي بيضل هو القلب الطيب والحنون. اللي بيضل هو الحب والاحتواء والرحمة والونس والدفا... وهدول أهم اشي بيخلي العلاقة تعيش وتكمل 🌷.
1 711
صباحُ الخير، إنّ المَرءَ لن يَنَال ما يُحبّ حَتَّى يَصبِر على كثيرٍ ممّا يَكره، وليعلَم أنّ لِكُلّ بِدَايةٍ مُحرِقَة نِهايَة مُشرِقَة بإذنِ اللّه🌷.
1 711
"ناموا وخلّوا بالكم مرتاح ،
عَ ربّ رحيم قادر يبدّل الضيق براحة، والحزن بفرح، ناموا مصدقيين انه بكرة فيه الي بنستناه، الله يطمّن قلوبنا، ويقرّبلنا الخير، ويرضى عنا ويرضينا.
تصبحوا على راحة بال وسكينة يا رب 🤍.
1 711
أن أحيا بك ومعك، هذا جلّ ما أتمناه، أن ينتهي العُمر ويديّ ملتحمةٌ بيديك، أن تُفنى الحياة وأنا وأنت نحملُ المحبّة ذاتِها، اللهفَة ذاتها، أن نموت معًا وكلٌ منّا يرغبُ بأن يُدفن في صدرِ الآخر ♥️.
1 711
من الأرض عندي، إلى السّماواتِ عندكَ، سبحانكَ حَقِّق لي مُنى قلبي، وغاية سُؤلي، وحاجتي لأن تستجيب 🌷.
1 711
"ثمة من يفرّ منك إذا رأى انكسارك. وثمة من يقترب ليلمّ شتاتك، وما بين الهروب والاحتواء يُقاس صدق المحبة"
1 711
يومًا مَا
سَنكون فِي مَكاننا الصَحِيح
مُطمئنِين،
آمنِين بِجوار مَن نُحب
نفعل الأشياء خاصتنا سويًا بِحُب
نتشارك الضحكات، الحكايات
وكُل الأشياء معًا..
يومًا ما..🤍
1 711
"أيلول قلبي"
في كل سنة، لما بيطرق أيلول عتبة العمر، بحس إنو قلبي بيرجع يتنفّس من جديد.
أيلول مش بس شهر... أيلول هو الحنين، هو الدفا اللي بيجي مع أول نَفَس بارد،
هو أول مطر بيلمّ شتات الروح،
هو لمعة الشباك المغسول بالشتا، وكوب القهوة اللي بينتظر حدا يشاركه الصمت.
أنا بحب أيلول، مو لأنو عيد ميلادي فيه...
بس لأنو بيذكرني إنو كل نهاية صيف، بداية دفء،
وكل غيمة جديدة، فرصة تانية للفرح،
وكل نسمة برد، حضن محتاجينه، حتى لو من كلمة.
أيلول بشبه البدايات اللي بتيجي بعد تعب،
بشبه الحب اللي بنزرعه بدون ما نطلب مقابل،
بشبه الكتابة اللي بتطلع من القلب، وبتوصل لقلوب ما عمرنا شفناها.
وفي عيد ميلادي، ما بحتفل بالعمر قد ما بحتفل بـ"أنا"...
أنا اللي كبرت سنة، وكتبت أكثر، وحبيت أكتر،
أنا اللي كل يوم عم أتعلم كيف أختار الحياة، حتى وهي صعبة.
فـ يا رب، خلّي أيلول دايمًا بدايتي...
وخلي كلماتي بصفحة "إيلول" توصل للي محتاجين دفى، حب، أو حتى سطر يواسيهم.
وخلي كل يوم جديد، يشبه أيلول، فيه برد، بس فيه دفا، فيه غيم، بس فيه أمل نازل من السما.
٨ ايــــلول ✨🌷
أنــا سجى، كما الليل حين يسكن كلّ شيء ويهمس بالحياة من جديد.🌙 ✍🏻
1 711
اللهُم دبّر لنا ما نجهله ، ويسّر ما نأمله ، وقرّب ما نرقبه ، وهب لنا نورًا يملؤنا ، وتولّنا يارب فيمن توليت يا ارحم الراحمين 🤎.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
