es
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Ir al canal en Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Mostrar más
1 712
Suscriptores
-124 horas
-87 días
-3530 días
Archivo de publicaciones
صَبـــاح الشتا وأنفــاس المطر والغيم صَبـــاح السحــاب الـي غطّى سَمـــانا 🌧🤍.

‏امنحنا أمانك يا اللّٰه، ‏الأمانُ الذي لا يُفاجئهُ الخوف ‏أبدًا.

اللهم اجعلني في عنايتك فلا يضرني بشر، ولا يبكيني قدر ♥️.

سُبحان مُغيّر الحال سُبحان زارع الشعور ونازِعه.

"أصبحنَا متوكلين عليك نترك لك الأمر كله نرجوك أن نكون فِي معيتك وحِفظك فلا يضرنا مِن أمر الدُّنيا شيء. الحمدُ للهِ الذِي أَذِن لنَا بيومٍ جَديد لِنعبده ونشكره ونَتوب إليه"

عاملني مرة وحدة بمزاجك وانا هعاملك طول حياتي بمزاجي، وانا مزاجي يا روحي عليه 🤍.

أحيانًا، يقتلعُ اللّٰه جذورك من أرضٍ اعتدتَها، ليزرعَك في تربةٍ أنقى. فتظنُّ أنَّكَ فقدت، بينما الحقيقة أنك بدأت تنبتُ من جديد 🌷.

photo content

ربي أنزل على أيامي القادمة توفيقك ورضاك ويَسر لي أموري يا اللّٰه." ♥️

اللهُمَّ الطُف بِنا في قضَائِكَ وقَدرِكَ لُطفًا يليقُ بِكَرمِكَ.

أن أرضى ويرضى قلبي، وأن تظل عينيّ شبعَى؛ لا تلمح سواي، ولا تسبق سواي، ولا ترقب سواي. وأن يبقى باب حياتي موصودٌ علىّ، وعلى أسرة دافئة تُشبه قلبي وعلى قلة صادقة لا زالت جواري تؤنسني. وألّا أهون، ولا أشقى .. وألّا أؤذِي ولا أؤذَى. وأن تكتبني من الناجين من أسى الدنيا ياربّ !💗

انا ايضاً اتقن التجاهل، هل تود التجربة ! ☺️

للأمانه مافي ألذ من شعور إنك تتغير للأفضل، تشوف نفسك و انت تكبر عقلياً وترفع على أشياء كانت جدًا عظيمة بنظرك صارت مالها أي أهمية ✨.

صباح الخير، أتمنى لقلوبكم صباحات مطمئنة تليق بها 🤍🌷.

photo content

ربما السعادة هي ألا تشعر أنه يجب أن تكون في مكان آخر، أو أن تفعل شيئًا آخر، أو أن تكون شخصًا آخر ♥️

كانت أم كُلثوم بنتُ أبي بَكر تقُول: "دعوتُ الله أنْ يرزُقني زوجًا يَصبُّ الحُبَّ عليّ صبًّا، وَ عابدًا لله" فرزقهَا الله «طلح
كانت أم كُلثوم بنتُ أبي بَكر تقُول: "دعوتُ الله أنْ يرزُقني زوجًا يَصبُّ الحُبَّ عليّ صبًّا، وَ عابدًا لله" فرزقهَا الله «طلحة بنُ عُبيد الله» أحدُ العَشرة المبشَّرين بالجنَّة.. نقلَ عنهَا أهلُ السَّلف أنَّها قَالت: كَان إذَا رَآني تهللَّ، وَإذَا سَمع صَوتي تَبسَّم، وكُنت إذَا بكيتُ بكَى، ولَا ينَامُ حتَّى يطمئنَّ علَى دِفئي فِي فِراشِي، ومَا تركَ صلاةً إلَّا ودعَا لِي فيهَا قبلَ نَفسهِ، وكُنت إذَا مرضتُ جَاوزنِي فِي الألَم، وكَأَّن العِلَّة فِي جَسدهِ، ولَا يَهنأُ لهُ بالٌ حتَّى يُجلسنِي بِجانبِه.

‏"سخر لي دائمًا يارَبَّ من يحمل لي الخير بين يديه وفي قلبه وفي قوله وفي فعله"♥️

‏اللهم إجعلنا ممن تغيرت أقدارهم للأحسن ولا تحرمنا مانطمح إليه ولا تصعب علينا أمراً وأحفظ لنا أهلنا وأحبتنا ومن أراد الخير لنا 🤎.