es
Feedback
Seraphic

Seraphic

Ir al canal en Telegram
404
Suscriptores
+124 horas
+27 días
+1230 días
Archivo de publicaciones
يبقى ده اسمو كلاااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صارلي يومين اسمع بمقطع صوته

اطالب فرح يوسف ترجع تغني الاغنية كاملة بصوته ، صوت بينو كمية حنية ونعومة🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹

xrTLs7UuAYs.mp33.83 MB

ولو اغلبم صلع وراثي

امين
امين

@Malakms3105BOT اذا ما تعايدوني نتخاررررب

انا عيدي مع اغاني نانسي🫂

0_0VyIqzL3g.mp34.22 MB

photo content
+1

لو يصير عمري مية غاح اضل احتفل بالعيد واتونس بينو

photo content

بس اشتهي اكلي ماما تعملي هي گبل (محد مطلع عيني بقد اهلي بالله )🙈❤️‍🔥

photo content

بنات صديقاتي اذا عدكم ستريك ضيفوني 🙂‍↔️

احب من اقشمركم بالله

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

شويه اتنشن مايضر