es
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

Ir al canal en Telegram

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

Mostrar más
7 087
Suscriptores
-524 horas
-317 días
-14030 días
Archivo de publicaciones
بأختصارٍ : إن لم تكُن قريباً من اللّٰه فأنت بعيدٌ عن كُل شيءٍ🤍.

أنا التّي يُقال عنها : من نالها تُزهِر أيّامهُ حُباً وفرحاً ونوراً وجمالاً❤️.

واحدة مشت العياده سجلت اسمها في الدفتر وقعدت قام الزول البنده كورك الشفاطه البدوي قالت ليهو يشطفوك يا يابا من حلقومك اسمي الشفا طه البدوي😂😂😂😂😭😭😂

ممكن تغير الشارع لو لقيت فيهو شنو اررح اتحفوونا 😹🙂🚮💔؟؟

‏بـماذا يفكر رأسك المربع الآن🙂💔

اهااا شمس الجامعة ولا ضل العدة 🙂 ولا ضل نسابتك 🌚

لسااني وح احااول امسكو تعاابير وشي اعمل فيهاا شنو ؟؟

*ـ التنمر حرام يَ جماعه يعني تخيل حسناتك كلها تضيع بسبب واحد اضانو قدر الحلة وراسو زي المكوة او كرعينو زي طاولت العيش 🙂🙂

قالت لنفسها: سأتزوج رجلا صالحا يحبني وأعيش معه حياة سعيدة! ‏ـ فتحقق ما قالت ! ‏ ‏💕 قالت: أنا على يقين أني سأحصل على القبول في الجامعة وأدخل التخصص الذي أحب! ‏ـ فتحقق ما قالت ! ‏ ‏💕 قالوا لها كفاك إنجابا والأطفال متعبين ، فقالت: سيعنني الله وسيكونوا هادئين وقرة عين! ‏ـ فتحقق ما قالت ! ‏ ‏💕 سُجن زوجها بتهمة كبيرة ، فقالوا لها: تهمته كبيرة ولا نظنه سيخرج من السجن إلا مقتول ‏فقالت: كلا ، سيخرج قريبا وسألقاه في أحسن حال! ‏ـ فتحقق ما قالت ولم يصدق أحد كيف خرج ! ‏ ‏💕 قال: طالما أني دخلت هذا المشروع فستنتحس كل المشاريع لأن حظي دوما منحوس! ‏ـ فتحقق ما قال ! ‏ ‏💕 قال: أنا خائف أن أُطرد من وظيفتي وأحسب حسابا لذلك اليوم وأجمع المال لأجله! ‏ـ فتحقق ما قال وطُرد من وظيفته ! ‏ ‏🚩لماذا دوما يتحقق الكلام الذي نقوله؟ ‏*لإنَّ اللهَ جلَّ وعلا يقولُ: أنا عندَ ظنِّ عبدي بي، إنْ ظنَّ خيرًا فله وإنْ ظنَّ شرًّا فله.* ‏ ‏🔹لذلك موسى عليه السلام كان محسن الظن بربه، فلما خوفه قومه وقالوا (إنا لمدركون) لم يتزعزع ظنه بربه فأجابهم *(قَالَ كَلَّا ۖ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ).* ‏فتحقق قوله وأعطاه الله على ظنه به .. ‏ ‏👈انتبهوا لظنونكم وأقوالكم حتى في أدق تفاصيل حياتكم. ‏👈 كونوا دوما متفائلين محسني الظن بربكم الكريم الرحيم. ‏👈 لا تتوقعوا الشر، بل لو خوفكم أحد قولوا كما قال موسى عليه السلام: *(إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ) رددها بداخلك واستشعر قوة وعظمة الله 💙💙 الله معك فمن عليك !!

💭∩_∩ („◕ฺ ֊ ◕ฺ„)♡•• *_⳹رسـالتي لـقـلـبـك الـجميل يا أمـيـرتـي⳼_* ━∪∪━━━━━••••• ⑅ 🤍‌‌‌🩷‌‌‌‌💜 ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ *_♥️..مهما تراكمَت الغيوم الثقيلة في سمائك، وحجبَت ضياء الشمس عنكِ، وشعرتِ بأنك في ضيقٍ شديد من أمرك، وأحسستِ بأن اليأس يأكل بقايا الأمل في روحك؛ أُبشّركِ أن الغيث يهطل عندما يعتم الأُفُق، وأن الشمس تُشرِق عندما يبلغ الظلام ذروته، وأنكِ ستبتسمين عما قريب ابتسامة من أعماقكِ تُنسِيكِ ما مررتِ به..😍🧡🧡

- الأسباب هُيِّئت، والجبرُ قريب. ﴿ إِنَّا نُبَشِّرُكَ ﴾ ❤️‍🩹.

أنا ف ايام طفولتي وانا بطبخ كيكة بالتراب ف عز الضهر ف الشارع🙂💔
أنا ف ايام طفولتي وانا بطبخ كيكة بالتراب ف عز الضهر ف الشارع🙂💔

الناس البتبكي في المسلسلات والروايات أنتو مااالكم😂😂حاسين بشنو ومع انكم واعين وعارفين البحصل دا من نسج الخيال😕😂

واخيرا صلِّي علي النبي وتبسم 🥰♥️

*حصل قبل كده أدوك شاكوش*😂 حصل🤣 م حصل🥰

*حصل قبل كده نمته في حصه التاريخ* حصل🤣 م حصل🥰

*حصل جربت إحساس إنك تكون مسؤول عن حاجه إنت م السبب فيها*؟ حصل😭 م حصل♥️

*حصل دقوك في المدرسة ظلم* حصل💔 م حصل♥️

*حصل طلعته من الشات والزول بكتب ليك* حصل🤣 م حصل♥️