💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦
Ir al canal en Telegram
يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸
Mostrar más7 098
Suscriptores
-324 horas
-337 días
-13630 días
Archivo de publicaciones
اﺳﻤﺎﺀ ﺍﻹﺷﺎﺭﺓ ﻋﻨﺪﻧﺎ في السودان :
( ﺩﺍﺍﺍﺍﺍﻙ 😂 ¸ ﻫﻨﺪﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻙ 😁¸ ¸ﺩﻳﻚ¸😃.. ﺩﻳﻞ 😂¸ ﺩيلاﻙ 😯. ﻫﻨﺂﻙ 😊¸ ﻫﺪيلا 😂😂.. اهونديل😁 .. ياهونديل😁 ، هنديكي😀 ، هوندا😀 ،,هوندا ليو😂😁 ، ترهنداك 😃، ترههنديك😂. هونداكا😂😂 )
... ...
... ﻭﺃﻫﻢ ﺷﻲ ﻟﻤﻦ ﺯﻭﻝ يقوﻝ ﻟﻴﻚ ¸
... ﺟﻴﺐ الهناي ﺩﺍﺍﺍﺍﻙ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ البتاعات ﺩﻳﻼﺍﺍﺍﺍﻙ /-:
ﻭ ﺇﻧﺖ ﺳﺒﺤﺂﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻔﻬﻢ الهناي دااااك ﻭ ﺗﺠﻴﺒﻪ 🐸
والله حيرتو اللغة والإشارة✌
😂😂😂😂😂😂😂
شعب ذكي شديد 🤣🤣
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن التفاعل فضلاً مع البوست وجزاكم الله خيرا
https://www.facebook.com/share/v/1BfFvyHfmB/
الدال على الخير كفاعله
"وفجأة يأتيك الإنزعاج على شكل متابعين يقرؤون ولا يتفاعلون."😒💔
= أيؤلمك الغياب أم الاشتياق؟
- الصحيان بدري .. أنا يؤلمني الصحيان بدري😭😭
سالت امي ...الفطور بي شنو؟!
قالت لي...مكعبات الطماطم الطبيعيه المقطوفه يدويآ مع زبده الفول السوداني... ورقائق الذره المحمصه والمجففه .!!!
قلته ليها بالعربي يعني شنو..؟
قالت لي سلطة طماطم بالدكوه بي كسره بايته!!🤣😂😂
مشيت لي بتاع الدكان
قلت ليهو اديني طحنيه بي 100 جنيه
فتح لي الجردل ، قال لي عاين
عاينته
قال لي خلاص امش 🐸💔
لما تنزل صورك استوري وتكتب اشوفها استوري
والناس تنزلك استوري وانت تعمل اسكرين للناس النزلتك
وتنزلها عندك استوري بتحس بشنو ي انسان؟!
في مقولة بتقول :
« Nobody feels for you but yourself »
يعني : “ لا أحد يشعر تجاهك سوى نفسك “
أحيانًا.. لا تعرف عائلتك مقدار الصعوبات والضغط الذي تمر به في حياتك !
- ومن هم في العمل لا يعرفون ظروف حياتك ومنزلك..!
- ومن حولك لن يفهموا حجم المسؤوليات الجديدة والقديمة التي تعلو عليك !
- الجميع لا يدركون ما تمر به كل ليلة..! وما يدور بـ بذهنك !
لذلك : « Fight.. take care of yourself »
( عـافـر .. واعتني بنفسك جيدًا .. )
“مافي زول ح يحس بيك ويشيلك غير نفسك”!💛🦋.
الخامسه - فجرًا
ما عوَّدتني منك إلا إحسانًا
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ،أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين ♡゙.
💚 *الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده*
*💚 ﴿الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم﴾*
سورة البقرة، الآية: ٢٥٥. من قالها حين يصبح أُجير من الجن حتى يمسي، ومن قالها حين يمسي أُجير منهم حتى يصبح. أخرجه الحاكم.
*💚بسم الله الرحمن الرحيم ﴿قل هو الله أحد *الله الصمد* لم يلد ولم يولد* **ولم يكن له كفوا أحد*﴾
*٣مرات*
*بسم الله الرحمن الرحيم ﴿قل أعوذ برب الفلق* *من شر ما خلق *ومن شر غاسق إذا وقب* ومن شر النفاثات في العقد** *ومن شر حاسد إذا حسد*﴾
*٣مرات*
*بسم الله الرحمن الرحيم ﴿قل أعوذ برب الناس*ملك الناس*إله الناس* من شر الوسواس الخناس* الذي يوسوس في* *صدور الناس* **من الجنة و الناس* }
*٣مرات*
من قالها ثلاث مرات حين يصبح وحين يمسي كفته من كل شيء. أخرجه أبو داود.
*💚 (أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر)*
*💚(اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت وإليك النشور)*
*💚 (اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)*
من قالها موقناً بها حين يمسي، فمات من ليلته دخل الجنة، وكذلك إذا أصبح.
*💚 (اللهم إني أصبحت أشهدك، وأشهد حملة عرشك، وملائكتك، وجميع خلقك، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمدا عبدك ورسولك)* *٤مرات*
من قالها حين يصبح، أو يمسي أربع مرات، أعتقه اللَّه من النار.
*💚 (اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر)*
من قالها حين يصبح فقد أدَّى شكر يومه، ومن قالها حين يمسي فقد أدَّى شكر ليلته.
*💚 (اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر، والفقر، وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت)* *٣مرات*
*💚 (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)* *٧مرات*
من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه اللَّه ما أهمّه من أمر الدنيا والآخرة.
*💚 (اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية: في ديني ودنياي وأهلي، ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي)*
*💚 (اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر الشيطان وشركه، وأن أقترف على نفسي سوءا، أو أجره إلى مسلم)*
*💚 (اللهم إني أسألك علما نافعا، ورزقا طيبا، وعملا متقبلا)* *٣مرات*
*💚 (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم)* *٣مرات*
من قالها ثلاثاً إذا أصبح، وثلاثاً إذا أمسى لم يضره شيء.
*💚 (رضيت بالله ربا، وبالإسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا)* *٣مرات*
من قالها ثلاثاً حين يصبح وثلاثاً حين يمسي كان حقاً على اللَّه أن يرضيه يوم القيامة.
*💚 (يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين)*
*💚 (سبحان الله وبحمده: عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته)* *٣مرات*
*💚 (أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم:فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده)*
*💚 (أصبحنا على فطرة الإسلام، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملة أبينا إبراهيم، حنيفا مسلما وما كان من المشركين)*
*💚 (سبحان الله وبحمده)* *١٠٠مرة*
من قالها مائة مرة حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد عليه.
*💚 (أستغفر الله وأتوب إليه)* *١٠٠مرة*
*💚 (لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)* *١٠٠مرة*
من قالها مائة مرة في يوم كانت له عدل عشر رقاب، وكُتِبَ له مائة حسنة، ومُحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حرزاً من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي، ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك.
*💚 (اللهم صل وسلم على نبينا محمد)* *١٠مرات*
((من صلّى عليَّ حين يصبح عشراً، وحين يمسي عشراً، أدركته شفاعتي يوم القيامة))
ألَا يا صبحُ بشِّر كلّ قلبٍ
عَلاهُ الهمُّ واسودّت سماؤه
بأنّ الكَربَ ليلٌ يَقتفِيهِ
صباحٌ يملأُ الدُّنيا بهاؤه.
#أَذكار_الصباح💚.
بالنسبه لي البت الجاتني#خاص وقولتي لي بحبك ي #ودالظلط 😂
بحب اقول ليك 🤨
اولا حابي👊وحدي يعني م بخونها😌 تم ثانيا تاني م ترسلي في الخاص✋ثم ثالث انتي قايله اولاد الناس لعبه 😒
ثم رابعا
رقمك دا ليهو تلاته يوم مقفول مالو
😂😂😂😂😂😂
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✋❤️🥀👨🦯👨🦯
اهلنا الطيبين كيف حالكم ان شآء الله كويسين
اشتقنا ي عالم ✋👨🦯
✋👨🦯👨🦯🥀🥹
البحصل معاي كل مرة :لمن تكوني منقبة و البنات يشوفوك من غير نقاب لأول مرة 😃
💢خير يا جماعة في شنو كلكم جاكم من ترضونه دينًا وخلقًا !
وح تسيبوهم ف التعليم براهم ؟
🙃🙂😕😔😟
أغنني بفضلك عمن سواك، وعافني واعفُ عنِّي، وأَصلح لي شأْني كلَّه، لا إله إِلَّا أَنت سبحانك إِنّي كنت من الظالمين♥️.
💦تاني زول يجي يشكي لي من زول والقاهو بتونس وبضحك معاهو حرررم اكلمو والتمطر حصو😒🙄🥴🙂
اتقدم ليها حبيبها ولما جو ناس ابوها يسالوها موافقه ولا لا كانت ميته خجل وم قدرت ترد😭😂 ابوها قال ليهم شكلها البت م موافقه معليش ي جماعه طوالي نطت قالت ليهو لالا ي ابوي اعقد لي طوالي😭🐸👏
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
