es
Feedback
- قنــــاة ثالثة ثانوى / علمى

- قنــــاة ثالثة ثانوى / علمى

Ir al canal en Telegram

﷽ - قنـــــاة خاصة لي سنة ثالثة ثانوي دفعــ2008ــة وتشـــمل الآتـــي : // حُـــــلول // أسَـــــئلة //شـــوروحَات// ملخَـــصات// يتم تنزيلها ان شاء الله خلوكم معانا انتم قدها وحتقــدوها ان شاء الله 🩶.. #آســــــأل_الله_لكم_التوفيق_والسداد 🩶..

Mostrar más
2 072
Suscriptores
-224 horas
+67 días
+630 días
Archivo de publicaciones
تحذير 🚫🚫 نسأل الله السلامة 💔💔..
تحذير 🚫🚫 نسأل الله السلامة 💔💔..

🎲 اختبار 'اختبار في علم الاحصاء للصف((الثاني ثانوي علمي))🔥 البابين الاول والثاني' https://t.me/summar21القناة الاساسية اعدها الادمن 🔥😎 🖊 12 سؤالًا · ⏱ 45 ث

🎲 اختبار 'اختبار في مادة الاحياء الباب الاول ثانية ثانوي علمي 🔥' القناة الاساسية (https://t.me/summar21) 🖊 12 سؤالًا · ⏱ 45 ث

[10/10] يمكن حل المسائل بصورة عشوائية
Anonymous voting

[9/10] رغم الامكانيات الهائلة للحاسوب الا انه يظل يعانى من قصور قدرته على الفهم الذاتى فى حل المسائل
Anonymous voting

[8/10] يتفوق الإنسان على الحاسوب بقدرته على تخزين كميات هائلة من المعلومات
Anonymous voting

[7/10] من المهم صياغة الخطوات اللازمة للوصول إلى حل اي مسألة
Anonymous voting

[6/10] المسألة هى عبارة عن أي قضية يراد حلها
Anonymous voting

[5/10] يعتبر الحاسوب مسؤولاً عن صحة الحل
Anonymous voting

[4/10] الخوارزمية يجب ان تنفذ بطريقة محددة ويجوز تنفيدها بترتيب عشوائي
Anonymous voting

[3/10] لفهم اي مسأله يجب معرفة ماهو المطلوب
Anonymous voting

[2/10] يتفوق الحاسوب على الإنسان بالارادة والتصرف الذاتى
Anonymous voting

[1/10] الحاسوب له إرادة ذاتية ولا يحتاج إلى تلقينه بطرق وخطوات محدده لحل المسائل
Anonymous voting

سامحوني تأخرت عليكم اختبار الان استعدوا ♥️♥️✍🏻...

درتلكم احياء واحصاء وكيمياء بكرا تو انزل نتائج الاختبارت 🔥😁

اختبارنا اليوم حيكون في #تقنية ان شاء الله حسب الطلب ♥️👌🏻

﷽ #قنــاة_ثانية_ثـانوي/قسم العلمى 🤍🖇 قناتنا محتاجة مشرفات ذي خبرة عالية ♥️ من أصحاب #الكفاءة و #الخبرة و #حسن السيرة ♥️👌🏻
﷽ #قنــاة_ثانية_ثـانوي/قسم العلمى 🤍🖇 قناتنا محتاجة مشرفات ذي خبرة عالية ♥️ من أصحاب #الكفاءة و #الخبرة و #حسن السيرة ♥️👌🏻.. من ترغب فى هادا تعالى لي هادا الحساب وحنرد عليك فى أقرب وقت @Amoun2008 ربي يجبر بخواطركم دفعتي ♥️♥️🥹🔥 #دفعة_2008_معا_نحو_النجاح

انتهت أسئلة الأحياء كانت كلها متعلقة بالقلب 😊🙃.. ان شاء الله استفدتو ♥️♥️🥹.. ولى طلب اختبارات الساعة 8:30 بكرة نديرلكم ان شاء الله خلوكم فى الموعد ♥️👌🏻. #دفعة_2008_معا_نحو_النجاح .

[21/21] الشريان الكبير الذي يخرج من الجانب الأيمن للقلب هو الاورطى
Anonymous voting