1 613
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-1730 días
Archivo de publicaciones
لان طول ما انتي غلط .. ظالمة ناس .. جاحدة حقوق الغير .. تلقطي في الدعاء .. اقرب الناس ليك ح يتخلى عليك ..
سلمت عليهم و قعمزت شويه و طلعت .. مش عارفه ليش نحس بحاجز يفصل بيني و بينهم .. ضمينا الحوش انا و منار و خشينا بنطيبوا الغذاء .. درنا فاصولياء و كفته و فطيره .. الفطيره قعمزت عليها منار ..
جت حناي أم أمي و حناي أم بابا و قعمزوا جنبنا في المطبخ .. هدرزة زمنيه .. تفكروا فيها حتى لما مشت حناي تخطب في امي ..
ايمان تتصل شن اديروا ؟؟ بكل رحابة صدر نرد عليها ..
تفوت ساعة و تتصل .. شن اديروا ؟ قتلها اسمعي ما صارش احنا مش جايينكم 🤨
قتلي ووووه فالك ما قبلناه 🖐🏻
قتلها معناها معاش تتصلي و خلينا في حالنا .. و فعلا معاش اتصلت 😀
حطينا غذانا و تغذينا في سُفرة وحدة كلنا .. بابا و خالي و محمد و نزار و انا و منار و حناناتي الزوز 🙈♥️ .....
قمنا سفرة غذانا و جى عمي عبدالرؤوف .. خش بابا قال هيا جهزوا نفسكم مزال بنخطموا ناخدوا البكلاوة ..
خش بابا بيدوش .. و أعطيته يلبس الزبون .. نزار جاب الزبون متعه من المغسله .. محمد لابس زبون ..
قتلي حناي هيا حتى احنا ماشيين خلي حناك ( ام امي ) تشوف العروسه ..
قتلهم انا معاش عندي وقت بنلبس عبايه و خلاص ..
طلعت للصالون لقيت بابا بالزبون .. محمد بالزبون .. نزار بالزبون ..
{{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) }}
ندور و نبكي .. وين البخور ؟ وين الوشق ؟؟ مشيت نجري للمطبخ درت وشق ..
يااااارب احفظهم من العين .. لا لا انا شكلي الي بناخذهم بالعين ..
مشيت نبخر فيهم .. نبخر و نقرا عليهم ..
{{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) }}
أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان ....
لبست انا و منار و طلعنا للجنان .. علاء راجل منار جى ..
ركبنا السيارات و مشينا للبكلاوة طول .. خذيناها و بعدين وقف محمد على محل تغليف ورد .. نزل محمد خدا باقة ورد من احلى ما شافت عيني .. نقول لي منار شفتي خوك ما يطلع منه 😳😳 ..
تقولي ديما الساكت ينخاف منه 🤭🤭
مشينا حوش عمتي و لما خشينا شارعهم بدوا يديروا في كلاكس ...
انا دموعي ما بطلوش .. حاسه بخنقه ما ليهاش تفسير .. فيا غصه ما تبيش تتنحى سواء فرحت او زعلت 💔
نزلنا حوش عمتي .. عمتي تزغرط .. خشينا احنا لدار القعدة و الرجاله خشوا للصالون ..
إيمان شافتنا هربت دارها .. خشيتلها .. قتلي معقوله ما تقوليش ان حناك معاكم .. امراة برانيه هكي تشوف شكلي ..
قتلها بدلي بسرعه خير ما تقول العروسه مش فرحانه بينا تبيش تطلع تسلم ..
قتلي وووووووك عليا كله و لا هذا ..
بدلت ايمان بسرعه و جهزت نفسها و طلعت بتسلم و هي مش راضيه على شكلها ..
تحضن في باقة الورد زي الطفله 😍😍
خشت سلمت على حناي و باست إيدها و راسها .. و سلمت على حناها و باست ايدها و راسها .. منار مقعمزة جنبهم مدتلها ايدها بوسي 😌😌😌
قعدنا نضحكوا و خشينا نعاونوا فيهم في المطبخ .. هدرزوا الرجاله و محمد قال هيا ..
و احنا طالعين بنركبوا السيارات ايمان تنادي و تقول استنوني شويه .. طلعت تجري و تلبس في وشاحها و بابا يضحك عليها .. فتحت باب السياره لقت محمد يسوق صكراته قالت لا لا عيب 🤭🤭 .. نزار يقوللها تعالي اركبي معاي 😄😄 مشت ركبت مع نزار ..
محمد كاتم فرحته .. كاتم ضحكته .. ان شاءالله ربي يهنيه يارب ♥️♥️♥️
محمد : اسسسسس خلي نرقدوا ..
بابا : 🤫🤫🤫😉😉😉
طلعنا للدار التانيه .. حناي مقبله للقبله و قايمة ايديها تدعي .. يا ترى في أي يوم و أي صلاة و أي سجدة الله عز و جل تقبل فيها دعاءك 💔💔
و كأن الله عز و جل يبي يورينا اسوء نمودج تكون فيه الولدة ( امي ) و في الوقت نفسه يقولك شوفي الأمومة متجسدة في حناي أروع و أشرف و أطهر أم في الدنيا .. و إنتي ليك الخيار من بتختاري أسوتك في الدنيا .. حكمة 🤷🏻♀️
قعمزنا كلنا جنب حناي .. يسأل فيها بابا .. كيف حال فلان ؟ تقوله حناي اعطاك عمره .. يتأثر بابا إن لله و إن إليه راجعون ..
و فلان بالله كان يسكن هنا قاعد و لا حول من حوشه ؟
تقوله حناي صغاره قاعدين لكن هو اعطاك عمره توفى في الحج ..
بابا : نسأل الله يغفرله و يتغمده برحمته ....
تسارع الزمن .. و طلع ما لقى حد .. الي مات .. الي سافر .. الي حوّل ...........
نضت انا و منار بنديروا الفطور .. ناديت نزار .. قالي نعم ؟
قتله تمشي تجيب سفنز ؟ قالي توا ؟ قتله ايه توا يبيعوا فيه ..
قالي حتى وجهي ما غسلته انا 😳 قتله خش اغسل وجهك شن المشكله يعني !!
قالي به ..
به منار شن رايك نديروا عصيده ؟
منار : عصيدة و سفنز ؟؟ خيرك ماريا ما تجيش هادي بكل 🤦🏻♀️
قتلها لا تجي .. و بندير معاها سفرة فطور تانيه .. فيها بيض مطبوخ و هريسه و جبنه و تن و كل شي بنحطه انا كل شي ...
اسمعي في عندنا روينه خلي ندير لي بابا طاسه و حناي يشربوها ما بين ما جى نزار ..
منار : بتحطي حتى مكرونه و ارز و محشي ؟؟
قتلها ايه بنحطه 😀
مشى نزار بيجيب سفنز .. و حطيت طنجرتي ع النار بندير عصيده ..
و انا نجهز في سفرة الفطور كل شوي انادي باباااااااااا .. يقولي نعم .. ما نردش عليه ... نرجع نرتب سفرتي و انادي باباااااااااااااااااااااا ... يقولي نعم ؟ .... ما نردش عليه ..
منار تقولي خيرك تحشمي 😳😳
نقوللها منار غير جربي جربي و الله حلو الشعور 😍 ....
تقولي شن بنجرب ؟ جربي نادي بابااااااا .. قتلي انا قاعده بعقلي مش زيك ..
قتلها انا نصحتك و انتي على راحتك 🤷🏻♀️
قعمزت نعصد في العصيدة و انادي .. بابااااااااااااااااااا ... هادي بابا لي ايام القهر ..
باباااااااااااا ... و هادي بابا على كل يوم بكيت فيه ...
باباااااااااا .. و هادي بابا لما كنت في الابتدائي و يقولولي وينه بوك حي او ميت ؟؟
بابااااااااا .. و هادي بابا لكل يوم انظلمت فيه ...
باباااااااااا .. و هادي بابا لكل يوم فقدته فيه 💔💔💔 ........
جى نزار و جاب معاه سفنز .. و حطينا الفطور .. قالي بابا ليش تنادي ؟
قتله انا بنادي عليك و انت عادي ما تردش عليا باهي ؟ قالي ليش ؟
قتله نحبها الكلمة و نبي نقولها كل شوي ..
قالي و كل ما تقوليها بنرد عليك و نقولك نعم ♥️♥️
نزار : به من وين نبدوا ؟ 😅 خيركم مخلطين الفطور هكي !
قتله افطر الي يعجبك .. انا و بابا و حناي كلينا عصيده و كملناها بالسفنزات ... و منار و نزار كلوا سفنز بس ..
قعدنا مقعمزين على سفرة الفطور نهدرزوا .. ناض محمد من النوم .. خش للحمام و خش صلى و جى فطر معانا ...
كملنا هدرزة و قمنا سفرة فطورنا .. سألت مرام شن نديروا غذانا ؟؟
قتلي غداء شنو الساعه 10 توا راه ..
قتلها ايه نعرف ماهو مرات يجي حد .. قتلي انا بنضم المطبخ و بنمشي نهدرز بحداهم يا حي للساعه 12 نفكروا في الغداء ..
تي الساعه 12 شنو 🤦🏻♀️ خيرها هادي ..
رن جرس الحوش .. زعمه شكون الي جاي توا !! .. قتلها شفتي ؟؟ انا بنحط غذاء من توا ..
جى نزار قال ديروا قهوة .. قتله شكون جى ؟ قالي خالك و حناك ..
استغربنا انا و منار 😳 خالي جاي بيسلم على بابا !!
قال نزار تي هو كل يوم عند خوك محمد في المحل ..
اتصلت ايمان .. قالت شن اديروا ؟ قنالها انتو شن اديروا ؟ قالت بابا كيف خش جاب كل شي و الدنيا حايسه و عماتي هنا .. اسمعي ماريا راهو بعد ما يروحوا الرجاله بنجي نبات معاكم انا ..
قتلها كيف عروسه تجي تبات في حوش اهل راجلها 😳😳 !!
قتلي عروسة عينك امالا تبيني نخليكم تباتوا بروحكم 🤨🤨 انا جايه يعني جايه .. نسمع في عمتي تقول و حتى انا جايه يعني جايه ..
قتلي ايمان الحمدلله الحكومه معاي 😁😁
صكرت من ايمان و طلعنا بنسلموا على خالي و حناي .. لقيت حناي مقعمزة و تبوس في إيد بابا و تبكي ..
(( فعلا الله عز و جل يسير في الامور بطريقه يعجز الأنسان أمام قدرة الله عز و جل .. طول ما أنت على حق .. طول ما انت مظلوم .. طول ما انت تدعي الله عز و جل .. ربي ح يكون معاك و مدام ربي معاك ح يسخرلك خلقه فسبحان الله ... )) حناي قاطعه بنتها من سنين .. كبدها .. قطعه منها .. و جت تبوس في إيد نسيبها .. حكمة 🤷🏻♀️
جى نزار وين القهوة و الشاهي ؟ قتله امل اهي جاهزة كل شي ..
رفع محمد القهوة و الشاهي و جى إياد قال ما تبوا شي .. فجأه تغير سبحان الله .. اعطاته امل الحلويات .. جت مرت عمي و بنتها و اولادها خشوا للصاله مع الرجاله ..
قعدنا حايسين في المطبخ لين جى وقت الغداء .. احنا كيف بنجهزوا كل شي نسمع في محمد ينعت في حوش حناي بالتليفون .. و جى قال عطلو بالغداء شويه في واحد جاي بيتغدى معانا .. قلتله به تمام ..
رن تليفون محمد و قعد يتكلم بالتليفون و ينعت تاني .. زعمه هذا في شكون ينعت !!
لحضات و جى محمد قال هيا حطوا الغداء .. جهزنا الغداء و رفعه نزار و محمد .. فجأة طلع إياد روح قبل ما يتغدى ..
و حطينا احنا غذانا .. ما نبالغش لو قلتلكم اول مرة ناكل .. اول مرة نستطعم أكل .. اول مرة نحس بشراهة غريبه ..
تغذينا و نضنا للمطبخ .. وصلتني رسالة .. فتحت لقيتها من سيف ..(( سلم ايدياتك غداء زي العسل ))
انصدمت 😳😳 ... بعتله رساله (( انت هنا ؟ ))
بعتلي .. (( لا غادي 😂 ))
بعتله .. (( سيف 🤨))
معاش رد عليا ...
اممممممممم معناها محمد ينعت فيه هو بكري .. اهاااااااا ايه ايه هذا علاش إياد روح ..
يلا ما علينا روح روح 🤷🏻♀️🤷🏻♀️
شويه و راجل عمتي نادى على عمتي و احنا مقعمزين نشربوا في قهوة .. و جت عمتي قالت الصادق خوي خطب ايمان من بوها و بوها قال بكرة الفضانيه 😍😍
بدت حناي تزغرط .. و ايمان تبكي .. باركنالها كلنا و حضناها ...
في اللحضه هادي بس (( ح تحسي إن سندك بوك 👌🏻👌🏻 كلمته ماشيه ع الكل .. وجوده ينهي كل العراقيل .. هادي مكانة الأب .. هذا دور الأب .. ما تسأليش عليه بنت يتيمة .. لانها ياما عدت و انحرمت بسبب مجتمعنا الجاهل للاسف ))
حناي : هيا نوضوا جيبوا الدربوكه .. جبنا الداربيك .. و قالولي هيا نوضي ارقصي انتي و ايمان .. نضحك و نقوللهم ما نعرفش لكن و الله لما نرقص ..
نضت تحزمت و بديت ندير في حركات اشبه بتحضير ارواح الجان 😆 ما ليهاش علاقه بالرقيص .. بس المهم نعبر على فرحتي .. منار ادربك .. عمتي .. حناي .. امل .. مرت عمي .. يغنوا و يصفقوا ..
جيت لي عمتي هيا نوضي ارقصي .. ناضت عمتي ترقص .. قعمزت انا .. و كانت ليلة ميلادي .. انا اليوم عمري يوم .. عمري لحضات .. هذا تاريخ ميلادي ....
نزار ينادي عليا .. مشيتله .. نقصوا صوتكم شن العار هذا الناس تسمع 😠😠
قتله به حاضر .. و رجعت للدار بديت نرقص 😆 .....
بدا كل مرة تخش امرأه من الجيران .. قمنا الدرابيك ..
إيمان : توا بجد انا فضانيتي بكرة !!
قتلها منار ما تكلفوا روحكم في شي .. مش برانيه احنا ...
روحوا الجيران و روحت عمتي و بناتها باش يجهزوا لي فضانية بكرة .. روح عمي و مرته و صغاره ..
قعدنا احنا بس .. انا و حناي و منار و محمد و نزار و بابا ..
و دارت السنين و رجعنا التمينا مع بعض .. حطيت راسي على فخذة بابا .. محمد يهدرز .. نزار يهدرز .. نتفكروا مواقف نضحكوا .. نتفكروا مواقف نزعلوا .. بس في النهايه اجتمعنا ..
حناي قالت لي محمد الصبح امشي خوذ بكلاوة و خودلها حاجة ذهب .. قتلها منار بكرة جمعه من وين بيجيب الحاجة الذهب !!!
قتله معناها باش تجهز الف جني طاقية بوها .. هذا الماير .. و مرة تانيه امشي هدرز عليها و ارفعلها حاجة ذهب ...
بابا قال لي محمد لي شكون الارض الي لاصقه في حوش حناك ع اليمين ؟؟ قاله لي الحاج الهادي يبي يبيعها ..
قاله بابا بكرة بعد ما نروحوا من حوش عمتك نخطموا على محرر عقود نديرلك تنازل ع الحوش .. بيعه و تو يجي نزار يقعد هنا في حوش حناه .. و اشري الارض هادي و ابني عليها ..
قاله محمد حاضر ان شاءالله ..
فرشنا فراشاتنا كلنا جنب بعض .. انا و منار و حناي .. و محمد و نزار و بابا رقدوا في الدار التانيه ..
كانت ليلة من كثر السعادة قعدت نسبح و نحمد في الله عز و جل لين خداني النوم ...
(( امي في الحوش بروحها .. خسرت كل شي .. اطفالها .. اللمه .. الفرحه .. بكرة ح تخسر حوشها .. ))
فعلاً { إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب }
نضت الفجر .. نفتح في عيوني بالسيف .. اول مرة نرقد هكي و انا قلبي مرتاح ..
هيا نوضي يا ماريا قبل ما ينوضوا خوتك و ياخدوا حصه في بابا ...
نضت و خشيت للحمام توضيت و صليت الفجر .. ضي الدار الي راقد فيها بابا مفتوح .. امممم معناها بابا فايق ..
خشيت نتسلل 👁👁 لقيت منار راقده جنب بابا .. نزار يشد فيها من شعرها نوضي هيا نوضي من هنا ... بابا يضحك و يقوله خلي بنتي خيرك عليها ..
أنا 😳😳😳 تي امته صار هذا كله ! امته نضتوا من النوم 😳😳
بابا : طلعتي خميرة يا ماريا 😀
لا لا لا غير كنت نصلي بس ..
🌸#ولدتني_عاهرة🌸
{الحلقة العاشرة 10}
قعدنا نجهزوا .. نبضات قلبي ارهقتني .. هيا يا محمد اتصل ..
اتصلت بيه انا .. ما يردش عليا .. اتصلت بي سيف .. صكر عليا الخط ..
شويه و اتصل بيا سيف .. قالي كنت واقف على بوك و محمد ما قدرتش نرد ..
قتله نتصل بي محمد ما يردش .. قالي طلعوا بالسياره توا مسافة الطريق يكونوا عندكم .. يا حليلي قلبي بيطلع ..
عاودت درت بخور .. جى عمي عبدالرؤوف .. جى راجل عمتي .. جى إياد ..
نزار زاد وترني .. كل شويه يخش ينتقد حاجة .. هادي خيرها حاطينها هكي !
معقوله البساط هذا هكي !
اسمعي انا بنحيه المثلث الي عليه ورد من بكري نخبط فيه !!
وتيتوا القهوة !!
اسمعي كثري بعدين من الطواسي راه مرات تكثر الزحمه ..
اسمعي بعدين كان بتفرقوا حاجة ما تناديش عليا راه الرجاله يسمعوا صوتك .. ديريلي رنه نطلعلك ......
قتله نزار سألتك بالله اطلع و خلينا نكملوا حوستنا ..
نسمع في صوت سيارة .. طلعت انا و منار نجروا .. محمد وصل ..
نزار يكشخ خشي انتي و اياها ..
منار ترعش .. تبكي .. تشد في راسها .. تدور في نفس المكان .. تخبط على فخادها من كثر التوتر ... عمتي تبكي ..
مشيت لي عمتي قتلها خشي توا قولي لي حناي .. قتلي خلي نسلم عليه قبل ..
قتلها توا بيعطل مع عمي برا اكيد .. قوليلها خير ما يخش عليها هكي تنصدم .. قتلي به به ..
بابا خش من الباب .. اول من حضنه عمي .. صوت بكاء عمي يبكي الحجر .. محمد واقف و يمسح في دموعه ..
وقف بابا و قعد يشوف لي نزار .. يتمعن فيه .. فتح ايديه الزوز و شاورله براسه تعالى .. و عيونه غارقات دموع ..
مشاله نزار زي الطفل .. حضنه .. حضنه .. حضنه ......
بابا يضرب فيه على كتافه و يقوله يا أسد .. إيمان حاطه ايدها على فمها و تبكي .. امل تبكي .. راجل عمتي يسلم على بابا .. إياد يسلم عليه .. علاء يسلم عليه و باس على راسه ...
محمد نادى منار باش تسلم على بابا .. قدمت خطوتين .. معاش قدرت تمشي .. انهارت بالبكاء .. جاها بابا و قعد يحضن فيها و يبوس فيها .. مشيت انا حضنته و سلمت عليه .. عمتي ... ايمان .. امل ...........
خش بابا لي حناي .. باس إيدها .. باس رأسها ... حناي تقوله انت وليدي الصادق ؟
الحمدلله يا ربي .. يا ربي ليك الف حمد و شكر .. حضنت بابا و قعدت تشم في ريحته ....
قعدنا مقعمزين كلنا مع بعضنا في الدار .. بابا جنب حناي .. و في جنبه منار و نزار .. و محمد في جنبي حاطني تحت ايده ..
ما في شي في قلبي و ع لساني غير الف حمد و شكر ليك يا رب ..
شكراً سيف .. شكراً ع الفرحة .. شكراً ع اللمه .. شكراً ع الأمل .. شكراً ع التفائل .. شكراً ع حياة جديدة احنا مُصرين ان نعيشوها صح ..
شكراً سيف ♥️🌺
كانت الدار ضيقه و كنا مقعمزين في لفه وحدة .. نتأمل في وجه بابا .. نفس العيون الي انا نعشقهم .. تلفت لقاني نشبحله .. قالي تعالي .. مشيتله نجري ..
طلع راجل عمتي و إياد و عمي .. مشوا للصالون .. طلعت ايمان و امل للمطبخ .. طلع محمد يساير في عمي و راجل عمتي .. ناضت منار و جت عمتي جنب بابا .. تحضن فيه و تبوس فيه على راسه ..
عمتي خلاص حولي عاد .. تقولي لا لا هذا خوي الغالي ..
قتله نزار خيرها هادي 🤨 قالي هادي تبي نغنولها اغنيه باش تطفش 😌😌
عمتي حولي ارجوك 🤨🤨 يزيد بابا يحضني .. ناضت عمتي للمطبخ .. قعدت حناي تقوله ربي سخرلك في هالطلعه باش تخطب لي ولدك .. قاللها بابا من فيهم ؟
قاله نزار انا 😅
قتله حناي محمد ولدك كلمني على بنت اختك .. قاللها بابا يا زين ما اختار .. ان شاءالله كل شي بالبركه .. قتله حناي معناها خلاص تو نكلم امها الليله و نعطيها علم .. و كان ما قالوا شي بكرة امشوا فضوا فيها ...
انا 😳😳😳😳 حناي احنا نبو بابا معانا .. بعدين البنت مزال ما خطبتوهاش كيف بتفضوا فيها بكرة !! قتلي امشي ناديلي عليها ..
قتلها شكون ؟ قتلي ايمان ناديلي عليها توا .. غمزلي 😉 بابا و قالي نادي عليها ..
مشيت للمطبخ و انا مصدومة في حناي 😳😳 خيرها هادي من الفرحة بدت تاخد و تعطي .. خشيت للمطبخ لقيت ايمان لاهيه .. تي باهي كيف بنكلمها قدام امها !!
قتلها ايمان بري تبيك حناي .. قتلي هي خلي نكمل الي في ايدي ..
قتلها امشي توا تبيك في موضوع ..
مشت ايمان .. و كانت حناي و بابا بس مقعمزين .. و مشت عمتي .. و كلمتهم حناي و عمتي قالت مش ح نلقى خير من محمد و إيمان قالت مرحبتين بيكم في اي وقت ...
خشت ايمان للمطبخ بتطير من الفرحه .. قنالها احكي شن صاير ؟؟
قالت حناي خطبتني لي محمد 😍😍 .. قدام خالي 😍😍 يا حليلي بنطير بنطير من الفرحه 😍😍
قنالها به امك شن قالت ؟ قالت قاعده مع خالي و حناي .. امي قالت موافقه و ما نلقاش خير من محمد .. انا ما يهمنيش هذا كله الي يهمني ان محمد تكلم عليا .. 😍😍
روحنا للحوش و أنا و إيمان تاعبين هلبا و ما كلينا شي .. اتكيت ع المندار نقول لي ايمان نوضي ديرينا حتى سندوتشات .. تقولي لا نوضي انتي .. قعدنا ع الحال هذا في قولة نوضي انتي نوضي انتي لين جى محمد ..
جايب معاه خصره و فواكه و عشاء و خدا لي بابا سواري عربيه ..
خشيت انا و ايمان نحطوا في العشاء .. قتلها شوفي محمد حبيبي حس بيا جعانه هذا علاش جاب عشاء 😍😍
قتلي لا و الله حس بيا انا جعانه 😂
قتلها كيف ! 🙄
قتلي انا بعتله رساله قتله جيب عشاء 😉 ..
قتلها ما شاءالله الامور متطوره و انا ما نندري على شي .. و انا الي كنت نحساب محمد جايبلي عشاء 🤨 ..
قتلي به ما يوجعكش خاطرك جايبهولك انتي العشاء 😅
حطينا تعشينا مع بعض و حناي تقول علاش الخضره هادي كلها غير فساد .. اتصلت بي عمتي قتلها الصبح بكري ضروري تعالي .. قتلي به ..قتلها و جيبي معاك سُفر الفضه و طواسي شاهي هلبا و شوكات صغار .. قتلي غير علاش هذا كله ؟ قتلها بكره نقولك ....
روح محمد و خشينا فراشاتنا .. إيمان تحكيلي في دوة مش وقتها .. و انا مش منتبهة معاها ..
حاسه بهلبا فرحات ..
فرحة طلعت بابا بكرة .. فرحتي بكلام سيف و الي صار بكري .. فرحتي اني خديت لي بابا لبسه عربي .. اول مرة في حياتي نشريله حاجة .. فرحتي و انا نستنى في بكرة ..
الحمدلله رب العالمين حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ♥️🌺
نضت الصبح من الفجر .. خليت ايمان راقده ..ضميت الصالون و بخرته .. لقيت حناي تصلي و قايمه ايديها قدام القبله .. درتلها فطورها و بوستها على راسها و خشيت للمطبخ ..
شن اندير ؟؟ امممممم نبدا بي المبطن ؟؟ و لا ندير المحشي قبل ؟؟
وتيت خضرتي و نظفتها و درت المبطن .. ناضت ايمان .. و خشت معاي للمطبخ .. جت عمتي .. لحضات و جت منار .. لحضات و جى محمد .. اتصل بيا نزار .. قالي شن في ؟؟ قتله بوك طالع اليوم تعالى حوش حناك توا .. قالي بجد 😳😳 .... خش عليا سيف انتظار ... قتله ايه ان مش فاضيه توا بنصكر ..
كيف بنعاود نتصل بي سيف ناداني محمد .. قالي كيف يصير نمشي للسجن و لا كيف ؟ ..
عمتي تبكي و تقوله نبي نمشي معاك .. قتلها عمتي خليك انتي طيبي معاي ..
قتله لحضه و نقولك ..
طلعت كلمت سيف .. قالي من بيروح بيه ؟ قتله محمد خوي .. قالي خليه يكلمني لان كل شي جاهز و انا في السجن توا ..
قتله تمام به ..
مشيت لمحمد قتله هدا رقم الراجل صاحب المحامي سعدالدين .. اسمه سيف .. كلمه و تو تلقى بابا يستنى فيك ..
خدا مني الرقم و طلع طول مشى للسجن ..
عمتي تبكي .. منار تبكي ... حناي في الدار تنادي .. ما تقولولي خيركم كلكم في المطبخ ؟. شن في ؟؟
عمتي لا ما فيش شي غير قلنا نتلقطوا ع الغداء اليوم كلنا ...
جى نزار .. يسأل فيا كيف و شن صاير فهميني !! .. قتله انا مش فاضيه ..
قالي وين محمد ؟ قتله مشى بيجيبه .. قالي ياريته استنى شويه مشيت معاه ..
عمتي بدت في تطييب الكسكسي .. منار و ايمان يديروا في المحشي ..
انا نجهز في سُفر الشاهي و القهوة و متارد الحلويات ..
خشيت للدار نحدد في السواري العربيه و علقتهم كلهم و هو بعدين شن يحب يلبس .. رجعت بحداهم في المطبخ ..
ايمان بكل برادة : شن إحساسك منار ؟ 😁
منار : و النبي فكيني منك ..
إيمان : به شن إحساسك ماريا 😅
قتلها إحساسي إحساس عروسه اليوم زفتها بعد صبر سنين ♥️🌺
قالي نخلوها تنسجم بالسيف .. قربت منه قتله مرات في أبراج تانيه تنسجم معاها أكثر .. أبراج قررت إنك تكمل معاها حياتك ..
لف أيديه عليا .. قالي تعرفي قداش فرق العمر بيني و بينك ؟ قتله لا ..
قالي أنا أكبر منك بي عشره سنين .. يعني شيباني عليك 😉 ..
قتله أنت هكي تحسب فيها ؟ قالي لا .. زاد قربني منه .. حطيت ايديا ع صدره .. قالي انتي تعرفي إني معجب بيك هلبا .. و إنك تهميني ..
قتله لا ما نعرفش ..
قالي تعرفي .. و لو مش حاسه بيا ما كنتيش رميتي نفسك في حضني بكل ..
قتله ما يهمش الكلام هذا توا .. انت إنسان مرتبط ....
قالي و تعرفي إني مرتبط و انتي بين ايديا توا 😉 .. قتله باعد حول .. قعد يشد فيا .. قتله سيف ارخيني .. قالي و تقوليلي ارخيني و انتي تبيني نضمك اكثر .. بديت انحيله في ايديه و نقوله ارخيني سيف ..
قالي به نرخيك ما نبيش نعكرلك مزاجك قبل طلعة بوك 😉
شدني من أيدي و قالي تعالي قوليلي شن بديري ؟؟ قتله بنمشي لي محمد ناخد فلوس 🙈 و بعدها بنمشي ناخد كل شي .. أنا نفكر اني نديرله عصبان ؟ او نديرله بازين .. و بنشري حلويات .. و بنشري سوريه عربيه .. و شن تاني و شن تاني و شن تاني ..ايه ايه و بنشري شبشب .. و شن تاني !
دماغي نحس فيك واقف توا نسيت كل شي ..
يضحك عليا سيف و يقولي به نساعدك ؟ قتله شنو ؟ قالي أغراضه القديمه كلها جيبيهاله .. مهما كانت مش مهمة جيبيها خليه يرجع لنفسه القديمه ..
قتله أمي لوحت كل شي حتى ملابسه 😔💔 .. انصدم سيف بس حاول ما يبين شي .. قالي قداش كان عمرك وقتها ؟ قتله 8 سنين ..
حط إيده ع خدي و قالي يكفي وجودكم انتو جنبه .. قتله صح و فرحتي بطلعته أكبر من اني نتفكر الماضي و نبكي عليه .. قرب مني هلبا و همس في وذني و قالي يكفي إنه طلع و لقى بنته كبرت و زي القمر ..
قتله سيف تقدر تقولهالي من غير ما تقرب مني هلبا هكي 🤨
قالي من كثر ما فرحان ان خطيبك طلع مش خطيبك 😉
قربت منه و قتله امته بنفرح انا ان خطيبتك ح تطلع مش خطيبتك 😉
قالي ماريا تقدري تقوليهالي من غير ما تقربي مني 😉😉
قتله تعرف انا نروح خير 🤨..
و خديت شنطتي و بنطلع .. قالي بنقولك حاجة .. تلفتت له .. قالي مستعد ندير كل شي باش نشوف الفرحه هادي ..
ابتسمت ☺️ و طلعت نجري 🙈 ..
فرحتين في نفس الوقت .. يا ربي اوزعني ان اشكر نعمتك علي يا رب ♥️♥️
فرحانه .. فرحانه .. فرحانه ..
روحت للحوش .. و لقيت إيمان منظفه الحوش كله .. شديتها قتلها تعالي بنقولك خبر مزال ما يعرف بيه حد 😍
قتلي محمد بيخطبني ؟ 😍😍
قتلها تي لا 🤦🏻♀️
قتلي ها شنو 🙄🙄
قتلها بابا طالع بكرة الخميس الصبح ..
قتلي لا 😳😳 لا يا ربي لا 🙈🙈 و حضنتني و قعدت تبكي و بكيت معاها .. قتلي به شنو بنديروا ؟ قتلها بنكلم محمد ناخد منه فلوس .. و بناخد كل شي ناقص .. قتلي به نرفعك ناخدوا الحاجات مع بعض .. 😍😍
اتصلت بي محمد قتله تعالي نبيك .. قالي المغرب لما نصكر المحل نجيك .. قتله لا نبيك توا .. قالي ما نقدرش .. قتله به نجيك انا و ايمان ؟ قالي به تعالوا ..
لبست ايمان و ساعه باش جهزت نفسها .. و انا نقوللها هيااا يا إيمان و هي تقولي شكلي حلو هكي ؟؟
نقوللها اطلعي و لا نمشي و نخليك 😠 .. طلعنا مشينا لي محمد .. و طول الطريق نفكر كيف بنقوله ع الموضوع ؟ و أكيد بيسألني الموضوع كيف و منو الي داره ؟ لانه يبي واسطه قويه .. مشيت و توكلت على الله .. وصلنا و قتله في شخص صديق المحامي سعدالدين بيطلع بابا زيارة من السجن بكره و نبي منك فلوس ناخد حاجات ..و جواز سفرك .. فرح محمد و قالي قداش بيقعد ؟ و من بيجيبه ؟ قتله بيقعد 3 ايام و أكيد انت بتجيبه .. اعطاني فلوس و قالي بعدين نصكر المحل و نجيكم غادي و اعطاني جواز سفره .. طلعنا و مشيت لي سيف اعطيته جواز سفر و كتيب العايله .. و مشيت ندور بين المحلات .. اتصلت بي منار و قتلها و قعدت تعيط في التليفون .. صكرت عليها الخط .. مش فاضيه بيها ..
حاسه ان الوقت ضيق ما يساعدنيش ناخد كل شي .. و في الوقت نفسه اليوم طويل ما باش يتم و انا نستنى في بكره ..
جى المغرب و انا و ايمان ندوروا في الشارع .. اتصل محمد قال وينكم ؟ قتله قاعده برا ..قالي شن مزال ؟ قتله خضره بس .. قالي تو نجيبها أنا .. قتله به أسمع خديت لي بابا زوز سواري عربيات من غير سروال هكي يبيعوا فيهم !! ..
قالي في الي بالسروال عادي .. قتله ما لقيتهمش .. قالي صاحبي عنده محل ناخد منه ديما تو نمشي ناخد منه زوز .. قتله به تمام خلي نروح أنا معناها .. صكرت من محمد و قلت هي نتصل بي نزار .. تليفونه مقفل .. بعتله رساله (( امته تفتح تليفونك تعالى حوش حناك ))
ركبت مع محمد و روحنا .. طول الطريق نفكر ليش واقف قدام العيادة !! ليش الأهتمام هذا !!
روحنا و جى عمي و مرت عمي و منار و علاء .. كلهم برا يهدرزوا ..
استاذنت منهم و خشيت الدار بنرقد .. لحضات و خش نزار .. قالي كيف مشيتي ؟ و كيف وافق على زيارتك ؟
قتله ما خذيتش أذن .. مشيت سجلت أسمي في الزيارات و قعمزت نستنى ..
قالي لو قلتيلي راهو مشيت معاك .. قتله تقدر تمشي بروحك ..
نزل راسه و قالي مش عارف .. حاس إن في حاجز بيني و بينه .. ممكن تعودت ع غيابه .. ممكن نلوم عليه لان وصل للمرحله هادي ..
مش عارف ...
قالي نخليك ترتاحي .. و تو مرة تانيه نهدرز عليك ..
طلع نزار .. خشتلي إيمان .. قتلي بنقعد معاك الليله ..
قتلي سيف بكري الي يتصل .. يبي يطمن عليك .. و قال انه ح يقعد برا لين تروحي من العيادة ..
قتلها به 😔
قتلي شكله معجب بيك .. اهتمامه و نظرة عينه فيهم شي ..
قتلها خطب ..
قتلي كيف 😳
قتلها عادي ليش تفاجأتي !! الراجل لا عبر عن اعجابه و لا كلمني و لا خش معاي علاقه و لا وعدني بشي .. طبيعي يخطب و يتزوج .
قتلي هذا علاش زعلتي ؟ قتلها لا أبداً ..
مشيت زيارة لي بابا ..
قتلي بجد 😳
قتلها إيمان انا تعبانه و بنرقد .. حطيت راسي ع المخدة و رقدت طول .. فقت الصبح .. فتحت تليفوني .. لقيت رساله من سيف .. (( حبيت نهديك هديه و لقيت إن أحسن هديه تفرحك أني نطلع بوك زيارة خميس و جمعه و السبت في الليل يرجع و أنا ح نكون الضامن ))
عاودت قريت الرساله ..
و عاودت قريتها ...
ياربي أكرمتني بفرجك 😍😍 مش مصدقه الي نقرا فيه ..
بابا ح يكون بيننا 😍 ح تشوفه حناي بعد هالعمر .. منار وين خلي نقوللها .. حتى هي بتشوفه .. بيرقد معانا 😍 .. اتصلت بي سيف ينادي ما يرد حد .. نضت خشيت الدوش .. و طلعت لبست ملابسي .. و جهزت نفسي و طلعت .. نتصل بي سيف .. ما يردش .. مشيت للشركة و خشيت مكتبه .. قالولي مهناش بس استنيه ..
قعدت نستنى فيه لين اتصل بيا .. قتله وينك من بكري نتصل بيك .. قالي كان عندي شغل مهم .. قتله انا في المكتب نستنى فيك .. قالي مسافة الطريق و نجي ..
اتصلت بيا إيمان و هي كيف نايضه من النوم .. قتلي ما تقوليلي وينك ؟
قتلها عندي مشوار .. و انا نحكي معاها خش سيف .. صكرت عليها الخط ..
سلم عليا و سأل على حالي .. قتله تمام .. بس قولي الي قريته الصبح صح و لا انا نحلم ؟؟
ضحك و قالي لا صح مش حلم .. حضنته بقوة و قعدت نبكي .. صكر عليا بي إيديه الزوز .. قالي يعني زعلانه تبكي و فرحانه تبكي ؟ 😁
آمته بنشوف الضحكة الحلوة هادي ..
قتله من اليوم وعد تشوفها .. حط ايده ع خدي و قالي استاحشته الحضن هذا ..
نزلت راسي تحشمت منه و باعدت عليه .. شدني مرة تانيه .. قالي ليش ما قلتيش انك مش مخطوبه ؟؟ قتله أنا ما قتلكش اصلا اني مخطوبه .. و لا شفت دبله في صبعي .. قالي عادي مرات مزال ما لبستوش دبل ..
قتله لا أنا ما نخطبتش بكل ..
قالي الي جى معاك يومها شكون ؟ قتله ولد عمتي .. كلم أمه عليا بس ما صارش نصيب .. قتله هما أصلاً ما جوش خطبوا يعني كلام و بس ..
قالي و الفترة هادي كلها أنا نحساب إنك مخطوبه 🙄 ..
قتله إنت ما سألتنيش و لو سألتني كنت قلتلك اني مش مخطوبه ..
قتله في إجراءات مطلوبه مني ؟؟ قالي كتيب العايله و جواز سفرك او جواز سفر خوك .. قتله آمته تبيهم ؟؟ قالي لو تقدري اليوم كويس او بكره الصبح بكري .. قتله تمام تو نجيبهملك ☺️ نستاذنك أنا توا ..
و انا طالعه شدني من إيدي و قعد يتلمس فيها بي صوابعه .. لدرجة إني ارتبكت ..
قالي مش ناقصك شي ؟ ما تبي شي ؟؟
قتله نبي ☺️
قالي قولي ..
قتله نبي يوم الخميس يجي بسرعه .. ضحك قالي بكره الخميس .. قتله نستنى فيه و فيك ..
قرب مني و قالي فيه فهمتها .. بس فيك لا 😉
..... تحشمت أنا و قتله مش سايعتني الفرحة و نستنى فيه امته يكون بيننا .. نتخايل في رد فعل حناي .. نتخايل في رد فعل منار و نزار .. و عمتي .. قتله أنت فرحتني أنا .. و أنا ح نفرحهم كلهم ..
قرب مني و كأن عيونه يقولولي نبي حضن .. ابتسمت و قتله خلي نروح انا لان حاسه ان اليوم ح يكون عندي هلبا حاجات نديرهم ..
صغط على إيدي و قالي تمام ردي بالك على روحك يا عنيده 😉
قتله هي هكي العذراء 😉 .. قالي برجك العذراء ؟ قتله إيه ..
قالي انا ما نعرفش برجي شن هو 😅 ما نفهمش فيهم الحاجات هادي ..
ضحكت و قتله شهر شنو انت ؟ قالي امته اول مرة شفتك فيها ؟
قتله من 5 شهور .. يعني شهر 2 ... قالي معناها شهر 2 أنا ..
تفاجأت .. تحشمت .. فرحت .. هلبا مشاعر حسيت بيها ..
قتله ماهو في أبراج ترابيه ما تنسجمش مع الأبراج المائيه ..
🌸#ولدتني_عاهرة🌸
{الحلقة التاسعة 9}
شدلي ايديا الزوز حطهم ع فخذته .. قمت راسي شبحت لي عيونه عرفته شن بيديرلي ..
يمرر في صبعه على صوابعي بالترتيب .. بصوت واحد أنا و أياه (( بنت العسكر راحت تسكر يا كتكوت جيب البيضه من الصندوق اوعك تاكلها اوعك تموت ))
هي صكري صبعك هذا .. (( بنت العسكر راحت تسكر يا كتكوت جيب البيضه من الصندوق اوعك تاكلها اوعك تموت ))
غنيناها بدموع قلوبنا .. بجرح قاعد ينخر في هالقلب سنين .. سكين حاد مغروس في صدري كل يوم يتوغل داخلي ..
قعدت في حضنه .. قتله أنت ح تقعد طول عمرك بطلي .. فخورة بيك .. فخورة إني بنت الصادق .. فخورة إني نحمل دمك .. إسمك ..
كان موعد الزيارة خلاص تم .. نضنا بنطلعوا .. قداش ما صعبه طلعته .. معاش نبي نسلم .. معاش نبي نفارقه .. معاش نبي نروح بروحي ..
حضنته و طلعت .. و انا طالعه تلاقيت مع الي ماسك شؤون النزلاء .. قالي انتي الي جيتي مع الافندي سيف الاسلام الفتره الي فاتت ؟؟ قتله ايه ..
طلعت من المكتب .. قلبي يوجع فيا .. طريق السجن طويله .. الشمس قويه .. عندي نخصه في قلبي .. نفسي تضعف .. تضعف .. تضعف .. طحت مغمى عليا ..
فقت و انا في العياده الي تتبع السجن .. فتحت عيوني لقيت سيف واقف عليا ..
صُعبت عليا نفسي .. داريت دموعي الي ما قدرتش نسيطر عليهم ..
قاله الدكتور لازم ترفعها عيادة تانيه لان احنا ما عندناش معدات هنا ..
نضت .. قالي شن تحسي ؟ قتله الحمدلله .. قالي هيا نرفعك لعياده تانيه .. قتله لا ما نبيش نركب معاك ..
شدني من ايدي .. قالي ما فيش داعي تخليني نعصب .. قتله ليش أنت ولي أمري !! شن ليك علاقه بيا !! ..
قالي ايه ولي أمرك .. طلعنا ركبنا سيارته .. قتله حطني في نص الطريق و تو نكمل بروحي ..
سيف ساكت ما باش يرد عليا .. رفعني لعياده و الدكتور قاله اجهاد نفسي و دارولي التغذيه ..
صورة بابا بين عيوني ما فارقتنيش .. حبيبي استاحشته ..
قالي للدرجة هادي متعلقه بي بوك ؟؟
نضت قتله هات ايديك ..
اعطاني ايديه 🤲🏻 قتله لا اقلبهم بالعكس ..
نمرر في صبعي على كل صوابعه .. (( بنت العسكر راحت تسكر يا كتكوت جيب البيضه من الصندوق ))
وصلت في صبعه (( البنصر )) لقيت دبله !! قمت راسي فيه .. حس من نظرة عيوني إني انصدمت .. قتله إنت خاطب ؟
تردد في الرد عليا و بعدها قالي ايه من اسبوع بس ...
رجعت نشوف للدبله .. تحسستها بأيدي .. ضحكت و قتله الف مبروك افندينا ... جبدت التغذيه من ايدي قطعتها .. سيف يشد فيا يقولي انتي شن اديري !! 😨
ندف فيه و نقوله باعد ما تمسنيش نبي نروح ..
قالي تطلع نتيجة التحاليل و بعدين نروح بيك .. إيدي دم من أثر التغذيه .. جت الممرضه ضربتلي ابرة مسكن و ركبتلي التغذيه تاني .. تليفوني يرن .. اعطهولي سيف .. إيمان تتصل بيا .. رديت و قتلها أنا في العيادة .. خدت مني أسم و عنوان العيادة و صكرت الخط ..
اتكيت ع السرير .. خاطري نبكي .. بس ما نبيش نضعف قدامه .. خداني النوم من غير ما نحس .. فقت في الليل من تأثير المسكنات .. جسمي كله يوجع فيا .. نحس بتعب .. عيوني يوجعوا .. ايديا .. كلي وجع ..
لقيت عمتي و محمد و إيمان و نزار جنبي .. اطمنوا عليا و قعدوا يسألوا فيا خيرك و شن في ؟؟
قتلهم نبي نخش للحمام .. نضت خشيت للحمام و خشت معاي إيمان ..
قتلي نبي نقولك حاجة .. قتلها شنو ؟ قتلي بكري سألني سيف قالي وين خطيبها ؟ قتله مش مخطوبه هي .. حسيته انصدم ..
منو خطيبك هذا !!
ما رديتش عليها بي و لا حرف .. وجعي أكبر من الدوة هادي ..
قتلها خليني بروحي .. طلعت إيمان و قعدت في الحمام .. ليش زعلانه ماريا ؟؟ ليش ؟؟
لانه خطب ؟؟
اليوم مفروض ما تزعليش .. لان شفتي بوك .. شفتي الحب الحقيقي .. الحب الي لا يمكن يخذلك .. الحب الي لا يمكن يخونك .. الحب الي من غير مقابل .. بلا حدود ..
حسيت بطاقه و قلت الحمدلله على كل حال ..
طلعت جنب نزار و محمد و عمتي .. نزار قعمز جنبي .. حطني تحت ايده .. همس في وذني .. ما تبيش تقوليلي خيرك ؟
همست في وذنه .. مشيت شفت بابا اليوم .. تفاجأ نزار 😳😳
قالي خلاك تزوريه !!
قتله اسسسس 🤫🤫
جى الدكتور قاس الضغط و شاف نتيجة التحاليل .. قالي تقدري تروحي و حاولي تستريحي و ابعدي على التفكير و الضغوطات النفسيه ..
طلع محمد مع الدكتور و لحقه نزار .. و بمجرد ما طلعوا جتني إيمان .. قتلي تليفونك من بكري يرن .. قتلها ردي أنتي ..
نسمع فيها ردت ع التليفون .. عمتي قتلي نوضي نساعدك تقعمزي ع الكرسي ..
طلعنا و كان باين على وجه إيمان إن في حاجة تبي تقولهالي .. بس مش لاقيه فرصه ..
و أحنا طالعين من العيادة كانت إيمان تشاورلي بي عيونها نتلفت يمين .. تلفتت لقيت سيف مدرس في سيارته ..
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
-
او بتحطيها في صغارك و بتهملي حوشك و زوجك .. و في جميع الأحوال انتي الخاسره ))
رقدت بعد جهد و صداع رهيب في راسي .. تاني يوم نضت و جهزت نفسي للطلوع .. في صوت في داخلي رباني من الله عز و جل .. يقولي نوضي امشي لي بوك ..
رباني لان عندي طاقه رهيبه و قوة عزم و إصرار عجيب .. في معيَّه من الله عز و جل ..
طلعت و مشيت للسجن .. سجلت إسمي و قعمزت نستنى .. مشوا بيجيبوه ..
كيف بنشوفه .. كيف شكله .. شن الي تغير فيه .. كيف ح يكون رد فعله ...
زعمه يخونني عزمي لما نشوفه ؟؟
قلبي خلاص بيطلع .. ما أعتقدش اللحضات هديكا مرت بدقائق او ثواني الي احنا نعرفوهم .. لا لا كانوا بتوقيت زمني غير ..
الدقيقه بي ساعه .. الساعه بيوم .......
كل شخص يخش لصالة الزيارات نقول هذا هو .. و ياخد طريق تانيه و يسلم على عيلته .. نشوف لي ظل شخص يقترب من الباب .. هذا أكيد بابا .. و اول ما يخش يسلم ع ناس تانيه ..
و نرجع نراقب الباب .. أهو في ظل جاي .. قرب الظل هلبا .. قلبي بيوقف ..
خش شخص قمحي .. لحيته خفيفه كلها شيب .. لابس سوريه عربيه .. في ايده في ساعه قديمة جدا .. شعرة حواجبه طويله نازله على عيونه .. قعمز الراجل ..
أها .. معناها عنده زيارة مسكين يستنى فيها ..
رجعت عيوني للباب نراقب .. كل مرة يخش حد .. ليش عطلوا هكي .. فات 10 دقايق .. فاتت ربع ساعه .. فاتت ثلث ساعه ...
أفراد السجن كلهم عيونهم عليا و على الراجل .. و يتكلموا و يشبحولنا ..
ناض الراجل يسأل في أفراد السجن من شكون الزيارة ؟ .. كان واضح عليه كسرة الخاطر ..
شاورلي الشرطي بي أيده .. تلفت لي الراجل .. جاني الراجل قالي انتي طالبتيني للزياره ؟؟؟
............ آآآآآآآه يا وجعي ..
نضت وقفت .. فمي يرجف .. كلماتي متقاطعه .. نضغط بسنوني ع فكي بقوة ..
رقبتي في حد يخنق فيا منها .. نبي نتنفس .. دموعي نزلوا ..
بصعوبه قتله ايه ..
عيونه دمعوا ... ااااااه ما احلى هالعيون .. قالي انتي بنتي ؟؟
هزيت براسي و كسرة خاطري أكبر من كسرة خاطره .. خذاني في حضنه ... و انهرت بالبكاء .. بكيت بكاء طفله عمرها 7 سنين .. اااااااه يا بابا ااااااااااه ..
قعدت شاده في رقبته بقوة .. و لما شافوا وضعنا افراد السجن طلعونا و حطونا في حجرة بروحنا ... يا عشقي .. يا فخري .. يا سندي .. يا راحتي .. يا ضهري ..
حضنته .. حضنته .. حضنته ..
هادي من ريحة الجنه .. هادي ذاتي الضايعه مني من سنين .. هذا نبضي ..
قمت راسي نشوف لعيونه .. لي شعره .. لي لحيته .. هنا تحت عينه اليسار في شامه .. هات إيدك نبوسها .. هات نشمها ..
مسحتله دموعه .. لا ما تبكيش أرجوك .. ارحم قلبي يا بابا ..
حضني و قالي سامحيني يا بابا ..
ايه ايه تكلم .. تكلم .. هذا الصوت يرن في آخر ملفات ذاكرتي .. تتفكر لما سجلتلي شريط كاسيت و انت تعلم فيا في أسمي ؟؟
كنت تقولي قولي ماريا .. و انا نقول يايا .. يايا ..
زيد تكلم بابا .. رجعني لي إيام نجري نجري و نرتمي في حضنك ..
هذا الصوت مزمار من مزامير الجنه ..
تتفكر في الفيديو الي صورتهولي ؟ و انا نتعلم نقضي حاجتي ع المحبس ؟؟
كنت تغنيلي (( هات المحبس تعالى وريني ايش عملت اليوم يا حسين عارفك شاطر و مهنيني ديما معبي المحبس زين ))
تتفكر ؟؟
يهز راسه و يقولي نتفكر .. حضنته ..
و حضنته ...
و حضنته ...
خديت منه قوة .. خديت منه صلابه .. خديت منه هواء ..
قتلي شن صار مع سيف ؟؟
قتلها قلتله ما تستدعيشي ..
قتلي ليش ؟؟
قتلها ساد ما عرف الراجل .. ما فيش داعي يزيد يعرف عارنا ..
لا و تصدقي ان أنا اليوم بكل ثقه نلقح له ع خاطر مقعمز يتغدى مع بنت 😢😢
يعني مش عارفه وين كان عقلي لما حسيت أنه معجب بيا 💔😢
بجد نهني نفسي ع ثقتي بنفسي و تغييبي ع واقع نفسي 👏🏻👏🏻
منار ساكته و دمعتها في عينها .. قتلي نقعد معاك الليله مش لازم نروح ؟؟
قتلها لا لا لا لا روحي حوشك و ردي بالك على روحك و راجلك ..
خشيت دوشت .. و الدموع الي نزلوا من عيني تعادل مية الدوش .. قعمزت في الدوش و الميه تصب عليا ..
يا ترى شن نهايتي !!
شن نهايتنا كلنا !!
ليش ما نكونش زي منار او محمد او نزار ؟؟ عايشين حياتهم من غير ما ينشبوا في الماضي ؟؟
ليش أنا مُصره نعيش في الماضي !!
علاش كمية الوجع هادي كلها !!
شن الي قدرت امي تزرعه فيا و مزال ما عرفتاش ؟؟
نضت طلعت من الدوش .. لقيت سيف متصل بيا .. قعدت نشوف لي مكالمته و نبكي .. إرحل عني سيف الي فيا سادني ..
روحت منار و قعدت انا و حناي .. حناي ضعفت هلبا بعد ما جتها جلطه .. كنت نتمنى لو أن عندي أم زيها ..
ريحتها أخلاق .. بي رداها الباصمة الزمني .. بي حديدتها الي ليها سنين ما تنحتش من إيدها .. بالوشم الي في إيدها و في كل مرة تقولي زعمه هذا كيف ينحوه ؟؟ ..
طعمة خبزتها حياة .. طاسة السحلب من إيدها تفائل ..
.....
جى محمد خوي .. جايب معاه خضرة .. و لحم و كل شي ..
قالي خيره عيونك هكي ؟؟ كنتي تبكي ؟؟
قتله متضايقه شويه بس .. حطني تحت ذراعه و قالي شن الي مضايقك ؟؟
قتله منار روحت و حسيت روحي ح نستاحشها .. خشينا لي حناي .. سلم و قعد يهدرز شويه .. بعدين قال لي حناي بناخذ رأيك في موضوع ..
قتله حناي إن شاءالله خير !
قاللها شن رأيك نتقدم رسمي لي إيمان ؟؟
أنا تفاجأت 😳😳 .. قاللها أنا البنت ما عندي ما نقول فيها .. لكن لو بوها بيعارض أنا مش ح ندير أي خطوة ..
قتله حناي خليه عليا أنا الموضوع هذا .. درت قهوة و فعمزت جنبهم و قتله إيمان عندها علم ؟؟ قالي لا مزال ما قلتلهاش ..
قعمز شويه محمد و طلع .. مشيت خديت تليفوني و اتصلت بي إيمان .. قتلها انتي وين ؟
قتلي برا طالعين ناخدوا في حاجات فضانية أمل الجمعه ..
قتلها تقدروا تخطموا ؟ قتلي به شويه و نجوكم ..
و بعد شوي جت إيمان و عمتي و أمل .. خشوا قعمزوا و عمتي كانت تاعبه من دوران المحلات .. أمل كالعاده لازم تحسسك إنك أقل منها و مش من مستواها ..
قعدوا يوروا فيا في بوكسات هدايا لي أهل العريس .. قتلهم شن بتحطوا فيهم البوكسات ؟ قالولي عطر من عبدالصمد القرشي و مصحف و سبحه ..
قتلهم علاش هذا كله 😳😳
قتلي أمل انتي شن عرفك يا ماما اصلا هذا يعتبر شي عادي جدا .. لان بسلامته مستعجل و ما عنديش وقت بكل نحجز و ناخذ الحاجة الي ترضيني ... قتلها عادي مدامه مستعجل ديري حاجة بسيطه ما فيش داعي لي هذا كله .. ضحكت أمل و قتلي شن تقولي انتي ؟ تي هادوا تعرفي عيلة شكون ؟؟ عيلة (.......) راهو ..
أنا : إيه به ان شاءالله ربي يهنيك 🙄 ..
تلفتت لي ايمان قتلها تعالي نبيك .. نضت خشيت الدار و لحقتني إيمان ..
قتلي شن في !
قتلها محمد كان هنا ..
قتلي به !!
قتلها كلم حناي عليك و قاللها نبي نخطبها ..
عيطت إيمان من الفرحه و حضنتني طول .. قعدت تبكي و تقولي بجد بالله عليك ؟
قتلها ايه بجد ..
قتلها لكن ما تقوليش انتي .. لانه خايف من ردة فعل بوك يرفض ..
قتلي به شن الحل ؟ قتلها هو قال لي حناي تصرفي .. قتلي حناي زعلت من بابا ع خاطر موضوع اياد و جتها جلطه .. ما اعتقدش بابا يرفضلها طلب توا ..
بعدين بابا يحب محمد هلبا ..
قتلها حتى انا بوك يحبني هلبا و مع هذا رفضني .. قتلي لا أنا مش إياد خوي .. نقتل روحي كان يقولوله لا ..
قتلها خلاص انا اعطيتك علم .. و انتي تصرفي مع اماليك .. لان محمد قال لو رفضوا مستحيل مزال نفتح الموضوع .. قتلي حي عليا 😰 لا لا مستحيل يرفضوا ..
طلعنا قعمزنا جنب عمتي و امل ..
بالرغم إني خلوقه أكثر من أمل .. و احلى منها .. و انا خريجة قانون و هي معهد ..
لكن نحس بنقص قدامها .. لانها عندها الي ما عنديش أنا .. عندها أم و أب و سمعه كويسه و حب و حنان .. عندها ترابط أسري .. عندها أرشيف رائع من طفولتها ..
هنا مكمن الثقه بالنفس 👌🏻👌🏻 هنا أصل إعتزازك بنفسك ..
روحت عمتي و بناتها .. و خشت حناي رقدت و خشيت أنا فراشي ..
... كان في قلبي رسالة لكل أم ..(( إنتي الي تصنعي مستقبل بنتك .. انتي تعرفي وين تحطيها .. انتي الي تبني فيها طموحها .. راحتها .. استقرارها .. بنتك تواجه في مشاكل في حياتها ؟؟ راجعي اسباب المشاكل هادي ح تلقي انتي السبب فيها .. ما علمتيهاش تواجه صعوباتها .. ما زرعتيش فيها ثقتها في نفسها .. كل عُقد طفولتك حطيتيها فيها ... و كأن عندك طاقه وحدة بس .. بتحطيها في زوجك .. و بتهملي صغارك .. او بتحطيها في حوشك و بتهملي زوجك ..
أمممممم هادي شكلها نفسها الدلوعه متع بكري .. تجاهلته أو حاولت نتجاهله .....
صكر تليفونه و قالي نقعمزوا في مكان تاني نحكوا ؟؟ قلت في خاطري أهااااا بيزيد ياخد راحته ما يحسابش ان أنا شفته بكري .. قتله زي وين يعني ؟؟ قالي نعزمك على أي كافى محترم ..
قتله لا هنا خير الأماكن التانيه ليها ناسها الرايقه ☺️ ....
ضحك سيف و فهم إني نلقح عليه .. قالي منو الي كانوا معاك بكري ؟
قتله كيف !!
قالي بنت عمتك عرفتها بس الي معاها ما نعرفهاش و خفت نجي نسلم نعرضك لموقف محرج ...
..........
أهااااا وين انت كنت في المطعم ؟؟ قالي ايه ☺️ .. قتله غريبه ما إنك ما تلفتش جهتنا بكل .. قرب مني و قالي نسيتي إني ضابط 😉😉
قالي مش سألتيني انت في العمل ؟؟ قتله ايه .. قالي حتى هذا عمل 😉😉
حطيت رجل على رجل و شبكت ايديا في بعض و قتله أها و كل وحدة نخدم معاها تحضنها !!
فجأه تغيرت ملامح وجهه و ما عجباتاش كلمتي نهائي .. قالي ايه نوعي نحب نخفف ع الناس و نجبر بخاطرهم ..
حسيت روحي بنتفجر من برود أعصابه و رده الأستفزازي ..
ناض من قدامي و قعمز في مكتبه .. يتكلم معاي بجديه زي أول يوم شفته فيه ..
قالي كلمتك بخصوص القضيه الي نحكم عليها بوك و هو في السجن .. قتله به !!
قالي الي زاره يومها أسمه مصطفى محمد .......))
و الشخص هذا جاركم .. و في التحقيق مع بوك قال ان الشخص هذا جاره و ان الحشيش نحط أثناء التفتيش من قبل شرطة السجن ..
قتله جارنا مصطفى يمشي زيارة لي بابا !!! 😨😨
قالي أيه ..
قتله يعني بابا اتهم شرطة السجن ؟؟ قالي ايه ... حسيت بدماغي بيتفجر ...
__تتفكروا يوم الي قلت لي منار بنرفع بطاطا مقليه لي خلود لان أمها في بلادهم ؟؟
__ تتفكروا لما خشيت لي حوش خلود و لقيت وشاح أمي و خديته روحت بيه ؟؟
__ تتفكروا لما طلعت ندور على نزار و لقيت إمرأه لابسه فراشية تفتح في باب حوشنا بالمفتاح ؟؟؟
___ تتفكروا ؟؟؟
يعني يومها أمي كانت غادي في حوش خلود .. يعني أمي يومها لبست فراشية باش ما يزبطوهاش الجيران ... يعني أمي كانت على علاقه مع عمي مصطفى ...
به شن جاب عمي مصطفى لي الضابط علي !!!
يعني الضابط علي ما ليشي علاقه بالموضوع ؟؟؟ ___
تساؤولات كبيرة في دماغي ما ليهاش أجوبه نهائي ..
قاطع سيف حبل أفكاري .. قالي أنا أعطيتك علم لان ح نستدعي جاركم للتحقيق و ح نحطه في التوقيف ..
قتله لا ما تستدعيشي 🤚🏻🤚🏻
قالي ليش ؟؟!!!
قتله ما فيش داعي تعرف .. و نضت بنطلع من المكتب ..
كنت في حاله ما يعلم بيها الا ربي .. كل مرة موضوع يصدم أكبر من الموضوع الي قبله .. وقف سيف و قالي معناها شوفي حد غيري يخدمك في الموضوع ..
تلفتت .. قتله كيف !!
قالي مش مستعد نمسك قضيه باش انتي تعطيني أوامر هذا ما تستدعيشي و هذا كنت نشوف فيه مع امي و و و ...
____
حسيت روحي وقتها و كأني مذبوحه و زاد هو كمل عليا .. قربت منه و قتله تعرف ليش انا قتلك ما تستدعيشي ؟؟
قالي لا ..
قتله معناها خليني في حالي و أنسى إني جيتك في يوم و طلبت مساعدتك ..
قالي و هو كذلك تم ..
طلعت من المكتب نحرك في رجليا بالسيف .. ياربي خود أمانتك و ريحني من هالدنيا .. يااااااارب خود أمانتك يااااااااارب ....
و أنا طالعه حسيت روحي بنطيح .. حسيت روحي بيغمى عليا .. حسيت بنفسي ضعيفه .. نبكي من غير صوت .. قلبي بيتمزق ..
أول ما طلعت من مقر الشركة قعمزت ع الرصيف .. رجليا معاش حملوني .. حسيت وقتها إني بروحي في هالدنيا .. بروحي ...
ما نبي شي غير حد يحس بيا .. نبي حد يمدلي إيده و يقولي أنا معاك .. نبي حد يحضني و ياخد من وجعي ..
تمالكت نفسي و خديت تاكسي روحت الحوش .. لقيت منار تستنى فيا تبي تروح حوشها ..
قتلي خيرك شن في ؟؟
قتلها كنت عند سيف .. و انهمرت بالبكاء .. قتلي شن صار ؟؟
قتلها تعرفي .. عمي مصطفى بو خلود ماشي زيارة لي بابا في نفس اليوم الي نشد عنده الحشيش ..
قتلي عمي مصطفى ماشي زيارة لي بابا !! 😨
قتلها إيه .. منار أنا متأكدة إن أمك كانت علاقه معاه ..
قتلي نعرف ..
قتلها كيف 😳😳
قتلي مش لازم تعرفي ..
قتلها منار احكي بالله عليك ..
قتلي زمان نوقف في البلكونه نشوف فيه يفتح في روشن داره الي مقابل روشن دار نوم امي و يقعد يتكلم مع امي بالأشاره .. و لما يزبطني يصكر الروشن .. تجيني امي تقولي خشي من البلكونه و صكريها .. و بمجرد ما نخش .. تخش امي لدارها و تصكر عليها بالمفتاح .. نخش للحمام نفتح الروشن بالشويه باش ما يزبطنيش نلقاه واقف يدير في أشارات و صدره عريان 😢💔 قتلها ليش يكلم فيها بالأشاره !!!
قتلي الوقت هداكا ما فيش تليفونات ..
قعدت ساكته .. شن مزال بنعرفه او نسمعه .. يعني عمي مصطفى ليه علاقه بالموضوع .. انا توا بديت متأكدة ..
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
