es
Feedback
heartless

heartless

Ir al canal en Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

Mostrar más
835
Suscriptores
+224 horas
+57 días
+830 días
Archivo de publicaciones
4:44

گلتلي موت وگِلتلك تأمُر وصار وهذا جناحي أكسره إن كان غَثاك وعَليه ياما گِلت للناس غَدار وأنه الما وفه لرَبه و وفه وَياك..

گلتلي موت وگِلتلك تأمُر وصار وهذا جناحي أكسره إن كان غَثاك وعَليه ياما گِلت للناس غَدار وأنه الما وفه لرَبه و وفه وَياك..

photo content
+1

واسمحْ لعينيكَ فلْتذرف مواجعهَا لا تحبس الدمعَ إنَّ الدمعَ غدّارُ.

عرفت في حياتي اناساً رحلوا وبقيت عيونهم لسنواتٍ جالسة بهدوء في آخر مكان نظروا إليه.

تغَير وَجهِي كُله بذيِچ الحچَاية الوجِه هَم عِندة سُمعة گبال المرَايةَ .

Mensaje de voz00:50

4:44

عِند الفراق يرحَلُ احدِهُم مُمتلئاً بالأسئله ويرحَل الآخر هارِباً بالأجوِبه الأوَل يم يَطرحها لكنهُ فَهمها بَعد الرَحيل.. والثاني لم يُجيب، ولكنهُ بَعد زمنٍ امتلأ ندماً بِنفس الأسئله. الأول فهِم فأغلقَ سطور الحِكايه، والثاني سيَفتح سطورها في كُل مره يطالهُ تأنيب الضَمير. هَكذا هيَ الحِكايات غَير العادِله باكِره النهايه ، لكِن دائماً لصالح مَن عاش الوجع اولاً.

من يدري؟ لعلنا يوماً ما نُقبل الجراح لجميل ما تعلمنا بسببها كل شيء رائع بعمقه ، حتى الفقد.

"ذيب وما حَطيت روحي بكُل مَكان وموش كُل غابه تِرضيني".

Mensaje de voz00:22

Mensaje de voz00:25

Mensaje de voz00:14

photo content

وما استَسلمتُ مِن يأسٍ ولكن يحِنُّ لراحةٍ من خاضَ حَرباً .

Repost from N/a
‏لفرط ما قالوا اسم أبي وهم يبكون ظننتهُ يُلفظ هكذا دائمًا مُبللّا..

أن تستقر هذه الروح يا الله فقد خاضت حروبًا لا معنى لها.