es
Feedback
heartless

heartless

Ir al canal en Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

Mostrar más
835
Suscriptores
+124 horas
+47 días
+630 días
Archivo de publicaciones
أني لگلبي مَنطاني أكسرك يوم هسه لرجعتك ما راح ينطيني .

Mensaje de voz00:19

Mensaje de voz00:32

ما قَصرت وياهم وَلا يوم ، سَويت العَليهم والعَليه.

أن البكاء لا يُعيد الأشياء التي أحبها .

حَـبيبي وداعتك تتلاگه الوجوه وعلى گلشي نتحاسب وحدة وحدة أجرحَك بالعتب ما أجرحك بسيف لان جَرح العتب محد يّضمده وكتلك ترا الدِنيا دولاب إذا فَرت عكس حيلك تهِده باجر من تضوُك الدمعة والآه تجي تدور مُحب وتريد وِده .

"بقي منسياً هناك ‏ومشى، وهو منسيّ، الطريق كله."

photo content

Repost from 11:11
الاغنام تمضي حياتها خائفة من الذئاب والحال أن الراعي من يأكلها بالنهايه

BiGSaM - لو تضحكي (Official Music Video) Law Tedhaki.m4a3.70 MB

photo content

أنا لا أتحاشى هزائمي حتى عينيك الخادعة ‏مازلتُ مفتونٌه بها.

أضمهِن بالگلُب بَس عيني تحچيهن اليلچمَني العَصر ، بفَجر الله أغنيهن.

مَيخالف يَروحي تحَمليهُم هَذوله عِزاز مَيزعل حَچيهُم.

يايُمّه جاي آختنك ، وأنعّصر واتبدّة يايمّه مِثل المُطر كلها تِحبه البَشر ، بَس هو لمَن يجي يختلون مِن عندّة .

سأشرب نخبًا أخيرا لمنزلنا المدمر، لحياتنا التَّعِسَة لوحدة عشناها اثنين وسأشرب نخبك أيضا نخب خداع شفتيك اللتين خانتا نخب جليد عينيك الميت نخب هذا العالم الوحش، ونخب إلهٍ لم يعرف أن يخلِّصنا.