es
Feedback
heartless

heartless

Ir al canal en Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

Mostrar más
835
Suscriptores
+224 horas
+57 días
+830 días
Archivo de publicaciones
Repost from MARIPOSA
يا أعظَم إنتِصاراتي🖤.

لو أشرَب دَهر وأكتل ثلث أخوان وأنهَبلي يَتيم وأسبَح بَدمچ هَذن كلهن وفوكاها كَتل حسين لو سَويتهن ما أوصَل لذَنبچ مو أسف ارَجعچ لو نَبي أبراهيم بيده يكفلچ هم مارجع أشتَمچ ما مَندوم.. اصلاً مِن هجرتچ أبد ما مَندوم..

آحكولو إلمٌدمن من حبَو شفي.

يا حريمه شلون أنام الليل وأنه براسي كعدتنه القديمه ..

تريد ابچي عليك وأگعد بنص الذل؟ انه أعله اليموت دموعي ما تنزل .

Mensaje de voz00:58

أَشهدُ أننَّي حُرٌ و حَيٌ حِين أُنسَى .

لا أنام وحِدي ينام معي ضياعي وخَوفي وعِتاب نفسي على نفسي.

هاي الليلة مو تعبان متشضي هاي الليله اذا ماتگضي أنه اگضي .

"بعد لا توصل عتبتي ولا تدگ الباب وفضل منك اذا بالطيف ما اجيت"

خَليك حاير للصُبح ، ضَل انتظر مَكتوبي هيج أني قبلك جنت بَس هسه بالمگلوبي .

"أعرفني، إذا مال قلبي إلى شيء، أمشي على الجمر حافي القدمين، أعرفني، إذا مال قلبي عن شيء، حتى ولو كان في جوفه الماء وأنا يقتلني العطش، ما قلت إسقني."

4:44

ياصفنتي بّين ربعي ويا غناوي الفاگدين يا حسرتي المغربيه وياتعب ذيچ السنين .

+1

شايل عَليچ شگد حِقد وبگلبي أريدچ يَمي.

لا أعرف كيف أخاصم الذين أحبّهم دون أن أخاصم العالم.