اشعاروخواطر من القلب
Ir al canal en Telegram
ودّي أبـعـثْــرك بْـ خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت أضمّك لكن مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy
Mostrar más549
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-430 días
Archivo de publicaciones
🦋
قالو علام القلب متولعن فيه✨
دور لعل القلب يلقى بداله✨
قلت العفو ماهو على كيف راعيه✨
لو الغلا بالكيف قلنا حلاله♥️✨👌🏻
تصبحون على خير 🌹🚶
🦋
تبي تعرفين الاشيا في غيابك باي حال تصير؟
وتبدا بالتحول " من - الى " من لحظة غيابك ؟
يغيب من الشجر معنى الأمان اللي يحس الطير
يجف الصبح لين تشوف فيه الليل متشابك
يرد البَحْر موجه في ملل خالي من التعبير
ترك ملحه يطيش بساحله يتخيّل ترابك
يضيق الشارع اكثر من عذر عاشق على التقصير
وكان اوسع من الليل الطويل الساكن اهدابك
انا ؟! خلي أنا هالحين ما القى لها تفسير
ولا وقت ومكان الا أموتك وارجع أحيا بك
لعلي بعدها تجمع عيوني بعض هذا الغير
او المح في شقوق الغيب عن معناي بغيابك!
🦋
ياليتني جاره وبيتي على البيت
أو ليت من بيني وبينه قرابه
لاضاق صدري جيت لأهله تقهويت
وأستنشق أرياح العطر من ثيابه
🦋
احبه اي والله اني بـ الحيل احبه
،،،،، و افرده عن جميــع المخاليق لحاله
مالوم قلبي يوم مات في غلا قلبه
،،،،، لانه الوحيد اللي ماشفت بـ جماله
لو يجــرح القلب بدون غلط و سبه
،،،،، انسا جميـع الجروح لاصرت قباله
عيونه الثنتين دوا جرح القلب وطبه
،،،،، يافديت قلبه و حبـة العـين و دلاله
مزيون والزين فيه مـن مواريث ربه
،،،،، ماخذ طبوع الحلا والزين و جماله
لا قلت احبه اي و رب الكـون احبه
،،،،، و ساكن في معاليق القلب لـ حاله
زودن على ،، حبه في بيوتي اكتبه
،،،،، واخليه دايم متصـدر علا كل مقاله
حافظ له في ضلوع الصدر محبه
،،،،، و كل م يحتاج ازيده اشواق قتاله
🦋
جيتِك وانا كُـُلِي من الحُـب اشواق
ليتِك تلبي اليوم ماجِيت لاجله
جيتِك وانا لي قـلب عاشـق وذواق
ماقد لقيت يابنت او شفت مثله
جيتِك وانا لي قلب هايم ومشتاق
والكل يعرف عن شعوري وشكله
جيِتك وانا لي قلب شامخ وعملاق
ساكن وسْط صدري وفارض محله
جيِتك وانا لي قلب يابنت مُنساق
وانتي الذي نحوك طلبني بنقله
جيِتك وانا لي قلب طيب واخلاق
كم ياقلوب صارت تِحـلم بوصله
نحتفل نضوي الشموع ونبتسم للحب.. نجدد أيام السعادة فينا.. ونتسامر في وداد حلو صافي عَذب.. نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا. اليوم السعادة وأنا فيه موعود.. يا أغلا دروبي يا غلاي وودادي.. الكون ونجومه على حُبّك شهود.. كل المَجَرّة تعرف أن مرادي.. اليوم عن اليوم وأنا اليوم مولود.. مدام حُبّك حُب والنبض هادي. ودّعت بك عام مضى.. وأقبلت بك عام جديد.. ياللي حياتي لك رضى.. يالله عسى عامك سعيد. كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير.. اليوم يوم حياة السعيد.. نفسي ومنى عيني أشيلك وأطير.
ماكان عادي تجرح الروح وتروح
لو قلتلك من طيبة القلب عادي
وبابي على كثرة خطاياك مفتوح
لو شفتني عن عزة النفس غادي
فضفضت لك يوم إنك أقرب من الروح
وكني وأنا افضفض لقلبك معادي
أنا هذاك الي من الضيقة ينوح
ماني هذاك الي ليا ضاق هادي
علمتني إن الحب جارح ومجروح
وعلمتك إن الحب ود وتهادي
🦋
تعال #عطني من مسائك دقايق
خل #المساء بطلتك يشتعل نور
تدري #مسائك يجعل البال رايق
ويخلي الدنيا بها الورد منثور
✨🌸مساءكم #سعادة لا تنتهي🌸✨
🦋
عليك العتب يا صانع النت والارسال
فقـدنا رسايل ناس ياحـي طاريـهم
فقدنا سلام ومرحبـا وكيـف الحال
وفقدنا العتب من ناس دوم نغليهم
✨🥀🎻
🦋
في غيبتك تثقل علي الدقايق
والوقت مع غيرك ماعاد ينطاق.
ربطتني ما بين عهد ووثايق
وخليتني بس للقصايد والأوراق
واليوم أقولك دون كل الخلايق:
ماعيني لغيرك من الناس تشتاق
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
*بيني وبينك نهر صافي ودفاق*
*واهل الهوى والعشق كم يعرفونه*
*سجل حضورك في دفاتر واوراق*
*واسأل على محبوب عايش بدونه*
قالت علامك- قلت مدري- علامي
بس المصيبه كن في خاطري شي
قالت _تفضل_بدي _اسمع_كلامك
قلت الصراحه فيك ميت وانا حي
ماهــو طمع لا من بغيت احتويك
ومالي هـــدف لكنه الشوق قاسي
تبي تعرف غايتي ليه احتريك.
أنت خـذيت القلب وأفكــــار راسي
يـنــادي أسمي وأنا أقـــول ،لبييه
ويقــــول لـبــى من تلبي ،عشاني
مايدري كلي لآنطق أسمي ،أجيه
صوته تثنى لــــه عــروق ،المحاني
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
أفعل كل شيء بقلبك فإذا كان بعض الأشخاص لا يفهمون
ما تفعله فإن الرسالة ليست لهم. !!!!!!
لا تتركوا غبار الصد والعزوف والخصام تبني على عتبات حبكم ولو طبقة بسيطة من التراب. .... ولاتجعلوها. .. تكبر وتتسع ... امسحوها بالود والتواصل. .
ولا تنسوا أن السدود والجدران. .. بدايتها من الغبار. 🌺
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
