es
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Ir al canal en Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Mostrar más
550
Suscriptores
-124 horas
-27 días
-330 días
Archivo de publicaciones
اسولــــــف ضيم كلبــــي للحياطيـــن لان هالناس بيـــــــــه مـــــــا يحسون وياهن عالاقـــــــــل من احجــي مرتاح ضــــــامن بيـــــهن باجر مـــــــــــا يعيرون !

‏مستعد أعطيك لو تطــلب عيــوني ما لي أغلى من نظر عيني سواك لو جميع النــاس من حبك جفوني يكفي انك مخلص لي في هــــواك صـورتك ب
‏مستعد أعطيك لو تطــلب عيــوني ما لي أغلى من نظر عيني سواك لو جميع النــاس من حبك جفوني يكفي انك مخلص لي في هــــواك صـورتك بالعين تحميهـــا جفـــوني❤️🫶

يقول مشتاق وهو يكلمني مايدري الشوق ذابحني
يقول مشتاق وهو يكلمني مايدري الشوق ذابحني

ياعزتي للي يشكي الحآل للناس ، ‏ ﯾرﺳل مراسيلهہ ولآ احدن درآ بهہ 💔
ياعزتي للي يشكي الحآل للناس ، ‏ ﯾرﺳل مراسيلهہ ولآ احدن درآ بهہ 💔

لغة الحب..

‏لاصار وصلك ذنب ومفارقك جرح ‏حاول تخليني على شي يسوا .
‏لاصار وصلك ذنب ومفارقك جرح ‏حاول تخليني على شي يسوا .

‏ماني معاتبك بس أبيك تفهمني ‏حسّسني إنك تبيني وإتبع أشواقي ‏ㅤ ‏ وإن كان تبغي فراقي لا تعلّمني ‏خلّك مقفي وأنا اللي بفهم الباق
‏ماني معاتبك بس أبيك تفهمني ‏حسّسني إنك تبيني وإتبع أشواقي ‏ㅤ ‏ وإن كان تبغي فراقي لا تعلّمني ‏خلّك مقفي وأنا اللي بفهم الباقي .

الحب هو ذلك الإمتحان الـذي يتسارع الجميـع إليـه دون مذاكــره والنتيجـــــه قليل مـــن ينجح لصعوبــه مادتيــن الصـدق الوفــاء
الحب هو ذلك الإمتحان الـذي يتسارع الجميـع إليـه دون مذاكــره والنتيجـــــه قليل مـــن ينجح لصعوبــه مادتيــن الصـدق الوفــاء

‏فـي مـبسمـك كـل السوالـف  لهـا ذوق وفي ضحكتك صوت الفرح جاء يغني خـف التغلـي جد ما  أستحمل الشـوق كـثـر الـتغـلـي  يـا حـبيـبـي ذبـحـنـي

‏تسحــــرني بطـلتك دون المـــخاليق ويبـــقى حضــــورك ملح القصـــيده انت دواء قلبــــي  لو صــــدري يضيق وانت هــــوى البال بعيـــني حقـــيقه

تدري  عليك اضمى محبـه  واجـوع والمواصيـل حبـيبي  ماهي كـــافيـه ايه محتاج ضمهہ شوق بين الضلوع ضمني وسـط صـدرك ضمـهً دافيــه

‏لاغبت  عنكم  بالمراسيل و ﺎبطيت وصدت بي ﺎلأشغال عن كل غالي لا ﺎحد(ن) يقول ﺎنک ععلينا تغليت لا وﺎللہ ﺎلا من : ظروف - ﺎلليالي"!!   

‏الحب ماهو ذنب في كل الاحوال ‏ياللي تقول اهل الهوى ماتربّوا ‏لاتحسب ان الحب ضحكة وجوّال ‏لو هو كذا كان اكثر الناس حبّوا

‏ياغاية القلب واحساســه ونبضاته اشتقت لك والمشاعـر بان خافيها يامنيتـــي يادوا قلبــــي ومشهاته اغليك والعيـن مشتـــــاقه لغاليها

‏اغليك واحبك يابعد روح روحي ‏الحب من ربي تـرى ماله اسباب ‏اهديت لك قلبي وعمري وبوحي ‏وقلبي عليك من الغلا يالغلا ذاب

سالت قلبي قلت ويش فيك ياقلب اجـــابني قــــد ذوبتني الامــــــيره حلوه  لها  خـــديــن  تسحر وتنهب وثغرها  بيـــــفوح  منه عــــبيــــره مـــن بالخـ ـبر والقول تمزح وتلعب جمــالها والذوق حـــلوه مــــثيـــره المبسم  احـــمـــر  والجعود المذهب وكـــــلها  مهره  رغــــدها  وســــيره بصدرها  مــــن  ضمته  دوم يلــــتب لها  مباســــم  ريقــــهن كالعــــصيره ياليتها  بــــ الوصــل  تقبل  وترغـب نقضـــي ليالي  بالمحبه  عــميـــــره

): وش ذنب مــن حبك وهو ما يشــوفك والقلب مــن طــول المسافات مفجوع اكتب على صــدري). بــداية حـروفك) والقــلب دقــاته من البـ
): وش ذنب مــن حبك وهو ما يشــوفك والقلب مــن طــول المسافات مفجوع اكتب على صــدري). بــداية حـروفك) والقــلب دقــاته من البـعد موجــوع،