es
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Ir al canal en Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Mostrar más
549
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-430 días
Archivo de publicaciones
- عيناك، صوتك، حديثكً و ابتسامتك، جميعها غلبت قلبيَّ و أنتهيتُ بك♥️♥️
- عيناك، صوتك، حديثكً و ابتسامتك، جميعها غلبت قلبيَّ و أنتهيتُ بك♥️♥️

‏تخفي غرامك لـكـن الشوق فضاح والحب ما يستر عـيـوب المحبين 💛❤️ واللي ابتلي بالحب وشلون يرتاح لاصار عنده جرح واليوم جرحين!!
‏تخفي غرامك لـكـن الشوق فضاح والحب ما يستر عـيـوب المحبين 💛❤️ واللي ابتلي بالحب وشلون يرتاح لاصار عنده جرح واليوم جرحين!!

لوكان الحب كلمات لاانهيت اقلامي لاكن الحب ارواح فهل تكفيك روحي ❤️❤️
لوكان الحب كلمات لاانهيت اقلامي لاكن الحب ارواح فهل تكفيك روحي ❤️❤️

تبي تعرف وش كثر أحبك وغليك اليا قـدرت تعـد أنفاسك بتعرف غـلاتك💙 ! َ انت ياللي من غـلاتك من غـلا روحي اشتـاق و الشـوق مـا يـر
تبي تعرف وش كثر أحبك وغليك اليا قـدرت تعـد أنفاسك بتعرف غـلاتك💙 ! َ انت ياللي من غـلاتك من غـلا روحي اشتـاق و الشـوق مـا يـرحم محبينه💙 ! َ

ضمني ضمة المبطي عن المبطي اللي له سنين ينتظرك .. ولا جيته ولآنيب نادم على حبك ولا مخطي دامك ملكت الخفوق وعرشه وبيته
ضمني ضمة المبطي عن المبطي اللي له سنين ينتظرك .. ولا جيته ولآنيب نادم على حبك ولا مخطي دامك ملكت الخفوق وعرشه وبيته

ما بقى من حلو نظرتها عتاب كيف بزعَل والرضا بعيُونها .♥️
ما بقى من حلو نظرتها عتاب كيف بزعَل والرضا بعيُونها .♥️

‏رغم الملام اللي بصدري جمعته لو ترجع و تسأل من تحب قلت أنت كل ما أرتفع صوت الأذان وسمعته دعيت ربي يحفظك وين ماكنت.
‏رغم الملام اللي بصدري جمعته لو ترجع و تسأل من تحب قلت أنت كل ما أرتفع صوت الأذان وسمعته دعيت ربي يحفظك وين ماكنت.

- لستُ حزين، ولكنني مُرهق فأنا لم أعد قادر على أن أعود كما كنت فتلك الأحداث التي حدثت قد فعلت الكثير بجوف قلبي.💔🚶‍♂

هوَ أقرب شخص لِقلبي لَكن انا ،ابعد شخص لقلبهُ.

- خسرت كل شيء، ولم أعد أحلم بأي شيء، الهدوء والبعد هو كل ما أطمح إليه، بعد أن احتفظت بمبادئ روحي في ضياع عن كل شيء.

ابـحتويك [ احـساس ] يامـحتويني واعلّمك [طيش المحبين ] وشلون ؟ استلطف [ اعجابك ] واحبْبك فيني إلين تغلـيني [ وتشـتاق بـ جنون ]

اليوم بنت دخلت عليا خاص حزينة ومدري ايش .. قلت لها ايش جيتي عندي شفتيني صاحب برنامج خاطرك مجبور او كيف . المهم رثيت لحالها وقلت لها ايش فيك . قالت تزوجت على الأول وطلقني وتزوجت على الثاني وطلقني قلت لها ايش السبب  قالت يطلبوا مني اغادر قناتك واني ارفض ذلحين شتزوجها انا ..!

‏ياغايـب"،، عـن مـن يحبك ويبغيك واللّــي لـجل عينك،، تــغنّى لحونه بعد الوصل صارت قليله مساعيك والـــروح صـارت ضـيقه،، ومغبونه مانــيب والله،، ياول الحب ناسيك حـــتى لــو ان البعد،، تجرح طعونه أغلــيك بحضورك،، وبغيابك أغليك حـــبك بقلــبي،، يشــهد الله لصونه

‏ياغايـب"،، عـن مـن يحبك ويبغيك واللّــي لـجل عينك،، تــغنّى لحونه بعد الوصل صارت قليله مساعيك والـــروح صـارت ضـيقه،، ومغبونه مانــيب والله،، ياول الحب ناسيك حـــتى لــو ان البعد،، تجرح طعونه أغلــيك بحضورك،، وبغيابك أغليك حـــبك بقلــبي،، يشــهد الله لصونه

يـــــارب لي في صفحتي أحباب الطيب منهم ... كل الأيـــام عادة افتح لهم يـــــارب في جنتك باب واكتب لهم فــي كل لحظة سعادة
يـــــارب لي في صفحتي أحباب الطيب منهم ... كل الأيـــام عادة افتح لهم يـــــارب في جنتك باب واكتب لهم فــي كل لحظة سعادة

يـــــارب لي في صفحتي أحباب الطيب منهم ... كل الأيـــام عادة افتح لهم يـــــارب في جنتك باب واكتب لهم فــي كل لحظة سعادة
يـــــارب لي في صفحتي أحباب الطيب منهم ... كل الأيـــام عادة افتح لهم يـــــارب في جنتك باب واكتب لهم فــي كل لحظة سعادة

‏أنـا أحبـك وأجهــل أسبــاب حبــك هـذا نصيبـي بالهــوى وأنت قــدري كذا مـن الله شفتــك وصرررت قربـك وفجأة عشقتك حتـى مـن دون
‏أنـا أحبـك وأجهــل أسبــاب حبــك هـذا نصيبـي بالهــوى وأنت قــدري كذا مـن الله شفتــك وصرررت قربـك وفجأة عشقتك حتـى مـن دون أدري

‏أنـا أحبـك وأجهــل أسبــاب حبــك هـذا نصيبـي بالهــوى وأنت قــدري كذا مـن الله شفتــك وصرررت قربـك وفجأة عشقتك حتـى مـن دون
‏أنـا أحبـك وأجهــل أسبــاب حبــك هـذا نصيبـي بالهــوى وأنت قــدري كذا مـن الله شفتــك وصرررت قربـك وفجأة عشقتك حتـى مـن دون أدري

‏ ‏ كم امات الحب عشاقا....وعشقك انت" احيانــــــــــــــــــــــــــــي" لو كان عشقي لك ذنب...فلن اتوب عن" عصيـــــــــــــــ
‏ ‏ كم امات الحب عشاقا....وعشقك انت" احيانــــــــــــــــــــــــــــي" لو كان عشقي لك ذنب...فلن اتوب عن" عصيــــــــــــــــــــــــــاني" ما اجمل ان اكون اسير.....في حبك وانت" سجانــــــــــــــــــــــــي" لو خيروني في وطن...لقلت في هواك" اوطانــــــــــــــــــــــــــــي" لو كان موتي علي صدرك...فلن اخاف لو اتانــي"

اعطيتك شعور ما تعطى لحد غيرك واعطيتك إحساس ما تحصى ولا تنعد واعطيتك القلب وانت أعلم بتقديرك أنك قلبي وحبك كل يوم أزيد
اعطيتك شعور ما تعطى لحد غيرك واعطيتك إحساس ما تحصى ولا تنعد واعطيتك القلب وانت أعلم بتقديرك أنك قلبي وحبك كل يوم أزيد