es
Feedback
زَ

زَ

Ir al canal en Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Mostrar más
493
Suscriptores
+324 horas
+87 días
+1730 días
Archivo de publicaciones
زَ
493
أو بصورة غير مباشرة اخذي عطر وياچ وگليلها شنو رأيچ تجربين هالعطر وياي؟ وخليها تحط منه

زَ
493
اخذيها ع صفحة وگليلها حبيبتي رايدة اگلچ شي مضطرة احچيه لأن ما أحب أشوفچ بموقف محرج يمكن ما منتبهة بس مرات تطلع ريحة خفيفة يمكن من العرق أو اللبس فگلت أحجيلچ لأن الناس مرات ما ترحم وآني أكره احد يحچي عليچ بدلي نوع العطر اللي تستخدميه ( حتى ما تحسسيها بالاحراج ) او تبدلين نوع الغسول اللي تغسلين بيه ملابسچ او مزيل العرق فگلت أذكرچ لأن أحبچ وأحترمچ ومااحب تنحطين بموقف مو حلو

زَ
493
- الرساله ؛ هلو زهرة عندي فد موضوع الي كاعدة يمي بالرحلة مو كلش مهتمة بنظافتها يعني شوي بيهه ريحة وانا ما أگدر احاجيهه بهالموضوع وجاي اتأذة من هالشي لأن هي گادة يمي واجوز الناس عبالهم مني الريحة واحنه مُدرسين يدرسونة لو مُدرسات جا سكتت لأن يعذرن البنية، بس راح تنوخذ نظرة عليه لأن گاعدة يمها، وهي هم خاف يحجون عليهه شسوي احاجيهه بالموضوع؟ خاف تزعل مني واكسر خاطرها لأن صارلهه هواي يمي

زَ
493
صدقة شحلوكم من تتفاعلون🤩❤️

زَ
493
حلوة مو👈🏻👉🏻💛

زَ
493
- الرساله ؛ الله سويلي وحده😭😂♥

زَ
493
꒰ 💛 ₊ ୨ৎ 🤩 ₊ · 💛 𓏲
+1
꒰ 💛 ₊  ୨ৎ   🤩 ₊  ·   💛  𓏲

زَ
493
جسمي فد يوجعني

زَ
493
شوكت تتفاعلون😠

زَ
493
꒰꒰ 🔠🔠🔠🔠🔠🍕ྀི 𓂃˖ ࣪.·
+5
꒰꒰ 🔠🔠🔠🔠🔠🍕ྀི  𓂃˖ ࣪.·

زَ
493
خليت لضوق الج
خليت لضوق الج

زَ
493
واني 201🤣

زَ
493
تخيلوا 309 متفقين وياها لعد شگد همج واخلاق سز !
تخيلوا 309 متفقين وياها لعد شگد همج واخلاق سز !

زَ
493
الحياة بعد الفقد بشعة ، مؤذية الفقد بكل بأنواعه يكسر الروح شگد الانسان حيعيش بفراغ و شگد حيتصارع وي مشاعره و تفكيره و حيرته بإنه ' هسة شسوي ؟ ' فِكرة البعد أو الفراق مرعبة و ميفهم شي اللي يقلل منها يعني مستحيل تكون هينة على واحد فكرة انُ إنسان عايش بروحك وتفاصيلك فجأة يروح حيل صعبة !

زَ
493
photo content

زَ
493
والله هالسادس موقفلي حياتي كلها مااگدر اسوي شي بسببه

زَ
493
شعور ان صديقتي عرسها قبل امتحاني بيوم ومااگدر اروح لا يُطاق والله👎🏻
شعور ان صديقتي عرسها قبل امتحاني بيوم ومااگدر اروح لا يُطاق والله👎🏻

زَ
493
بعدين ليش دتكتبولي بهالبوت مو غيرته علمودكم وحطيتلكم جديد بدون اشتراك اجباري بدون عمر الخايس😡

زَ
493
لا تخلين الظروف تصير اسم ثاني للعجز هو الدور الثالث بعد بس كم يوم يعني ماكو مجال للانهيار هسة مو وقت نهتم لأي شي غير دراستنا لو الدنيا محترگة اني اعرف هالشي صعب بس افتحي الكتاب حتى لو نفسچ مو بيه لأن مو شرط ندرس بشغف كلنا نوصل لمراحل ننهار نتعب بيها بس نستمر نكمل غصبًا عنّا ف ذبي حيلچ كله ع هالمادتين بهالكم يوم الجايين واخلصي منهم وارتاحي بعدين شگد متريدين تبچين ابچي ، ضوجي ، سوي اللي تردينه بس مو قبل الامتحان

زَ
493
زوزه ما تكدرين تساعديني دامر بضروف صعبه و فاقده كل شغفي بالدراسه و ضروف عائليه و ماادري اذا نجحت أكمل كليه أو لا وبسبب هذا الشي ما داكدر أفتح كتاب و نفسي مسدوده بالدراسه و عندي مادتين دور ثالث .