es
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Ir al canal en Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram Elite Medical physiology 🫀

El canal Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 18 388 suscriptores, ocupando la posición 1 275 en la categoría Medicina y el puesto 6 584 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 18 388 suscriptores.

Según los últimos datos del 23 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de -86, y en las últimas 24 horas de -1, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 93.67%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 32.95% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 17 221 visualizaciones. En el primer día suele acumular 6 058 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 285.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 24 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Medicina.

18 388
Suscriptores
-124 horas
-337 días
-8630 días
Archivo de publicaciones
بناءً على البرنامج .. الاسبوع القادم منبلش ببروفا المواد إما الفيزيا بعدا الكيميا او العكس منخبركم هاليومين أي يوم منحددو 👍�
بناءً على البرنامج .. الاسبوع القادم منبلش ببروفا المواد إما الفيزيا بعدا الكيميا او العكس منخبركم هاليومين أي يوم منحددو 👍🏻 ثم بعدها ١٤ يوم للبيو بحيث تعيدوها ٣ مرات مشان تنضمن علامة عالية كأول مادة بتعطي دافع معنوي جداً قوي👍🏻 في صدمات بالبرنامج يعني ليش حطوا التاريخ اخر شي وعطوها اسبوعين الفيزيا والكيميا احق 😂 بس عادي يعني هي يمكن فرصة مشان تركزوا عالمواد العلمية وتتركوا التاريخ لوقتا يعني ١٤ بتفرموها فرم حتى لو مو دارسين منها شي ولكننننن بدك تدير بالك لان رح يكون صايبك الملل بآخر مادة خدوا نفس عميق لا داعِ للهلع 😂❤️ منيح نزل البرنامج هلق كالعادة قبل شهر تقريبا بنزلوه .. حالياً رح تزيد انتاجيتك الدراسية بنسبة ١٠٠٪ 😂🔥

يعطيكم العافية جميعاً 🔥 ما بعرف اذا حدا انتبه مبارح نزل : ▫️مراجعة الفصل ٢٢ فيديوهين بمدة 50 دقيقة تقريباً فيك تراجع منن الفصل وفيك تدرسو اذا مو دارسو منن🤹🏼‍♂️🔥 ▫️مراجعة الفصل الثاني : ٣ فيديوهات بمدة ساعة تقريباً "الفيديو التالت بدون صوت طلع " بدي عيدو 🥲 كمان شغال للمراجعة والدراسة ▫️فيديو مقارنة بين تقنيات التصوير كلا ..🔥 مين تشريحي مين وظيفي ، المقدرات الفاصلة + مبدأ عمل كل تقنية بشكل سريع فقط ب٢٠ دقيقة.. ربط بين الفصول ٥-٦-٧-٩-١٣-١٧-٢٢ 😂💪🏻 الفيديو بيعملك عصف ذهني راااائع للمادة 🤹🏼‍♂️🔥 بتمنى اذا حدا منكن حاسس حالو نسيان وامورو سيئة وضايعة المعلومات منو يجرب يحضر هدول الفيديوهات وقتن قياسي وشاملين 🔥 وبس ارجع من طرطوس بعد بكرا منكمل بالترتيب كل شي بدو مراجعات النوطة الاولى والتانية ضاللنا ١٣-الموجي-٦ 👍🏻🔥 وبدنا نزبط الطلاب يلي خلص ما عاد عندا حلول ولهلق مو مبلشة او تاركا تلت رباع المادة 🤹🏼‍♂️ موفقين جميعاً 🙏🏻❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا أكابر طالب فزعتكم بعد اذنكم 😂❤️ في استبيان عاملينو انا ورفقاتي وهو معد لكتابة بحث علمي وان شاء بهمتكم منقدر ننشرو بمجلة مميزة بس بدنا عدد منيح يعبيه .. وهالاستبيان بيدرس العلاقة بين توتر طالب الكليات الطبية يلي كلنا منعيشو بفترة الامتحانات وما قبلها😂 ورح تعيشوه كتير بأسابيع المواد لسا اكتر .. وتأثير هالموضوع على السبيل الهضمي الاستبيان ما بياخد منك ٥ دقايق فقط وحتى اقل واذا عندك رفيقك او اخوك طالب بشري او اسنان او صيدلة خليه يعبيه كمان ما بياخد منو كم دقيقة وشكرا جزيلاً لكم بدي عذبكم ❤️❤️ هي رابط الاستبيان 👇🏻 https://forms.gle/4Xe4LFrbrPFC4V5w8 وبالمناسبة غداً في كم شغلة اسطورية رح تلاقوها عالتطبيق بإذن الله 🔥

خلاصة التسجيل السابق فيما يخص المراجعة ▫️- منخبرك نحن قبل بوقت عن وقت البروفا من هون لوقتا اذا انت خالص يا بتراجع شي حاسس حالك ضعيف فيه يا بتطلع عالانكليزي اذا مستواك بتعرفو مو خارق يا بتدرس تاريخ اذا مانك دارس منا قسم منيح ▫️- واذا وضعك سيء بالمواد مانك مخلص فبتخلص المواد ولا تاكل هم المراجعة صدقني دراسة مركزة للمادة احسن من انو بس بدك تخلص كيف ماكان لتراجع والمراجعة خلاب الفصل مهمة ومفيدة ولكنها ليست اساسية اسبوع المادة هو الأهم .. (عالحالتين لسا معك وقت تخلص وتراجع معنا) والوزارة طمأنتك انو لا تخاف الامتحان بنهاية ٢ ويمكن بعد الله اعلم .. ▫️- فيديوهات المراجعة واهم الافكار والنكشات متل كل سنة تقدم ك هدية للطلاب المتابعة معنا يعني مافي شي اسمو كود مراجعة لا حدا يسألني عنو 😂❤️ وموفقين جميعاً 🥳🔥 https://t.me/Elphysics

Mensaje de voz10:49

Mensaje de voz06:59

Mensaje de voz07:32

ماذا يعني هذا الكلام ؟ 🤹🏼‍♂️🔥 الحمدلله نزلوا هيك قرار يخلوا الطلاب بس تعرف شو الها وشو عليها 😂❤️
ماذا يعني هذا الكلام ؟ 🤹🏼‍♂️🔥 الحمدلله نزلوا هيك قرار يخلوا الطلاب بس تعرف شو الها وشو عليها 😂❤️

استمرار دوام السنة التحضيرية لغاية 12/2/2026 ويحدد موعد الفحص لاحقاً https://t.me/pre11E
استمرار دوام السنة التحضيرية لغاية 12/2/2026 ويحدد موعد الفحص لاحقاً https://t.me/pre11E

ملخص الفصل التاسع من رسائل الطلاب🤹🏼‍♂️ الفصل ضخم نعم وفيو مفاهيم جديدة بس يلي بركز معي وماشي معي بالترتيب وفهمان الفصول يلي
+1
ملخص الفصل التاسع من رسائل الطلاب🤹🏼‍♂️ الفصل ضخم نعم وفيو مفاهيم جديدة بس يلي بركز معي وماشي معي بالترتيب وفهمان الفصول يلي قبل بلاقي نص معلوماتو تحصيل حاصل افكار شارحها بالفصول ٣-٦-٧-٨ والباقي معلومات جديدة بدا تركيز بالفيديو ثم حفظها من النوطة ..🔥 مساءً الساعة ١٠ اتمتات سريعة وارقام الفصل ٩ وبعدو بنزل رسائل وتجميعات للفصل ٥ كونو ما نزلناهن ومنجاوبكن عاسئلة اذا في ببالكن بحيث ما نطلع من هالاسبوع غير خاتمين شي اسمو ليزر باذن الله اي حدا بقلك الليزر صعب قلو انت مو عرفان تدرسو صح 😂❤️ الله يقويكم ويوفقكم يا وحوش متفائل فيكم جداً ❤️❤️❤️ نلتقي مساءً بقناة الاتمتة رح نزل شغلات جدا مفيدة بالفصلين ٩ اليوم ومبارح دارسينو و٥ حضروا اهم افكارو حكيت كل شي فيه تقريبا بنص ساعة فقط😂🔥 https://t.me/Elphysics

رسالة طويلة شوي 😂❤️ بس يلي مهتم ومعو دقيقة فراغ يقراها بتخاطب ضميرك الدراسي وطموحك بالتفوق والتميز وبتضاعف مجهودك سواء كنت مقصر او لاء .. ▫️اول شغلة يلي بلش بالتاسع اليوم خبروني كيف لقيتوه ؟ هل هو ذاك الفصل المعقد يلي الكل بخوفكن منو ؟ ولا فصل فيزيائي طبيعي يكون فيو شغلات جديدة كتير وغريبة واطول من غيرو (تالت اطول فصل) وبس ينفهم بتمشي امورو طبيعي ؟ 🔥 عطوني رأيكم .. ▫️شفتوا كيف يعني ضللنا ١٤-١٥-١٧-١٩ هدول بيخلصوا كلن ب٣ ايام مع الكورس برياااحة ومنكون انهينا المادة .. المادة ضخمة نعم وشغلات جديدة كتير نعم ونكشات + اغلاط  والاسئلة نعم منهاج غير اكاديمي وغير مرتب بالمرة نعم انا معك بكل هدول .. ولكن خلص هي مقررة عليك وبدك تقدمها وعليها ١٠٠ علامة داخلة بفرزك لو بتمشي صح اول باول بتخلص معك وعالخطة صرنا مراجعين ٣ مرات ولسا لما نخلص رح نعيدا كاملة خلص خليتك تحاوطا من كل الاماكن وانا بالكورس يلي من النوع حتى لو فقرة غلط حتى لو ما حدا بيشرحا حتى لو منسوخة ومترجمة غلط معلش بشرحا وبوصلك هدف الكتاب منها وبوضحلك اذا اجا منها كيف بيجي السؤال كل هاد للاحتياط يعني حاوطنا المادة من كل النواحي مع بعض بس بدا صبر منك وتعاون معي .. وحاولت ببعض القصص وببعض التقريبات الطبية وتنظيم ترتيب المعلومات سهلها عليك قدر الامكان وخليك تحبها رغم انو اي طالب بيخلص تحضيرية بقلك الفيزيا اغلظ مادة والحق معو يعني ما بلومو 😂❤️ انا من اول المطالبين بتغيير منهاجها .. ▫️لهيك حاليا الخلاصة بدي منك شغلة .. مو كل ما تشوف شغلة غلط او جديدة او او او .. تسكر الكتاب وتقلي خلص ماني دارس ترا صدقني ما حدا مهتم 😂😂😂 لا تدرس تصطفل حميل المادة او رفعها ٦٠ شحط ما حدا الخسران غيرك عم احكيك كلام واقعي 😂 المتضرر هو انت فقط .. لهيك حط عقلك براسك شوف رفقاتك يلي رح يخلصوها معنا تشجع منن متل ما خلصوها ومشيت امورن مانن احسن منك بشي غير انو بلشوا قبلك عالوقت معنا .. وهالقصة بتنحل بأنك تضاعف مجهودك طبيعي بلشت متأخر يعني بدك تضاعف مجهودك يعني شو متوقع التحضيرية ديزني لاند ؟ ولا ملاهي ؟ 😂 ▫️والطلاب الماشيين عالخطة رجاءً بس تشوف حدا مقصر او مبلش جديد لا تتمسخر عليه ولا تقعد تورجيه انو الطريق صعب وتخليه يكتئب والله ما بتتوفق لا بدراستك ولا بامتحانك نصحو وفهمو شو يعمل بما انك سابقو بالفصول وبتعرف شو رح يواجه مستقبلاً قلو انو الموضوع صعب اكيد بس يعني بدو شغل وجهد منك لتتجاوزو صدقني بهي الحالة انت بتتوفق وبتكسب بنصيحتك الو علامات بيجوك بدون ما تحس .. وبنفس الوقت لا تنغر بحالك اذا خلصت معنا عالخطة ترا انهاء المادة خلال الفصل ومراجعتها احد أسس العلامة العالية ولكنه ليس الوحيد .. اسبوع المادة وتنظيمك فيه وروقانك فيه وروقانك بالقاعة الامتحانية لسا اهم من انهاءك للمادة خلال الفصل لهيك لا تنغر وتشوف حالك نصيحة .. ▫️حطوا عقلكن براسكن كلكم وانا معكن لحتى تفوتوا عالقاعة الامتحانية رح قدملك كل شي انت بحاجتو لتوصل لاعلى علامة ممكنة بهي المادة بإذن الله .. بس نخلص المادة الاسبوع القادم رح ينزل شي خارق عالتطبيق يفيد الكل  .. الله يوفقكم جميعاً ❤️❤️❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير جميعاً الفصل التاسع مبارح المسا نزل عالتطبيق ١٥ فيديو المدة الاجمالية ما حسبتا بين ال٤ وال٥ ساعات مافي ولا فيديو مدته نص ساعة اغلبن ربع ساعة وتلت ساعة وفي فيديوهات اقل من ذلك .. ركزوا فيه منيح كتلة الليزر كتلة مهمة وممكن ينلعب فيها وفي طلاب بتشوفا صعبة والفصل هو تالت اطول فصل بالمادة ركزوا فيه منيح مع الفيديوهات في كتير طلاب ممكن تخلصو بيوم بس انا عاطيكن اليوم وبكرا مخمخوا فيه 👍🏻🔥 وبما انو ما جبتوا النوطة التالتة .. نزلت الفصل pdf ع قناة الاتمتة لحتى تتبعوا معي بعد ما تخلصوا حضور لبين ما تجيبوها هالكم يوم موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

Mensaje de voz05:22

هي الرسالة مخصصة للأسئلة العلمية .. بدي منك أي سؤال علمي ببالك عن المادة من أي فصل كان .. تحطلي ياه برسالة وحدة بالتعليقات رح سكر الغروب مساءً وحاول جاوب عكللل الاسئلة 👍🏻 رجاءً ما بدي أي تعليق عهي الرسالة غير اسئلة علمية مشان ما تضيع .. اذا ما عندك سؤال علمي مافي داعي تعصر مخك خلص كتوب يعطيك العافية بكفي 😂❤️ تفضلوا 👇🏻

كيف لقيتوا فيديوهات اهم الافكار للخامس وكامل المعلومات ل7-8 والمكثفة ل14 يلي جربن طبعاً 😂🔥 الحمدلله عالخاص والله الرسائل كتير حلوة ومبشرة ..🙏🏻❤️ ورح حاول هالسنة طوّر الموضوع و من هون لاسبوع يكون عالتطبيق شي مماثل لكااامل المادة 🤹🏼‍♂️🔥 يعني رح تلاقي كل معلومات المادة بشي 20 ساعة ويمكن اقل 🤣🔥 ومو أي مادة ، الفيزياء الطبية كمان 🥳 رح نزللكن مراجعة للفصل السادس فيديو وتسجيلين قصار لحتى تراجعوه قبل الاتمتات مساءً وقريبا رح اعملو مراجعة نفس مبدأ المكثفة يعني الطالب يلي دارسو بس حاسس الفصل ممسوح من عقلو بيروق عهي الفيديوهات والطالب يلي مقصر جداً ومتكاسل آخر الفصل بلاقيهن دوا شاملين لكل الفصل وفيهن شرح يعني بيقدر يدرس منن 🤹🏼‍♂️🔥 يلي عم يسأل عن هي الفيديوهات وهو بحاجتها وبدو يحضرها بس لحالها ف نحن من الدفعة التامنة ما عاد عملنا كود خاص لهي الفيديوهاات الفيديوهات عم ننزلها ك هدية للطلاب يلي معا الكود ومتابعة معنا .. ▫️بحيث لما يخلص الفصل والطلاب بدا تراجع ما تراجع لحالها يكون عندا شي شامل واسطوري وبوقت قياسي يحسسها كأنو مبارح درست الفصل 🤹🏼‍♂️🔥 ▫️ويلي قصر بكم فصل او اكتر بيعتمد عهي الفيديوهات وان شاء الله بتسكرلو اسئلة الفصل هو وتركيزو 👍🏻🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 نلقاكم بقناة الاتمتة عال9 اليوم بدل 10 مشان لحق نزل الاسئلة واشرحها 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

اهم افكار الفصل 5 صار عالتطبيق 🔥 فيديوهين بمدة نص ساعة تقريباً .. برأيي هنن افضل شي نعمل للأشعة السينية بتاريخ التحصيرية بهي المدة المثالية وبهالشمولية😂❤️ جربوهن لتحكموا.. بالاضافة لانو نزلت بخانة نكشات ومنوعات فيديو مقارنة شاملة بين انواع الاشعة الكهرطيسية هاد فيديو مدته ١٥ دقيقة فقط !! فيو مقارنة سريعة بين فصول الاشعة الكهرطيسية من حيث الطول الموجي والخواص واستعراض وتذكرة سريعة بالاستخدامات الطبية لكل طيف من هذه الاشعة فيديو عالمي جداً بيعملك عصف ذهني بعد ما تكون مخلص الاشعة الكهرطيسية ومفكر حالك نسيانا 😂🤹🏼‍♂️ حضروهن وعطوني رأيكن موعدنا عال١٠ باتمتات الخامس ان شاء الله 🙏🏻 رابط قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكم العافية جميعاً 🥳❤️ هالأسبوع مفاجأة من العيار الثقيل 😂🔥 عنا استراحة وترميم بالفيزياء الطبية .. ▫️لعدة اسباب : ☝🏻١-أهمها انو النوطة ما توفرت بولا محافظة وللأسف هاد الشي بسبب انو المنسق الدكتور احمد وهو طبيب مقيم وساعدنا بالتنسيق الجديد لنوطة الفيزيا الله يعطيه الف عافية .. توفى أحد أقاربه .. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ولاحظته كيف النوطة الجديدة أعدنا إحياءها بشكل افضل فلهيك تأخرنا بإنهاءها ✌🏻٢- ماني حابب تخلص النوطة التانية بدون ما نختم الأشعة الكهرطيسية بشكل ممتاز "لسا ما عملنا اتمتات ل ٥-٦-٧-٨" وبالفيزيا الإنهاء المركّز أهم من الإنهاء السريع لهيك بدي تراجعوهم هاليومين اليوم اتمتات ٥ وبكرا ٦-٧-٨ بدي اختبركم فيهن عقناة الاتمتة وبدي جاوبكن عكل اسئلتكم فيهن .. ▫️هل هاد الشي رح يأثر عتاريخ انهاءنا للمادة ؟ 😱 أكيد لاء .. اخر اسبوع بالخطة نسقت مع الدكتور حسن بالتاريخ وقلي ما عندكن شي اخر اسبوع تاريخ لهيك بكون عنا جمعة وسبت واحد فيزيا بدل سبت واحد بينتهوا فيهن ١٤-١٥-١٧-١٩ بكل أريحية ١٤ يوم - يوم ونص ١٥-١٧-١٩ يوم وهيك منخلص بنفس تاريخ خطتنا نظامي👍🏻 ومنشوف وقتا ايمت بكونوا حددولكن الامتحان عأساسو منحدد وقت البروفا .. ▫️كتير مفيدين هاليومين لتركزوا دراستكن للنوطة التانية يعني بصراحة يلي ماشي عالخطة واختبر حالو بالنوطة الاولى وهلق بالتانية لما نوصل لاسبوع البروفا عندو اسبوع كامل يعيد المادة كمان مرة رح يلاقي حالو عم يتسلى 😂🤹🏼‍♂️ خصوصاً انو اتمتاتي واسئلتي بالاختبار يلي عم يحلا بعد الدورات ويسجل النكشات عندو فهو ما خلى شغلة صعبة بالفصل إلا وصارت عندو وصار جاهز لكل السيناريوهات الممكنة وهاد شي كتير رح يريحو بأسبوع المادة ان شاء الله🤹🏼‍♂️ ▫️ويلي حابب يدرس شي جديد فالفصل ١٤ (ميكانيك السوائل) نزلتلكن المكثفة تبعو من كم يوم 🔹٥ فيديوهات بمدة ساعتين تقريباً🔥 هدول الفيديوهات صورتن العام الماضي وهنن أفضل فيديوهات نعملوا للفصل ١٤ وبأكدلك انو ان شاء الله بتضمن كل اسئلته 😂🔥 انت بس تحضرو بتشوف هالشي وفي طلاب كتير خلصتو منن من كم يوم وبعتتلي رأيها عليه 😂😂😂 السنة الماضية اكتر من 6000 طالب حضروا هدول الساعتين وسكروا كل اسئلة 14 بالامتحان النهائي 🤹🏼‍♂️🔥 فهي حطيتلك كل الخيارات الممكنة ومجرد ما نزلت النوطة التالتة وضمنت انو نزلت رح نزل الفصول كلها خلال يومين ▫️٩ يوم - يوم ونص ▫️١٤ يوم - يوم ونص ▫️١٥-١٧-١٩ يوم ف وقتا .. بتحدد ٤ ايام وبتنهي فيها النوطة الثالثة والاخيرة ان شاء الله وهيك بتكون ختمت اضخم واصعب مادة بطريقة سلسة وراجعت كل معلومة اقل شي مرتين اذا ماشي عالخطة وبيجيك بعدا اسبوع كامل لتعيدا كلا ترجع ولسا اسبوع المادة كمان 😂❤️ ضل العامل النفسي والتوتر وهالقصص باسبوعا + بالقاعة بالاضافة لتوفيق رب العالمين ومبروك +٩٠ والتميز 😂❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 جهزولي حالكن اليوم بالفصل الخامس نختمو ونعيدو✌🏻 https://t.me/Elphysics

بتكون عم تشرب شاي فجأة بيطلع عندك مذاكرة ما بتعرف عنا شي : 😂 يا جماع في دكتورين للعملي باللادقية دكتورة سلامة فئاتها عندن مذ
بتكون عم تشرب شاي فجأة بيطلع عندك مذاكرة ما بتعرف عنا شي : 😂 يا جماع في دكتورين للعملي باللادقية دكتورة سلامة فئاتها عندن مذاكرة والدكتور محمد فئاته ما عندن ببساطة اذا خلص هالاسبوع و دكتورك ما خبرك انو عندك مذاكرة معناها ما عندك اذا خبرك بالجلسة معناها عندك .. مافيا شي يعني بس واضح انو اغلبكن ما عم يداوم يمكن😂 اسأل زملاءك بالفئة اذا المشرف قلن شي ولا لاء

طلاب اللادقية الغوالي 😂❤️❤️❤️ خلص والله فهمت انو عندكن مذاكرة الاسبوع الجاي بالفصول ١-٣-١٤ وانو ١٤ اكلين همو 😂 روقوا ما تاكلوا هم الكن مني نزللكن شي بالكورس يخلوكن تختموه ختم ل١٤ وتحلوا كل اسئلته هلق بالمذاكرة وبالامتحان النهائي كمان منيح هيك ؟ 😂❤️ خلص وصلتني الرسالة حاج تبعتولي😂❤️ واساساً مسبقاً بعرف انو باللادقية بدخلوا بالعملي فصول النظري وحكيت هالشي بتسجيل العملي من شي شهر لا تاكلوا هم خلوكن عم تدرسوا وهاليومين الكن مفاجأة مني جميع الطلاب😘 درسوا منيح كلكن ولا تلتفتوا لورا .. ولا تطلعوا عغيركم وانا بالفيزيا وعد رح زبطلكن الامور من هلق لتفوت عالقاعة رغم انو بعرف مدى صعوبة المادة ومعلوماتا وضخامتا والخ .. بس خلص يعني مقررة علينا اجباري وعليها ١٠٠ سؤال ف بدي منك بس تتجاوب معي بعد اذنك وتمشي متل ما بقلك .. موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

عدد جيد من طلاب حماة بعتولي كلن عن نفس القصة انو مشرفة العملي قالتلن انو نهاية العملي بشهر 2 وبالتالي امتحانات النظري حتما بع
عدد جيد من طلاب حماة بعتولي كلن عن نفس القصة انو مشرفة العملي قالتلن انو نهاية العملي بشهر 2 وبالتالي امتحانات النظري حتما بعد ذلك .. هاد الكلام منطقي ولكن لقلكن الصراحة عادةً كلام مشرفين العملي ما مناخدو بعين الاعتبار مرة صار بدمشق معيدة عملي عطتن مواعيد للطلاب كلا طلعت غلط 😂 بس طالما نهاية امتحانات العملي بنصف الشهر الثاني فيعني طبيعي النظري بعدن مو معقول تقدموهن سوا كلن .. انتو عملوا يلي عليكن وخلةكن عم تدرسوا صار تأجيل زادت فرصتكن للدراسة ما صار ف أنتو عاملين يلي عليكن وعطيتوا كل شي عندكن وانتو صراحة حكيتا وبضل بحكيها جدا جدا انظلمتوا ببداية الدوام يعني كتير سنوات تأخروا بالدوام بس هي اول سنة بتوصل لهالدرجة ان شاء الله ينصفوكم وانا معكن 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻