es
Feedback
شككحات

شككحات

Ir al canal en Telegram

- محنك كاتب وناقد ساخر ومبعسس وعربيد ومشاع واريحي وكذاب (امام مسجد) وابن ناس وفاسد اجتماعي مايلزم ملاحظةه: للكبار فقط..!! @Tayhs1

Mostrar más
2 205
Suscriptores
Sin datos24 horas
-57 días
-5430 días
Archivo de publicaciones
- اعتذر لكل شخص قال لي سلملي على فلان ، وقلت لةه يوصل سلامك. والله ما وصل شي..!! 🙂

- أحبش بقدر ما تغتاب النساء ‎بعضهّن..!!

- أظل أَهاب الرجل حتى يقول "سابر..!!

- حبّوا بعض بقلّةه أدَب، وفارقوا بأدَب..!!

- تباً لتلك المرأةه التي اكتشفت الزغاريد..!!

- يخرج رحلةه مع اهلةه ! يبدأ يوصل المحطةه يعبي بترول "مغشوش" ! يمشي السوق يشل علاقيةه خدف مسممةه من امس ! يوصل المنتجع يشتي يرتاح لان السيارةه خربت عليةه في الطريق ! ويشتي لها بمب بترول واثنين ذراعات بسبب المطبات والحفر ! يجلس يخزن وبطنةه تغرغر من السموووم ، ويقل يلاةه "شاسير اتحمم انا والحجةه " ! يجي مدير قسم العوايل يصورهم سكتةه..!! #امها_بلاد

- بكرةه 6/6/2026 خليةه يوم مميز ف حياتك وقدم استقالتك من الشغل..!!

- بلادنا هذه خلاص حرام ياقد أرتبشَت ربشه أبو كلب شويه وتبسرلك جِمال خاطيات فوق زفلت شويه وماتبسر إلا إفتتاح نادي تزلُّج شويه تقلب ريلز ماتبسر إلا حن يبدي لك أرجل جاهل مرفوعات للسقف وشنب بيشحِّم الدشلي شويه وتقلب ريلز ثاني على شيبه عادو بيقشع الثوب والنكس حقه سريع ويخرّج الهندل لمره بتقل قعلّو يقتط أو مدري ماقالت شويه ومرتك تبديلك بلجَن كعك وانت مخزن مخدر نهاية القات وفارحه انها ماعد عتصبّحش عارك لسنتين قدام..!!

Repost from شككحات
- منذ مدةه لم اعد احصل على رسأل فـ الخاص هل اصبحت منسي ام انني لم اعد اُذكر..!!

- الدكتور الي يقرر للجاهل علاج ب ١٥ الف عشان الطرش ومايوقف الطرش الدكتور هذا ابن زناء ومعي اربعةه شهود جاهزين..!!

#أنتهى
#أنتهى

- ومن لم يستطع شراء اضحيةه فليضحي بنفسةه..!! #أنتهى

- على اليمين مدري الشمال يمني وصل مليون متابع بفضل خورزميات الفيس الي تدفع المحتويات الهابطةه بخاصيةه الاقتراحات وشحتةه ولةه
- على اليمين مدري الشمال يمني وصل مليون متابع بفضل خورزميات الفيس الي تدفع المحتويات الهابطةه بخاصيةه الاقتراحات وشحتةه ولةه شهرين يزعجنا والان محاضرات بطوليةه . وبالمقابل الكلب Boo واصل ١٤ مليون ولاحد سمع ولاحد دراء بمجهود شخصي ولا مسوي نفسةه بطل ولاشغلنا ولا سوي محاضرةه قصة نجاح ولا بدوكسات ولاشي . يرجال روووح اقرفتنا الله يقرفك حتى عبدالرحمن الداخل لما فتح الاندلس ماسوى زيك . ياضيقاااااةه يارب عجل بزولنا..!!

- بكرةه يجي خير ونرجع كل واحد بقعتةه وذي طلع ينزل وذي نازل با نطلعةه..!!

- مساء الاير قصدي الخير..!!

- الميزةه الحاليةه والوحيدةه في انصار الله انهم يصيحوا لك يامؤمن ولو انت مابتصليش..!!

- تخيل يجي ابنك بعد ثلاثين سنةه يقلك كانت اللبنةه بسعر التراب من اثنين مليون ليش ما اشتريت لنا ارض وعمرت لنا بيت..!! #منشور_للمستقبل

- ويحدث أن تثمل من اول عودي قات..!!❤️

photo content

- والله جت من القريب والغريب والاهل والاصحاب بس انا انسان مروق وما عندةه احساس..!!