es
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Ir al canal en Telegram
1 631
Suscriptores
+224 horas
+17 días
-1230 días
Archivo de publicaciones
للتذكير،اسبوع حافل بالصيام: • الخميس 12شعبان الموافق‏22فيفري( يجتمعُ فيه سببانِ شرعيانِ للصيام:‏ يوم الخميس مستحب صيامه، وكونُه من شهر شعبان الذي كان عليه الصلاة والسلام يُكْثِر من صيامه) _الايام البيض: ‏•الجمعه 13 شعبان الموافق ل23 فيفري •السبت 14 شعبان الموافق ل24فيفري • الاحد 15 شعبان الموافق ل25فيفري •الأثنين 16 شعبان الموافق ل26فيفري ‏(يجتمعُ فيه سببانِ شرعيانِ للصيام:‏ يوم الاثنين الذي استحبّ النبيُّ ﷺ صيامه، وكونُه من شهر شعبان الذي كان عليه الصلاة والسلام يُكْثِر من صيامه) ‏-إن لم تكن صائمًا فكن مذكِّرًا. {ذَكِّر فإن الذكري تنفع المؤمنين} فكم ممن سيصوم بسببك ولَك أجره اللهم بلغنا رمضان وسلمنا له وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين 🌸.

تابع واستمر النقاش ، ع المرتب و الحوافز ، ايام العطل ، واجباتي فالمستشفى ، هدايا وحوافز نهاية كل سنة ، وكل شي …. المهم لما خليته يهدرز على كل شي وتم كلامه ، مديت يدي في جيبي قالي شنو بطلع ، قوتله لحظة عندي ورقة اسئلة وملاحظات ، لما شافها زاد رفع حاجبه التاني ، قالي انت جاينا معبي علينا هههه .. ، المهم نقطع كلامي شوية ونعطي نصيحة لكل الزملاء لما يشوفوك محضر وتاعب عالموضوع اللي جايه يزيدو يكبشو فيك …. المهم نرجعو لصلب الموضوع ، طلعت ورقتي ، وبديت فيه اسئلتي ، وبكل ثقة اناقش فيه على كل نقطة … وبعد تميت قالي يشرفنا ويسعدنا انك تختارنا وتبدا  من الفريق متعنا ، وحنبعتلك العقد بكرا ….. وانا لاني مقابلة العمل هذه مدايرها بالجو ومش في بالي اني نغير مكاني عملي اساسا ، قوتله انا نقدر نبدا معاكم أكتوبر الجاي ، كتعجيز وخلاص ، قالي اوك مرحب بيك اي وقت …. الشاهد فالموضوع ، لما تمتلك العلم اللي كان ناقصني 2021 لا عندي خبرة ولا عندي معادلة المانية ولا عندي لغة كويسة ، كلهم قعدوا يتسهوكو عليا، ويحدفو فيا زي الكورة ، بس لما امتلكت بفضل الله كل ماسبق ذكره ، انا  درت مانبي …. مانبيش نقولكم عالحوافز اللي قدموها لانه ، انا متاكد انه حيكذبوني الزملاء بالذات اللي ساكنين في المانيا …. كل اللي يصير معاي وصاير معاي ، وتسهيل اموري اولا الفضل لله سبحانه وتعالى ومش شطاره مني ، ودعوات والدي ووالدتي رحمهم الله ، وام العيال وخواتي وخوتي ، وصحابي ، ودعواتكم انتم اللي لاحقتني في كل مكان بين كومنتات ورسائل لين مش ملحق ، حفظكم الله اينما كنتم … أخيرا : النقاط والاسئلة اللي طرحتها حنكتبها في كومنت ، تستفيدو منها ، ان شاءلله ….. موفقين وين ماكنتم ، شكرن …

حنحكيلكم على اجمل موقف عشته اليوم وتعلمت منه هلبااااا ، بس قبل مانقولكم شنو صار اليوم ، نبي نعطيكم فكرة بسيطة عن شي قديم صار
حنحكيلكم على اجمل موقف عشته اليوم وتعلمت منه هلبااااا ، بس قبل مانقولكم شنو صار اليوم ، نبي نعطيكم فكرة بسيطة عن شي قديم صار معاي ، باش توصلكم الفكرة اللي نبي نوصلها نهاية البوست…. في سنة 2021 بعد نجاحي في امتحان المعادلة الاول ، (اللغة الطبية ) وقبل مانجتاز الامتحان التاني (الابروباتسيون) امتحان المعادلة الالمانية التامة ، قدمت على وظيفة ، ودرت اكثر من ثمانية مقابلات عمل ، وكنت زي الحمل المطيع الوديع ، لغة ضعيفة، لا خبرة ، لا ابروباتسيون ، نقبل بإي شي يقولوه ليا فالمقابلة وساكت ، غير تربح اعطيني الوظيفة ، واكثر شي حز في نفسي اليوم ، لما اذكرت نفسي ، في مقابلة العمل الثالثة ، ماشي لمدينة على بعد 450 كيلو وطالع من الفجر ، وصارلي حادث في محطة القطارات وتقطع سروالي جهة الركبة ودم وجروح ، وكملت للمقابلة ، وشافني بالدم ومتبهدل ، وفالاخير بكل برود يقولي انت ماعندكش خبرة فالمستشفيات الالمانية ، اسفين ، الامعة شحطني مئات الكيلومترات باش يقولي هكي 🤬…. المهم واليوم بعد خبرة سنين، ومع وجود شهادة المعادلة التامة ، مشيت وكلي ثقة ، وحبيت نحس شعور انك ادير مقابلات عمل وانت مش مضغوط وهما في حاجة ليك اكثر ما انت محتاج ليهم …. المهم توكلت على الله ، ومشيت للمستشفى ، استقبلني المدير العام والشيف ( كبير الاطباء ) ، ورحبوا بيا ، وبدينا فالنقاش ، الاختلاف بين اصيل زمان واصيل توا حسيته من اول كلمة ، النقاش كان بالثقة ، سؤال بسؤال ، وكنت محضر نفسي كويس وقاري عالمستشفى ، والخدمات اللي يقدم فيها ، لما قعدت نجاوب فيه قبل مايبدا يشرح على المستشفى متعهم ، لين المدير قالي الباين انت محضر نفسك ، قوتله قريت كل شي عليكم في موقعكم ، دارلي جو رفعة الحاجب هاذيكا …. منقول الدكتور اصيل الطابوني من المانيا

اسمعوه للاهميه

والدة احدى طالبات الطب تحتاج إلي مسح ذري بعد ان اكملت العلاج الكيماوي و المسح الذري غير متوفر و حتسافر بعد اسبوع لمصر ان شاء الله.. امكانياتها محدودة والكيماوي كان مكلف جدا.. وفرنا جزء من تكاليف السفر ومازال ناقص جزء و نبو نساعدوها مع بعضنا.. حيكون فيه صندوق في مركز ليبيا و تصوير سليمان .. نتمني من الجميع يساعدها.. مع بعضنا حنلموا المبلغ المطلوب بإذن الله تعالى و نسأل الله أن يكون في ميزان حسناتكم

اخوتي ..اصدقائي ... من مدينة بنغازي الحبيبة نحن بحاجة الى فصيلة دم AB+ للاهمية ... نزيل في مستشفى ال 1200 ... و ربي يشفي كل مريض الرجاء التواصل على الرقم 0923820468 0925101097 شكرا لكم

لو علم المتصدق حقّ العلم وتصور أن صدقته تقع في ( يد الله ) قبل يد المحتاج ، لكانت لذّة المعطي أكبر من لذة الأخذ ♥️ بفضل الله مزالنا 2000 دينار ونكملوا مبلغ مصاريف السفر للمسح الذري، ونقدروا بعون الله نجمعوهن في يومين اللي حابين يتبرعو كاش يتواصلوا معانا @aya_osam2 @mhooooo2001 او ع أرقام التبرع رصيد 0946885689 0917518756 الدال ع الخير ك فاعله ماتخلنش البوست يوقف.♥️ دفعة ال48🩺

قل اعوذ برب الفلق 😒😒
قل اعوذ برب الفلق 😒😒

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥️ حملتنا هالمره حتكون لصالح أم مصابة بالسرطان اسأل الله أن يشفيها ويعافيها ويحفظها لأحبابها، لهـا فترة طويلة تتصارع مع الكيماوي وللإسف مافيش إستجابة ولازم ادير عملية الاستئصال في أسرع وقت، وطبعًا قبل الفتح هي لازم ادير المسح الذري عشان يعرفوا لو في انتشار في مكان ثاني اولا ،وهالتحليل مش متوفر في ليبيا ولازم تسافر بيش اديره وعشان هك خلال هالأسبوع لازم كلنا نتكاثفوا عشان نجمعوا مبلغ تكاليف الإقامة والمصاريف في مصر ، ولله الحمد مبلغ التحليل والتذاكر تكفلوا بيهن أهل الخير، يعني حملنا خفيف و بفضل الله عز وجل قدرنا من قبل نجمعوا مبالغ أكبر من هك ، فمش حيصعب علينا نوفروا هالمبلغ توكلنا على الله ♥️ اللي حابة تتبرع كاش تتواصل معانا @aya_osam2 @Mhooooo2001 أرقام التبرع رصيد 0946885689 0917518756 دفعة ال48🩺

قبل بنقوللكم السبت والاحد عطله بعدين تذكرت انه نحن في عطله مفتوحه ✨🆓

مساء الرمان 🍒 الحمدلله ما عندنش امتحانات في رمضان 😎🙏

photo content

يصير منها في الصبح جلديه والقايله والليل جراحه ؟😂

وعلي رأي د. يحيى الله يرحمه قالي أكثر تخصص فيه فلوس مراجعات لأن المريض لا يموت لا يشفى

افضل تخصص فيه راحه بال وبدون صداع هو الجلديه بدون منافس

تكمله
Anonymous voting

شنو حابين تتخصصوا بعد التخرج ؟
Anonymous voting

اللي خطر علي عقلي كيف اللي خطر في عقولكم ولا لا 🙂
اللي خطر علي عقلي كيف اللي خطر في عقولكم ولا لا 🙂