es
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Ir al canal en Telegram
1 630
Suscriptores
+124 horas
-27 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
هم نفسهم اللي زمان يمسحوا السبوره للابله وهم نفسهم اللي يقروا معا الابله بصوت عالي علي اساس فاهمين 😂😂😂😂

https://t.me/medical46_Tt قناه دكتوره من ال 46 تشرح فرونسك لدفعتنا ال 48 مجانا

صباح الخير اللي مريح حد يلقاه في المكتبه 👋

السلام عليكم من يعرف كيف ندير تسجيل خروج من تطبيق منصة همزة عالنقال ؟ مش معقوله مش حاطين اي خيار خاطي حذف الحساب ولما تبي تسجل دخول من اللابتوب يقولك لازم تسجل خروج من الجهاز الأخر

توزيعه درجات الحضور والغياب في قسم القايني 😂

بالنسبة لياا قريت مع دكتور مصري تبارك الله عليه اسمه أحمد كمال ممتااااااااز بكلل جربوا معاه 🤍

السلام عليكم حد عنده شيتات مختار القويري بي دي اف ؟

من من تنصحوا اشتراك منصه عيون ؟
Anonymous voting

الشباب بعد جابو في القايني اعلي من ٢٠ والبنات ٣٨ و ٣٩

حتي كان مايقروش طب مش مهم لانه مش مطلوب منهم فهم المهم يحضروا مكاني 😂

كل واحد يدور علي اشباهه ال ٣٩ لان بروحكم مستحيل تلموا المنهج 🤝

انا معا التطور الرقمي والمحاضرات الاونلاين نحكي هكي لانه التطور فيه نقله ايجابيه وتسهيل للفهم وحاجات واجد مش ع سبي الحضور والغياب الاجباري 🤫

🥳
🥳

يعني جديات كافيه صوره من النقال ؟

😂😂😂 copy and paste المهم هذا حده ٥ لان السياره تشيل ٥ 😂

لا ، حيقولولك كنك مش واخد احتياطك ومصورها في تليفونك

نجري في السريع وسبحان الله ورقه الحضور طارت ولو كانت خيرا لبقى المهم حاليا العذر هذا يمشي ؟

وعيت الصبح وحضرت محاضرات هوه مفروض ندير اكثر من هكي ؟

Repost from Med Squad 48 🎓
امتحان قروب F بعد 15 يوم ايش درت يا طالب قروب F؟

نركز في السلايدات وكلام السلايدات ❌ نحسب كم مزال سلايد ونشوف كلمه thank you ✅