1 630
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
بابا محتاج 4 شكاير دم ضروري، دم فصيلة AB و صفائح، دار الشفاء
+218925318205
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
د اروي عندها قناه خاصه ؟ يعني شرح فيديوهات؟
إذا كان همك هو الكم وليس الجودة
فإن تقطيع كرات التنس سيساعد في تخزين عدد أكبر منها ولكن بلا فائدة
هذا الأمر ينطبق على جميع الامور في حياتك و اولها الدراسه🤍
Repost from قناة الدفعة ( 23 ) الصحة العامة 👩⚕🧑⚕
نبوا فصيلة دم A سالبه حاله مستعجله ياريت كان حد يقدر يساعد
يتواصل مع الرقم 0927284704
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه حد يعرف دكتوره اروي فتحت مجموعات باطنه في المعهد وبدوا ولا مزال ؟
Repost from قلم الطب 🇵🇸&🇱🇾
" ستكبر وتعرف أن كل الطرق لا تؤدي إلى روما بل لما ترغب به ... وأن الإبرة تضيع في كومة قش لكنك تجدها في النهاية ... ستكبر وتعرف أن السكوت ليست علامة للرضا ... وإن رضا الناس ليست غاية أصلاً حتى تدرك ... وأن سحابة الصيف فيها ظل وإن لم تمطر ... وأن كل ما يتمنى المرء يدركه لو أصر .... ستكبر وتعرف أن الحياة التي تركض من أجلها هي نفس الحياة التي اعطيت لآدم كعقوبة .... وأن كل مشكلة مررت بها لم تأخذ من قوتك شيئا .... بل صنعت منك شخصًا أقوى وأفضل دون أن تشعر "
Just keep going ✈️
توا نكمل امتحانات ونطلع ندهور معاكم 😐
........
اللي ماعندهمش امتحانات ولعند توا مامشوش البحر 😂
Repost from 5th year🎓
رابعة الجديدة 48 🩺.:
الجماعة يلي اشتركوا مع د.معز شلفيط في مادة العيون يراسلوا الدكتور ضروري بيش يديرولهم إحصائية ويمددولهم الكورس .
هذا معرف الدكتور: @Moez_sholfet
نصيحة في يوم عرفة لا تشغلك المطالب والحاجات الدنيوية عن الجانب الأهم، عن الجانب الأبقى، عن الجانب الذي تستقيم به سائر أمورك .. لا تنسى أن تدعو الله بصلاح القلب، بصلاح النية، لا تنسى أن تدعو الله بأن يُطيِّب خلواتك ، ادعي وألح في الدعاء ، تطوع ، كبر الله واستغفره وسبحه ، تصدق بلي تقدر عليه ولا تنسى فضل الله عليك عشان يزيدك ويبارك لك ويعطيك ان شاء الله عند يرضيك
_ تكبيرات يوم عرفة
"لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك".🤍
فيديو مقارنة USMLE و PLAB وصل اكثر من 22,000 الف مشاهدة 👏✅️
بنظرك ماهي اهم النقاط التي فهمتها من المحاضرة؟ هل تغيرت نظرتك للامور؟
باختصار 🤓
الاسهل والاسرع بريطانيا
الافضل امريكا
مبدئيا ... امريكا افضل من جميع النواحي ومافيها ذرة شك ولا في اي شخص يناقش في ذلك ... علميا وماديا واجتماعيا وحتى فرص المستقبل افضل من بريطانيا لكن طريق بريطانيا اسهل وبريطانيا مناسبة اكثر لو انت خريج قديم او تبحث عن طريق يساعدك بالاعتراف بخبراتك السابقة لانك في امريكا ستبدا من الصفر لكن لو خريج قديم وعندك خبرات سابقة فبريطانيا قد تكون مناسبة اكثر (تقدر تحاول في امريكا لكن محتاج تشتغل على عوامل عدة لذلك)
تكلفة امتحانات البلاب واليوسملي شبه نفس الشئ (انا اتكلم عن شخص مثلا محتاج يسافر لكل امتحان ويحتاج تاشيرة وتذكرة لانه لو الامتحان في بلدك فالتكلفة اقل بكثير)
البلاب PLAB وامتحاناته يكلفك حوالي 4000-6000$ واليوسملي تكلفك حوالي 4000-5000$ شامل كل شئ
المبلغ على اعتبار المتوسط ... لو رسبت في اي امتحان لاقدر الله او اضطريت لإعادته فالحساب يختلف وكذلك لو اخدت كورسات لفترة طويلة وجلست في بريطانيا من اجل اكاديميات بلاب ٢ فالحساب اكثر
البلاب محتاج حوالي سنة الى سنة ونصف من بداية التحضير لللغة الى اكمال بلاب 2 (المدة قد تكون اقل او اكثر لكن هذا المتوسط بناءا على التجارب مع احتساب اوقات الامتحانات الحالية)
اليوسملي USMLE محتاج سنتين او اكثر شوي عشان تكمل Step 1 و Step 2CK وفي ناس كملت في سنة او سنة ونصف لكن لو تشتغل او عندك نشاطات اخرى فالمتوسط سنتين
المبلغ حتدفعه خلال سنتين وليس في يوم واحد فلاداعي للهلع من الرقم والرقم حيكون اقل لو انت مقيم في مصر او الاردن او تركيا لكن الرقم الذي كتبته بناءا على تجاربي محسوبا فيه التاشيرة والتذكرة والاقامة وكل شئ
الوقت الذي تحتاجه للدخول في التدريب شبه نفس الوقت للطريقين (سنتين الى ثلاثة) مع اختلافات شخصية، ميزة بريطانيا هي انك نقدر تشتغل خارج التدريب كTrust/Service job بينما امريكا فلايمكن العمل فيها الا عن طريق الرسرش لو مدفوع او التدريب (الرزدنسي) وهذا اهم سبب لفرق الصعوبة بين الاثنين وامريكا وضعها اثناء وبعد التدريب لفضل من بريطانيا بس تكلفة طريق امريكا بعد الامتحانات اكثر من بريطانيا
بالتوفيق لكم جميعا يارب
منقول من د محمد الشريف
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
