es
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Ir al canal en Telegram
1 631
Suscriptores
+224 horas
+17 días
-1230 días
Archivo de publicaciones
#شاهد حملة " تقاسم وتراحم " تواصل توزيع وجبات الإفطار على النازحين في شمال قطاع غزة ، وتوزع "السماقية " الغزاوية عليهم.
+4
#شاهد حملة " تقاسم وتراحم " تواصل توزيع وجبات الإفطار على النازحين في شمال قطاع غزة ، وتوزع "السماقية " الغزاوية عليهم.

Repost from C e r e b r u m
حملة تراحم لإغاثة أهالنا في غزة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أهلنا في غزة، ندعوكم للوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم بما تجود به أنفسكم. إن التبرع برصيد الهاتف النقال يمكن أن يكون وسيلة سهلة وسريعة لتقديم يد العون. "مَن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّـهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافًا كَثِيرَةً" [البقرة: 245] "مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّـهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ" [البقرة: 261] لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون، وما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم. [آل عمران: 92] لنكن لهم سندًا وعونًا في محنتهم، ولنتذكر أن الصدقة لا تنقص مالًا بل تزيده بركة ونماءً. للتبرع، عن طريق إرسال رصيد الهاتف النقال إلى الرقم رقم الهاتف : [ 0922562245]. و للتواصل معنا عبر البوت [@cerebrum4bot] "وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّـهَ بِهِ عَلِيمٌ" [البقرة: 273

لوسمحتوا ياريت تعبوا الاستبيان عندي deadline والعدد ناقص

استبيان حول انتشار متلازمة القولون العصبي بين طلاب الطب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وطلبة الطب البشري جامعة بنغازي من ضمن المستهدفين من الدراسة ,الاستبيان ياخذ من وقتكم 5 دقائق ياريت تساعدوا وتعبوه بارك الله فيكم

ياريت تنشروه ضروري
ياريت تنشروه ضروري

" مَانقَصَ مَالِ مِن صَدَقَة " ‏﴿ وَمَا تُنفِقُواْ مِنْ خَيْرٍ فَلأنفُسِكُمْ﴾ لا شيء يضاهي فرحة الطفل عندما يشعر بالدعم والإهتمام ، ساهِم بتبرعك لنشر الفرحة بين قلوب أطفال التوحد . حملة "إحسان" لشراء مستلزمات العيد لأطفال مركز التوحد بالمرج ، يمكن دينار واحد منك يكون سبب في سعادة طفل وفرحته وجبر لخاطره ، مع بعضنا يد بيد عشان نفرحوهم ونزرعوا الضحكه على وجوههم ويكون عيدهم أجمل . " ساهِموا في نشر الفرحة بين الأطفال" أرقام التبرع بالرصيد 0923797432 0912450252

رمضانكم مبارك وكل عام وانتم وكل بخير🤍 حد يعرف مكان او صفحه لترميم المصاحف القديمه ؟

رمضانكم مبارك 🌙 … الشهر هذا .. ماتخليش الشيطان يغلبك … سمعت الاذان .. ابدا صلي .. وخليها خطوة انك تبدا تحافظ عالصلاة .. حاول
رمضانكم مبارك  🌙 … الشهر هذا .. ماتخليش الشيطان يغلبك … سمعت الاذان .. ابدا صلي ..  وخليها خطوة انك تبدا تحافظ عالصلاة .. حاول تبدا ختمة..  اقل شي تقرا صفحتين بعد كل صلاة ..  وزيد بالشوية توا وقت الصدقات … شارك في افطار صايم .. شوف عائلة محتاجة وفرحها …  وشوف اليتامى صدقني فضلها عظيم .. حاول تبدا توقف الدخان خطوة بخطوة … فرصتك .. والله ماتعرف مرات حاجة وحدة اديرها…  تكون السبب الوحيد لمحبة الله ليك شهر الخير بيبدا …  خليها اول خطوة انك تصلحها مع ربي

تقدرو تستغلو صيامكم افضل استغلال ، الجسم يدير في عملية ازالة سموم Autophagie خلال الساعات اللي تكون فيها انت صايم, الجسم لمًا معاش ماكلة فالمعدة ، يكسد ويبدا اي خلية تالفة فالجسم ، يلتهمها ، ومن ضمنهم الخلايا الهرمة الكبيرة والضعيفة والخلايا السرطانية…. ولما المعدة اللي هيا بيت الداء ، توقف عن ادخال السكر الملح النشويات الدهون ، حيرتاحو من بعدها هلبا اعضاء من اهم اهم الاعضاء اللي محتاجة شوية راحة ، بعد 11شهر فالسنة خدمة ليل نهار هوا الكبد ، العضو هذا شايل جسمك وصحته فوق راسه ، الاف الوظائف المعقدة اللي يدير فيها يوميا …. ومن اهمها ازالة سمية اي شي يدخل جسمك ، اكل مشروبات ادوية ، كلها تتصفى فالكبد … لهذا اكرموه فالشهر الفضيل هذا ، بالاضافة للصيام ، ركزو على بعض المأكولات اللي تزيد تساعده فالتنظيف ….. عندك الخيار الكسبر المعدنوس الكرافس السلاطة الجرجير الفلفل الحلو الاخضر ، الليمون البرتقال ، الكيوي التفاح البصل الاخضر، البنجر ، البروكلي ، المية المية المية المية ، شرب كميات كافية على معدة صايمة 16 ساعة ، ليه فايدة كبيره هلبااااا ، جماعة السكر ، والضغط ، والنقرس ، وارتفاع دهون الدم ، الامجاد هذه يومهن ،… رمضانكم مبارك… أصيل الطابوني

صلاة التراويح تبدأ من اليوم..... لان الليل شرعياً يسبق النهار... ولهاسبب مافيش صلاه تراويح يوم كبيرة العيد.. بس فيه يوم كبيرة رمضان... فحاولوا اتصلوهن اليوم... وربي يكتبنا وإيّاكم في هذا الشهر الكريم من المقبولين.. منقول للاهميه

نسال الله السلامه واللطف بهم يارب🤲🏻
نسال الله السلامه واللطف بهم يارب🤲🏻

photo content

دار الافتاء بطرابلس تعلن أن يوم غد الأتنين هو المتمم لشهر شعبان وأن الثلاثاء أول أيام الشهر الكريم

كملوا توزيع اوراق الأمتحان وكيف قرينا أول سؤال -وحده من الطالبات :
كملوا توزيع اوراق الأمتحان وكيف قرينا أول سؤال -وحده من الطالبات :

أراكَ الآن بِتَّ تألف الدم! تتجاوز فيديوهات الهدم، وأنين الأطفال مُسرعًا، وتُكمل دون أن يُؤنِّبك ضميرك. تضحك على المنشور الذي يليه كأنَّ ما رأيته لا يخصُّك. فإن وصلتَ لهذه الدرجة من اللامبالاة، فسلِ الله أن يرُدَّ عليك قلبك فإنه لا قلبَ لك. لا تنقض عهدك، إذا أدبرت الدنيا كلها عنهم كن أنتَ الوفي لهم. نحن الذين لاحول لنا ولاقوة إلا بالدعاء لهم اجبر خواطر أهل غزة اللهم كُن لهم عوناً وانصرهم يارب علي اليهود🤲🏻 #ليبيا #الحملة_الطلابية_لمناصرة_فلسطين https://t.me/FreePalestine_Alizeh

عودة ياسر الدوسري إلى محراب الحرم المكّي لإمامة المصلّين في صلاة التّراويح و التّهجد خبر سرّ به عدد كبير من النّاس و تم تداوله في حسابات كثيرة و هذا إن دل فإنّما يدل على القبول الذي حظي به هذا الشيخ .

حاجه تزعل والله انه للاسف  السنه هذه الشيخ ياسر الدوسري غايب عن صلاة التراويح ف الحرم المكي 💔😔