es
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Ir al canal en Telegram
1 629
Suscriptores
-124 horas
-17 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
وانا انعرض عليا معهد سنتين وسكرت راسي للبشري 🤝
وانا انعرض عليا معهد سنتين وسكرت راسي للبشري 🤝

شويا ونقعدوا في الثلاثين والجيل الجديد يقول علينا بحتوا بحتوا مشاكسين في نظرهم

ازوجوا واشتغلوا ياجماعة لا قديمه لا جديده لا مستعمله

Repost from N/a
السلام عليكم راجعنا دكتور فتحي اليوم كيف ما طلب منا الأسبوع اللي فات وقال أن تراجع علي فكرة الحلول البديله اللي قاللنا عليهن بيش نبدوا في 5 وبعد تناقش مع الدراسه والإمتحانات قال في اشكاليه حتكون في الخطه الدراسيه لو بدينا في 5 وماوضحش شن هيا وعطا تاريخ جديد اللي هوا 6/1 ولما سألناه قلنالا هضا تاريخ نهائي؟ قال إن شاء الله تاريخ نهائي وراجعوني نهاية 5 نأكدلكم وقال أن حصلوا موافقه من قسم الباطنه أنهم يبدوا ومازال باقي الأقسام وقال أن ممكن تنحل المشكله مبدئيا ومش حنضطروا للحلول البديله لذلك حيجري هوا ومسؤولين الجامعه الشهر هضا علي مستحقات الدكاتره عالأقل في 2023 بيش يمشولنا نحنا السنه هذي ويعطوا ال48 باقي رابعه الجديده يعني مالغوهش لهم زي ما سمعنا لأن طلع الشي هضا مخالف للائحه وبعدها حكينا مع الدراسه والإمتحانات قالوا حنحاولوا كتاريخ مبدئي نديروا خطه دراسيه تبدا من 6/1 بعد يأكدلهم العميد ويعطيهم الok ونعوضوا المده اللي ضاعت منكم ونديرولكم إزاحه للخطه وللجدول "والأكيد أن مش حيكون في إمتحانات في رمضان يعني الفاينل بعد رمضان" هضا الكلام اللي صار اليوم

{ تعزية و مواساة } (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي  وَادْخُلِي جَنَّتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، نتقدم بالتعازي لزميلتنا ملاك صلاح في وفاة والدها سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم ذويه الصبر والسلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون"  .

اول ٣ لاعبين ينزلوها هي 👋
اول ٣ لاعبين ينزلوها هي 👋

من يعرف يلعب بنك الحظ
Anonymous voting

من يعرف احسن تخصص وولا حتي اسوء تخصص البني ادم يقدر يكمله في شهرين 😁

اللي يعرف ساره متاع الاخبار وين مختفيه يقوللها راهو نحن ٤٨ ناقصنا اخبار ساره 💔

Repost from The best team .
هذا الرجل، د. خالد الشموسي، طبيب من عُمان، له مركز طبي كبير في بلده، بروفيسور مساعد، استشاري هضمية و مناظير متقدمة، زمالة امر
هذا الرجل، د. خالد الشموسي، طبيب من عُمان، له مركز طبي كبير في بلده، بروفيسور مساعد، استشاري هضمية و مناظير متقدمة، زمالة امريكية كندية، درس الطب في لوس انجلوس في الولايات المتحدة وفي مسقط عاصمة عُمان وأوتاوا ومانيتوبا في كندا..يعني من أعلى المستويات، والدنيا مفتوحة له على مصراعيها. ترك هذا كله وتوجه إلى غىزه ليساعد إخوانه ويجري عمليات جراحية لهم. كان بإمكانه أن يترك رفح عندما رأى اشتداد الحرب عليها، لكنه فضَّل أن يبقى مع إخوانه فيها. وكتب اليوم على حسابه على تويتر ‎@DAlshmwsy "اليهود استولوا على معبر رفح الحمد لله، صرنا مع أهل ‎#غىة نعيش معهم ونموت معهم (المحيا محياهم والممات مماتهم)".. ثم استشهد د. خالد بحديث رواه مسلم أن النبي ﷺ قال للأنصار: «كلا إني عبد الله ورسوله هاجرت إلى الله وإليكم والمحيا محياكم والممات مماتكم». انشروا عنه ليعرف الناس أن في أمتنا أبطالاً لا يذكرهم الإعلام. أسأل الله لك يا دكتور خالد أن يتقبل منك وينفع بك وينجيك ويجمعنا بك على خير في الدنيا والآخرة. منقول من زميلنا : صالح بومطاري 🥼

#إعلان_هام.. يطلب من الطلبة الأتية أرقامهم الدراسية و المقيدين بكلية الطب الحضور إلى مكتب البطاقات لإستلام بطاقات المنحة الخا
+2
#إعلان_هام.. يطلب من الطلبة الأتية أرقامهم الدراسية و المقيدين بكلية الطب الحضور إلى مكتب البطاقات لإستلام بطاقات المنحة الخاصه بهم

بعد قرينا البارا كلها وجتنا الكيس من اخر ورقه 😁😂

من هذا المنبر نعطي صوتي وصوت القناه لزقزق ونايده في الاتحاد والرمز الانتخابي عباره عن (المراجع ) وطبعا هيا منكم وفيكم ولكم ول
من هذا المنبر نعطي صوتي وصوت القناه لزقزق ونايده في الاتحاد والرمز الانتخابي عباره عن (المراجع ) وطبعا هيا منكم وفيكم ولكم ولمستقبلكم 👋🤝

نبي امتحان النهائي بارا دور ثاني 48 ارجوا الرد من اصحاب الهمم الي يحبوا يساعدوا الناس

ونقول ليش بعد نطلع من الإمتحان نلقا كل مجموعة من الطلبة فرحانين ومبسوطين :
ونقول ليش بعد نطلع من الإمتحان نلقا كل مجموعة من الطلبة فرحانين ومبسوطين :

زملائي الدكاترة، اختكم الدكتورة من دفعة 45مشاركة في بحث ك Data collector والبحث على مستوى الوطن العربي، للأسف اخر احصائية بينت القليل يالي قام بملأ الفورم، مطلوب مني عدد ياريت تساعدوني وليكم جزيل الشكر. البحث بخصوص مدى معرفة الناس لتطبيق ChatGpt ومعرفة استخدامه في مجال الرعاية الصحية https://forms.gle/mmiZfLvWVSbFshr56

حاله طارئه جدا

مطلوب فصيلة دم +O داخل مستشفى الهواري التواصل مع حامد الشيخي 0927639570

بمناسبه عيد العمال وقبل يكمل اليوم قلت نعيد عليكم ونقوللكم كل عام وانتم بألف خير ياللي تقولوا للدكاتره كل معلومه كنا ناخذوها في المعاهد 😂😁