2 137
Suscriptores
Sin datos24 horas
+57 días
+130 días
Archivo de publicaciones
تبليغ الى الطالبات
الراسبات سنتين متتالية
مواليدهم غير مقبولة في صفهم
اذا كنتم راغبين في التسجيل في ثانوية التاميم المسائية عليكم مراجعة المدرسة يوم غد واحضار صورتين وذلك لان اخر موعد للقبول في المسائي هو ١٠/٣٠
وبعد هذا التبليغ تتحمل الطالبة المسؤولية الكاملة
طالباتنا العزيزات في الصف السادس علمي ( ما عدا طالبات الانتساب) عليكم احضار ما يلي
استنساخ البطاقة الموحدة للاب والام والطالبة في ورقة واحدة
اربع صور حديثة بحجم صورة الجواز وبخلفية بيضاء ومن دون سناب او تغيير في شكل الطالبة
ملاحظة احضار الجنسية اذا لم تتوفر البطاقة الموحدة
تبليغ الى طالبات الصف السادس العلمي الانتساب يكون امتحانكم الساعة الحادية عشر في الدرس الخامس والسادس ويكون خروجكم مع انتهاء الدوام
تنويه هام الى جميع طالبات اعدادية الطيبات
نحذركم من الغيابات وخصوصا يوم الخميس حيث ان اي طالبة تتغيب سوف تتحول الى اللجنة الانضباطية وعقوبتها فصل مؤقت لمدة ثلاثة ايام وتحرم من الامتحانات خلال هذة الايام
حيث لاحظنا استهتار واضح بالدوام وكثرة الغياب الجماعي
لذلك من انذر اعذر
📍📍رسالة موجهة لكل ولي أمر ..👇🏻👌🏻
🟡أجلسوا مع أبنائكم أيها الأفاضل وحثوهم على حسن السلوك مع المدرسات وحسن الإستماع أثناء الدرس وحسن التعامل مع زملاءهم 🌿🌿
🟢أقول لكل أب وكل أم من أجل أبناءكم🍀
علموهم حسن التعامل والتأدب في حرم المدرسة ..
علموهم المحافظة على الأثاث المدرسي من المقاعد والأبواب و حتى الجدران .🌿
علموهم المحافظة على مرافق المدرسة.🌿
أيها الأب الفاضل . أيتها الأم الفاضلة📍📍🛑
🟡أبناءكم سفراء لكم في كل مكان يذهبوا إليه. 🌿
أبناءكم عناوين لكم ولبيوتكم ولتربيتكم 🍀
🍀فليكونوا خير سفراء وعناوين يشار لهم 🍀
🟢ولي الأمر المحترم 🛑، المدرسةتعرف عن أبنك او أبنتك أكثر منك بحكم الفتره الزمنية التي تقضيها مع أبناءكم ، 🍀
لذلك أجعلها تشاركك في تربيتهم وتخفف عنك حملك الثقيل
🟡علموا أبناءكم حب العلم وربوهم على أحترام المعلم و المعلمة ..
علموا أبناءكم أن المدرس / المدرسة هى بمكانة أبيك / أمك فلا يحق لهما إلا كل الأحترام والتقدير وحسن الأدب في تعامل معهم
📍وإذا تكلم أبنك آو أبنتك🛑
عن المعلم/ المعلمة …كلمة سيئة أو قبيحة 🛑
🍀أدبهم ولا تضحك في وجه وتبتسم له 🌿
علمهم كيف كنا ومازلنا نحترم معلمينا مع أننا أصبحنا آباء وبعضنا صار عنده أحفاد ..🍀
🟢 دعو المدرس/ المدرسة يقوموا بدورهم و يحملوا عنكم هموم تعليم أبناءكم ويتحملوا نتاج خلل تربية البعض منكم ...
الكل ينادي بمراعاة ظروف الطلاب التي تمر بهم ... ..
يقولون للمدارس (لا تشددوا على الطلاب في واجباتهم من الحفظ والواجبات لأنه ليس عندهم وقت) .
🔴لماذا نجد التلاميذ عندهم الوقت الكافي لتمضي ساعات وساعات على وسائل التواصل الأجتماعي و والألعاب الإلكترونية 🌿
وليس عندهم الوقت لتتعلم ما ينفعهم من الدين و الرياضيات واللغة والعلوم وغيرها من المعارف ..🌿
فارحموا أبناءكم وأغرسوا في عقولهم حب العلم و أحترام المدرسة .. 🥀
وتواصلوا مع مدارسهم بشكل مستمر لتتأكدوا من حسن سلوكهم 🌿🌿
وأعلموا أن حسن تأديبكم لإبناءكم .....
هي من أعظم الصدقات الجارية لكم.🥀🥀🥀🥀
لكم منا كل الشكر و التقدير 🥀🥀🥀
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
