es
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Ir al canal en Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Mostrar más
5 603
Suscriptores
Sin datos24 horas
+27 días
-4530 días
Archivo de publicaciones
شاي بحبيب ❤️❤️❤️🫀𔘓 "'.
شاي بحبيب ❤️❤️❤️🫀𔘓 "'.

Repost from N/a
أصعب الشي أنك تتظاهر بالقوه وتضحك وأنت أشد المنكسرين. 🎀

۪ 𐚁̸ ֺ۪ ،° ثُمَ تبكِي بُكاء المُضطر لأن الطَريق طويل والأحلام بَعيدة وأنتَ مُتعبٌ من كُل شيء.💗🧸'

لا إله إلّا الله نستودع الله الأسرى، اللّهم أنت حسبهم ونعم الوكيل، اللهم ثبّت قلوبهم واحفظهم بحفظك يا ناصر المستضعفين يا الله:'(

الاتشانل تحفةة هتحبوهاا چوين هنا يحبايبي😚💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗" للتبادل يحبايب:@tired200199bot https://t.me/killupto/6848

احساس من القلب للقلب الاتشانل مش مجرد بوستات هي مشاعري چوين هنا يسكاكري💗💗💗💗💗💗💗💗🦋 للتبادل يسكاكر : @tired200199bot https://t.me/tired363/2360

چوين هنا يا كتاكيتي الأتشانل سكره 🥰🎀💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 ⁨https://t.me/A_H_M_N_O/4235

‏شخص غير مؤذي تعرض للكثير من الأذى.

Repost from هدوءء🎀
- *الي عايزك هيفهمك.*💗 - *الي عايزك هيحاول عشانك.*💗 - *الي عايزك هيحبڪ في كل حالاتك.* - *الي عايزك مش هيهون عليه زعلك.* - *الي عايزك عمره ما يسيبك لدماغك.*💗 - *الي عايزك هيطمنك ويقلل مخاوفك.*💗 - *الي عايزك هيبقى أحن عليك من قلبڪ.*💗 - *الي عايزك هيستحملك في ڪل الظروف.*💗 - *الي عايزك هيعمل أڪتر من ڪدا💗

يُحاصرني شعورُ الذلّ لمّا أرى الأبطال كبّلهم حقيرُ. اللهم عليكَ بالظالمين.
يُحاصرني شعورُ الذلّ لمّا أرى الأبطال كبّلهم حقيرُ. اللهم عليكَ بالظالمين.

اللهُمَّ أسرَانا، يستغيثون بك بعدما خذلهم كلُّ مغيثٍ من البشر، وطرقوا بابك بعد ما أُغلقت الأبوابُ المرجوّة، اللهُمَّ إنَّك تعلم ما حلّ بهم قبل أن يشكوه إليك، فَاللهُمَّ أخرجهم من ظلمات السِّجن. في ودائعكَ يا الله أسرانا جمعًا.

اللهم احفظهم بحفظك .
اللهم احفظهم بحفظك .

بيقولوا القرار مش صحيح الله اعلي واعلم بس ادعولهم كتير .

أنا بدأت أقصر وأقطع الصلاة بعدما انتظمت، أعمل ايه؟ ساعات بحسها تقيلة وساعات برتاح بيها. ج / الصادق يصبر على التكاليف، سواء وجد فيها صعوبة أو وجد فيها راحة، أما المتلاعب وصاحب الهوى فله شأن آخر. ﴿ وَمِنَ النَّاسِ مَن يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَىٰ حَرْفٍ ۖ فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ ۖ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انقَلَبَ عَلَىٰ وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةَ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ﴾ - الشيخ القاسم الأزهري

‏هَذا الكون كُلهُ يريد أن يَستَنزف مَشاعِرك، أمَّا القُرآن فَيسكِّنُها.

تم تجميد قرار إعدام الأسري الفلسطينين لك الحمد .

آمين آمين آمين

{وما كان الله معذّبهم وهم يستغفرون} إلى كل من يقول: لا أستطيع أن أفعل شيئًا لأجل الأسرى الفلسطينيين أو لمنع إعدامهم؛ أقول: باب الخير مفتوح، وأعظمه الاستغفار. فطهّر ذمتك أمام الله، وأقبل عليه مستغفرًا بصدق. أدعوكم جميعًا أن نبدأ بالاستغفار بنية أن يحفظ الله الأسرى الفلسطينيين، وأن يرفع عنهم البلاء، وألا يُنفّذ فيهم حكم، وأن يُعجّل لهم بالفرج. لنشحذ هممنا بيقينٍ راسخ أن الله على كل شيء قدير، وأنه قادر على تغيير الأحوال في لحظة. الزموا الاستغفار بنية مغفرة الذنوب، وبنية تفريج كرب إخواننا الأسرى، وبنية كل خيرٍ ترجونه. ومن لم يكن مواظبًا على الاستغفار، فليبدأ من الآن ويلتزِم به، عمر بن الخطاب رضي الله عنه حين أصاب الناس القحط، ماذا فعل؟ خرج يستسقي، فلم يزد على الاستغفار. مع أن المعتاد في مثل هذا المقام هو الدعاء، لكنه اكتفى بالاستغفار. فلما فرغ، قيل له: أين الدعاء؟ لم تدعُ بشيء! فقال: لقد طلبت الله بمفاتيح السماء التي يُنزَّل بها المطر. استغفروا الاستغفار يمنع العذاب عن اخواننا إن شاء الله ويزيدهم قوة إلى قوتهم

بكل حُزن الدنيا وأسفها: تم إقرار قانون إعدام الأسرى الفلسطينيين!!