es
Feedback
ماذا بعد! 🖤

ماذا بعد! 🖤

Ir al canal en Telegram

ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙

Mostrar más
637
Suscriptores
-224 horas
-37 días
-830 días
Archivo de publicaciones
بكره صيام ي رجاله😂❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️.'

يختاااااي ع العسل😭💗💗💗💗💗💗.
يختاااااي ع العسل😭💗💗💗💗💗💗.

"اختِم لي بالعفو، وأذَن لي بالعتق، وأعِد عليَّ الشهر وأنا يا رب في عافيةٍ وجبرٍ وسِتر💗."

أجواء العيد و رمضان أكتر حاجة free therapy الحمد لله أننا مُسلمون.

قال النبي ﷺ .. أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ🤍.

‏عبدٌ مسكين، كل مُناه جبرك وسِترك والصَّفح عنه بعفوك لا بعدلك يا أكرم الأكرمِين.")

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

يا رب امتياز يا رب اتخرج بتقدير كويس يا رب اجعلني كما تحب وترضي يا رب اصلحني يا رب ارزقني حفظ كتابك يا رب زوجني الرفيق الصالح كما اتمني يا رب نعيش حياة طيبة يا رب نعمل عمرة يا رب ارزقنا حياة طيبة ترضيك وارزقنا حبك والجنة 💗.

‏أنْ ‏نُجبَر ‏في تلكَ الأمنية ‏التي ما دعونا بها قط ‏إلاّ وغلبنا البُكاء.. ‏يا ربّ.

‏التايم لاين بيديك جرعة سعادة تلقائي وأنتَ عمال تقرأ أدعية وآيات قرآنية و الناس كلها ماشية تدعي الحمد لله علي شعَائر الإسْلام التي تُسعدنا حينما يكون العَالم حزِينًا والحمد لله الذي خلقنا مسلمين بغير حولٍ منّا ولا قوة💗.

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

إعتراف سريع كدا... أنا حابه أشكر السوشيال ف حاجه واحده بس ،واحده بس بجد.. وهي إنها عرفتنا ع ناس جميله جداً جداً ،ناس بعيده ف
إعتراف سريع كدا... أنا حابه أشكر السوشيال ف حاجه واحده بس ،واحده بس بجد.. وهي إنها عرفتنا ع ناس جميله جداً جداً ،ناس بعيده ف المسافه لكن من القلب قريبه،عارف يعني أيه متبقاس عارف حد ف البلد دي غير شخص واحد ،وتحب البلد بسبب الشخص الجميل دا ! (أنا ٱه كنت بحب اليمين ،بس دلوقتي حبتها جداً جداً ،بس إنسانه تعجز عن وصفها من شدة جمال قلبها ،حقيقي شكراً ليكي و لدعواتك ليا دايما 💗).

إن رأيتَ هذا فادعُ لي إحتاجُ دعواتٍ لا أعرفُ مِن أين أو مَن هو صاحِبُها. أحتاج لأي دعوه❤️‍🩹.

"اللهم لا ضياع، ولا إختياراتٍ خاطئة، ولا طرقٍ مؤدية للهلاك، اللهم دُلَّني وخذ بيدي، اللهم أرح قلبي براحةٍ تُغنيني عن كل شيء، وأبعد عني خيبات الحيـاة وتعبها، سبحانك إنَّك على كل شيءٍ قدير !"

الله أكبر تحررت الخرطوم، فاللهم كما كان تحرير السودان في يناير بشرى لوقف الحرب في غزة، فاللهم اجعل تحرير الخرطوم كاملة اليوم بشرى بأن يكون عيد غزة عيدين. يا رب ي واسع💗.

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

يجلس في الزاوية يبكي بقلّة حيلة أمام القدَر والدنيا والظروف ويظل يُردّد متسائلًا: ماذا كان سيحدُث لو نال قلبي ما تمنّى ولو مرة واحدة؟ ثمّ يحمدُ الله على كل حال🤎.

ما دام في رمضان بقيّة فبوسِعك أن تستدرك ما فاتك، أن تختم، أن تُنجز ما خطت له، بوسعِك أن تتوب، أن تُطهر قلبك، أن تتصالح مع ذاتك، أن تبدأ من جديد، وأن تتغير للأصلح بإذن الله.

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

أُناجيك وأنا المحتاج دومًا وأنتَ.. أنتَ الله لعلها تُجاب الليلة ياربَّ.))