es
Feedback
يَمّ

يَمّ

Ir al canal en Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

Mostrar más
1 307
Suscriptores
-224 horas
-37 días
-2330 días
Archivo de publicaciones
Repost from رثاء
photo content

Repost from 9
اريدهُ رِيالي اريدهُ ينتمي للنادي المَلكي اريد ان يصنع لي ايام جميلة كما يصنع "بيلي" الاهَداف اريد ان يتمسك بي كما يتمسك "مودرِيتش" في الريال اريد ان اتخطى مشاكلي معهُ بسهولة كما يتخطى "رودريغو" دفاع سيتي اريد ان يقدسني كما يقدس اللاعبين شعَار النادي اريدهُ كـ"راموس"يفعل كل شيء من أجل الدفاع عن "مدريد" اريدهُ ان يضحَك مَعِي على خَساراتِ برشلونة اريدهُ ان يحبني كما احب أنا "ريال مدريد" .

Repost from 9
photo content

Repost from N/a
💖
💖

Repost from N/a
‏﴿ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ﴾.

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a

Repost from N/a
انت البداية في كِل شي ومسك الخِتام.

Repost from N/a
وأن اتاك الزمان بمثلي، لك ما تشاء .
وأن اتاك الزمان بمثلي، لك ما تشاء .

مَتىٰ يَشتَفي مِنكَ الفُؤادُ المُعَذَّبُ وَسَهمُ المَنايا مِن وِصالِكِ أَقرَبُ فَبُعدٌ وَوَجدٌ وَاِشتِياقٌ وَرَجفَةٌ فَلا أَنتِ تُدنيني وَلا أَنا أَقرَبُ كَعُصفورَةٍ في كَفِّ طِفلٍ يَزُمُّها تَذوقُ حِياضَ المَوتِ وَالطِفلُ يَلعَبُ فَلا الطِفلُ ذو عَقلٍ يَرِقُّ لِما بِها وَلا الطَيرُ ذو ريشٍ يَطيرُ فَيَذهَبُ وَلي أَلفُ وَجهٍ قَد عَرَفتُ طَريقَهُ وَلَكِن بِلا قَلبٍ إِلى أَينَ أَذهَبُ . • قَيس بن الملوح

رأيكمم🙈🤍
+2
رأيكمم🙈🤍

Repost from ❣️
photo content

Repost from مَياسة .
تانيتك قَصيده براس شاعر مات .

Repost from مَياسة .
مُشكلة مِن تِريَد تِبچيّ بَس دَمِعتِك تِعَتِرّض مُشكلة مِن الدِنيَا تَوّگفَ والعُمِر يُركَض رَكض مُشكلة مِن تَريَد تِنسّى وذِكرّيَاتِك تِنتَفُض مُشكلة مِن يَصيَر يَوّمِك مِآلة دِاعَيّ والحِزنَ حِايَر بَهمِك مُشكلة مِن تِريَد تِضحَك والدَمِع مِرّتَاح يَمِك مُشكلة مِن تِريَد تِشكَيّ البَشرّ مِايَگدِر يَفهِمك مُشكلة مِن تِسدّ فُراغَك بَالنِقصَ وتِعيَش خِاليّ مُشكلةمِن تِسوّلفَ المِنطَق بَجرحِك بَس يَشوّفوّنِك مِثاليّ .

Repost from 🦢
بَكيتُ مُجددًا لِنفس السَبب الذي دائمًا أهربُ مِنه " رحِيلك القاسي " بَكيتُ لإنني كتمت غضبي وَلم افرغهُ بَكيتُ بألم شديدًا لأنني كتمت دموعِي في وَقت كان يَجب عليَّ إخراجهَا بَكيتُ عَلى ضُعفي وَانكساري حَتى كاد البُكاء يَمل مِني امَّا الآن لَم أذرف دَمعة وَاحِدة مَا عَاد في عِيني دُموع لأنني أتذكر جيدًا كُل الليَالي المُظلِمة التي أمضَيتُها بدُموعِي وَأنت لَم تكُن هُنا لا أحَد هُنا وَحدي كنتُ رُغم أنني إعتدت لـٰكِنني أتألمُّ بشدة .

Repost from 🦢
photo content

Repost from 2
photo content
+1

Repost from 2
photo content