es
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Ir al canal en Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Mostrar más
430
Suscriptores
-124 horas
Sin datos7 días
-430 días
Archivo de publicaciones
مؤسف أن نرا ما نكره ممن نحب ..

تعلّموا أن تحبّوا الأشياء دونَ أذيّتها..

مسَاءٌ بقول بن الجهم: ‏يُحزِنُني أن لا أرى مَن أحبُّهم..🌹

"تستطيع أن تملك الدنيا و ما فيها ‏بخمسة حروف فقط "أسلوب" ‏و تستطيع أن تسرق قلوب البشر ‏بخمسة حروف فقط "أخلاق" ‏و تستطيع أن تريح قلبك ‏بخمسة حروف فقط "تسامح" ‏الكلمات الطيبة زهور لا تذبل أوراقها و لا يموت عبيرها فأنثرها على الطرقات تبقى لك صدقة جارية و أثراً طيب."

هل تعلم لماذا يتم اختيار النساء مذيعات للقنوات الاخباريه ? لانهن ياتين لك الخبر بالتفصيل😂😂😂

من آمن بعوض اللّٰه أتاهُ عظيماً ❤️.

الحياة سهلة وبسيطة ولا تستحق أن تضيعها في معارك تأخذك بعيدًا عن حياتك الحقيقية. أدركوا قيمة الوقت والحياة. حياتك ملكك، فلا تل
الحياة سهلة وبسيطة ولا تستحق أن تضيعها في معارك تأخذك بعيدًا عن حياتك الحقيقية. أدركوا قيمة الوقت والحياة. حياتك ملكك، فلا تلوثها.

لا يمكن للحظ أن يساعد من لا يفعلون شيئاً ..

‏لا أحد يمكنه أن يكون أنا، مهما جلس على مقعدي .

بعض الناس مايقطع في ابتهم قاطع.

إنّ مَوطني الحَقيقي هو ذاكَ القلبُ الّذي يَعرفني أكثر من أيّ شخص، و يَقبلني رُغم كُلشيء، و يَحميني كما يجب، و يَعودُ إليّ و أعود إليه مَهما حدث.

كن كالغيث كريمًا تؤجر، وأترك من بعدك أثرًا يُذكر.

ستنال الإحترام الذي تستحُقه عندما فقط لاتكوُن كاذبا في أحاديثك لايشُترط أن تكون جيداً بل يكفي أن تتجّنب الكذب الذي تعتقد بغبائك أنك بارع به.

شيء جميل أن نستطيع الالتفات للوراء ‏دون حنين، ودون ندم، ودون حقد أيضًا.

لا تحكيلي "أنا لو مكانك" ‏بعمرك ما راح تكون مكاني ، مش هيكون عندك نفس اسبابي ، مش راح تتعرض للضغوطات يلي أنا تعرضتلها ، ولا هتعرف حجم الطاقة الي استنفذتها بهالمكان ، عشان هيك خليك مبسوط بمكانك ، واتركني أحارب بمكاني .

لا سَبيل إلىٰ الهدوء إذا كان الضجيج مصدرهُ أعماقي. —محمود درويش.

في مرحلةٍ ما، لن تُرحب بمن ينتقص قدرك، ولن تستحمل من يستغلك، لن تُجامل أحد، و ستبتعد فور احساسك بالتعب، ستعرف متى تضع خط رجعة، ولن تقع في الفخ مُجددًا، ستُسيّر أنت العلاقات وستختار أنت من يستمر ومن ينتهي، فما عاد هناك مجال للأشخاص الخطأ  ولن تسمح أن يؤذيك أحد بحرف فزمن التحمّل ولّى. - د . أحمد خالد توفيق

انا شخص علاقاته تمشي على وتيرة واحدة، يا تهمني يا ما تهمني نمط العداوة بعد المحبه ما يشملني.

لما يتغير عليك فلان تأكد عنده علان.

‏ساره : شفيك سمنتي ! ريم : انتي مقهوره مني ؟ ساره : من زينك انقهر منك   ريم : اعتبري صداقتنا انتهت ! الشباب فيصل : وجهك يشبهه الحمار محمد : الله يقلعك، قل ماشاء الله😂😂