es
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Ir al canal en Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Mostrar más
431
Suscriptores
+124 horas
+37 días
-530 días
Archivo de publicaciones
إذا تحتم عليك السقوط ، كن نيزكًا .

أحب البقاء بمسافة آمنه عن الجميع لست بالقريب المُلام ولا البعيد المنسي موجود وغير مرئي مثل شمس الغروب راحل ومريح في آن واحد.

اللهمَّ إني استودعك مادرست ومالحقت وما لمحت وماطنشت وماقلت عنه انه مارح يجي " واخر صفحتين لأنو مليت" 🌝💔

•• ‏مشاعري يا رب السماوات والأرض تركتها بأمانتك، لا أُهان، ولا أحير، ولا أحزن .🤍

كلما زادت المعرفة نقص الغرور وكلما قلة المعرفة زاد الغرور 👌

" طائرٌ أنا احلَق بِداخلي "

‏"أكرَهُ الكذبَ ومحاولاتِ الاستغفالِ الساذجةِ أكرَهُ الكلماتِ المنمّقةَ التي يختبئُ خلفها كمٌّ هائلٌ من المكرِ أكرَهُ الضحكاتِ المغلفةَ بالخديعةِ أكرَهُ الجُبنَ والاختباءَ خلفَ شجاعةٍ مصطنعةٍ أكرَهُ عدمَ الوضوحِ أكرَهُ اللّحظاتِ التي تدفعني الأسئلةُ إلى الرغبةِ في الذهاب أكرَهُ أن يختبرَ أحدهم ذكائي بطريقة سمجة."

إن أهم طريقة لتجنب التعاسة، هي ألا يكون لديك وقت فراغ تسأل فيه نفسك فيما إذا كنت سعيدًا أم لا. - أحمد خالد توفيق

اللهُمَّ بَلِّغنَا عَشرَ ذِي الحِجَّة، وَأَعِنَّا فِيهَا عَلَى ذِكْرِكَ، وَشُكْرِكَ، وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ، وَعَلَى كُلّ عَمَلٍ وقولٍ صَالِحٍ تُحِبُّه وترضَاه♥️.

. 25-5-25م تاريخ اليوم مميز على شارعين .

25/5/2025🌸🤍

‏من دلائل محبة القرآن؛ أن ترتب وقتك لأجله، أما من يدّعي أنه لم يجد وقتاً أو اعتذر بكثرة الارتباط، فهذا محروم وقد غلبه الشيطان، ‏كيف يكون لطعامك وقت ! ولعملك وقت ! ولنومك وقت ! كيف يكون لكل شيء في حياتك له وقت إلا القرآن ! ‏- خذ الكتاب بقوة، واجعله من أولويات يومك♥️.

اللهّم حياةً تُرضينا وتُرضيك عنّا .

‏Nefelibata نيفيليباتا : كلمة برتغالية تعني حرفيًا "الماشي فوق السحاب"، وهَّي وصف للشخص الحالم الذي يعيش في خيالاته وأحلامه الخاصة بعيدًا عن قواعد المجتمع.

شعورك بالحنين لا يكذب إنه قلبك يُشير إلى ما لم يُغلق بعد

"يأسرني (الهدوء) بكلّ أشكاله، أحبّ الأماكن الهادئة، الأوقات الهادئة، الأصوات الهادئة، الأضواء الهادئة، أجد أنّ أفضل الأفكار تتولّد لديّ عندما يعمّ الهدوء من حولي، تنفر روحي - رغمًا عنها - من الضّجيج والضّوضاء، وفي عوالم الهدوء أجدني أقرب إلى ذاتي وأعماقي."

نوع مِن انواع الرعب إنو احساسي دائماً صح .

- ‏لمرَّةٍ واحدة، يريد هذا القلب أن يفرُدَ قدمَيه، على مكانٍ يؤمن بأنه له ، دون خشية الغفوة على كل شيء ، واليقظة الخائبة على اللاشيء.

- أنا خجول، لهذا قد أبتلع بعض آرائي، وأفضل الصمت، لكن لا توجد قوة على الأرض تجعلني أقول ما لست مقتنعًا به، أي أنني قد لا أقول كل الحقيقة، لكنني لا أقول شيئًا سوى الحقيقة.

لماذا كلما نكبر، نتعلّقُ بالبيت أكثر، وآباءنا أكثر، هل لأننا نعرف قيمتهم، أم لأننا نفهم ماذا يعني الحب أكثر، أم لأن كبرنا مرتبط بكبرهم  فينقبضُ القلب مخافة فقدهم؟ ‏ لا أدري، لكن الشيء الذي أدركه، أنه رغم ما تحدثه الحياة ورغم المشاكل، لا نجد مأوى منهم إلا إليهم. العائلة هي كل شيء، مهما حدث هذا ما أربي نفسي عليه.. دائمًا.🤍✨