es
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Ir al canal en Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Mostrar más
431
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
-430 días
Archivo de publicaciones
في عيني الطفل البريء، أرى نظرة حزينة تقول: "خذلتمونا". ها نحن، أطفال فلسطين، نولد من جديد بين الحرب والدمار والركام، ونحمل عل
في عيني الطفل البريء، أرى نظرة حزينة تقول: "خذلتمونا". ها نحن، أطفال فلسطين، نولد من جديد بين الحرب والدمار والركام، ونحمل على أكتافنا أعباءً ثقيلة. في هذه اللحظات، يتساءل: أين الأهل؟ أين الأب والأم والإخوة؟ لماذا كل هذا الجمع حولي؟ هل انتصرنا أم أن الأرض تزلزلت؟ كيف لي أن أعيش بين ما يسمون أنفسهم عربًا وأنا وحيدا؟. لكننا، رغم كل هذا، نأمل في غدٍ أفضل، نأمل في يوم يشرق فيه النصر، ويأتي فيه السلام، نأمل في يوم تختفي فيه الحرب والدمار، ويعود فيه الأمان والاستقرار. يا أيها العينان الذي يكسوها الحزن والألم، صبرًا جميلًا عسى الله أن يجعل المخرج قريبًا.

#انقذواغزة #انقذوافلسطين #افتحوامعبررفح #غزةـتباد #غزةتجوع . و ليشهد الله أننا ما خذلناهم 😔🥺 قلبا و روحا و ما بوسعنا إلا الدعاء🇵🇸ثبتهم الله نصرهم الله أواهم الله أيدهم اللهم أنصرهم نصرا عزيزا اللهم كن لهم وليا و نصيرا حسبي الله و نعم الوكيل فيكم 💔🇵🇸 إرفعوا الهاشتاج لمساعدة أهلنا في غزة💔🇵🇸 #GazaUnderAttack #SaveGaza #Gaza_is_under_bombardment #gaza_under_attack_now #Save_Gaza #Support_Gaza #savesheikhjarrah #PLM #PalestinianLivesMatter #أنقذوا_غزة #غزة_تقصف #غزة_تحت_القصف #لن_نرحل #القدس_تنتفض #فلسطين_تنتفض #رفح #اللهم_نستودعك_إخوتنا_في_غزة #حسبنا_الله_و نعم_الوكيل #شمال_غزة_يموت_جوعا   حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل فوضنا أمر غزة لله حسبنا الله و كفى 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

•• كـ مواساة مني لكم ☻️ الدراسة اول بأول للجبناء ، لمة المنهج كامل في ليلة واحدة للأساطير فقط .

كالوُرودِ البَريّة يجب أن تسمح لِنفسكَ بالنّمو في جميع الأماكن الَّتي ظَنَّ الآخرون أنَّكَ لن تنمُو بها.

- لو ركزت عاللي ضاع منك ؛ عمرك ما حتشوف اللي بيستناك شوف رزقك الدنيا واسعة. ✨

‏اطمئن يعتنِي اللهُ بأمركَ في كلّ لحظة

تحت هذا القماش والد هذا الطفل بلا روح، رحل بهدوء أثناء ماكان يتناول كسرة خبز وزبادي في أحد شوارع مدينة إب، لازالت علبة الماء
تحت هذا القماش والد هذا الطفل بلا روح، رحل بهدوء أثناء ماكان يتناول كسرة خبز وزبادي في أحد شوارع مدينة إب، لازالت علبة الماء بجواره وكسرة الخبز، المحزن في الموقف أن الطفل لايعرف بموت والده، مستمع بشرب الحليب الذي اشتراه له والده وفتحه له قبل أن يموت بدقائق، لايعرف أيش الحاصل.! الصورة هذا هي اليمن، وهي الشعب، وهي كل شيء!

الشخص الي يدور وظيفة يشوفها مفتاح حياته، واللي يشتغل كل يوم يتمنى إجازة طويلة. الي يمشي بالشمس يحلم بسيارة، واللي عنده سيارة يتمنى سائق يريحه. الي يعيش وحده يتمنى عائلة، واللي عنده عائلة يتمنى لحظات الهدوء. الي يحلم بالزواج يشوفه حياة وردية، والمتزوج يتمنى يرجع لحريته قبل الزواج. الي جسمه ضعيف يتمنى يزيد وزنه، والي وزنه زايد يتمنى ينحف. الي يشتغل بدوام ثابت يحسد الي يشتغل حر، والي عنده شغل حر يتمنى الاستقرار. الي ما عنده أطفال يدفع الغالي ليشوفهم، والي عنده أطفال يشتكي من الصخب والتعب والمصاريف . الحقيقة انو السعادة مو بالنقص ولا بالكمال... السعادة بالنظر لما نملك بعين الامتنان. يمكن الشيء الي عدنا اليوم، يكون حلم شخص ثاني مستعد يضحي بكل شي بس يحصل عليه. لا تخلي النعمة تصير عادة، وتنسى قيمتها.

أرجُو دائِمًا أن يأتي بي يومًا، وأنا على شَفَا مُبْتَغاي؛ آمِنةً ذات مشاعرَ دافِئة، رِقرَاقة تَلمَعُ عَيْنِي بنَظرةِ من وجَد ضَالَّته أخيرًا، وأملكُ بدلًا من الابتسَامةِ ألفًا؛ دون تَكْبيلٍ، دونَ أيِّ شيء يعُوقني حِينها أبدًا.

لا تكسِر قواعدك من أجل أحدهم ، اكسرها لأجل نفسك و أكتشف فضاء لا ينضَب فيك ، و لا تبالي بما يقال عنك هي حياتك و إن لم تعشها مثلما تُحب فلن تشعر بأنك على قِيد الحياة .💙

- لقد مرت علينا فترات أشد قسوة من هذه الفترة أعرف، لكنني وفي الماضي كنتُ أمتلك طاقة تتحمل كل شيء، الآن أنا مُستهلَك.

- لم أعد أتمنى عودة شيء، ليس لدي وقت للإلتفات، أُحاول أن لا أُنهي ما بين يديّ، حتى إن كان قليلًا، هذا القليل يكفيني.

- ‏منتصف الأشياء مُخيف جدًا، أن تقف حائرًا بين الشعور و اللّاشعور، و تقف حائرًا بين التقرُب و الإستغناء.

ترمب ايام ماكان يرعئ الغنم في عمران💔
ترمب ايام ماكان يرعئ الغنم في عمران💔

#سؤال ....ما هو ادمانك 1. سرير 👍 2. كتاب ❤ 3. موبايل 😅 4 . تلفزيون 💯
#سؤال ....ما هو ادمانك 1. سرير  👍 2. كتاب  ❤ 3. موبايل   😅 4 . تلفزيون    💯

‏"اللهم اجبرني جَبرًا يعوّض قلبي عن كل شيء."

اشتي اعرف كيف وضع الشيطان الان في بلاد عندها عيد وفي بلاد لسه في رمضان هل هو لسه مربوط مع اللي صايمين او مفتوح مع اللي معيدين😅

بإسمي وبإسم كل الملازم الذي دعممتوها أقدم تهنئه خاصه للذي قالوا عنذاكر في رمضان وماذاكروش 🥲

عيدٌ مبارك للجميع ... للمجانينِ في المصحّات ، للمرضى في المستشفيات ، للمُسنّين ، للأُمهات ، للأبرياءِ في المُعتقلات ، للمظلُومين في جميع بقاع الأرضَ ، للأصدقاء الأوفياء ، للكادحين المُتعبه قلوبهُم والمُهمَّشين ، وللذينَ تركوا أوطانهم عنوةً وأصبحوا لاجئين ، للسّهارى من ليلة البارحة ، ولضحايا الأرق ، وللمغتربين لأجل لُقمة العيش ، وللذينَ ييستيقظوا من النوم ولن يجدُوا رسَائل مُباركة ، أو أحدًا يشاركم العيد .. كل عام وأنتم بخير ...🫀

وجهك مشرق كعادته أي عيد ارتديتي ليبدوا بك العيد 🤍