كبرياء مُختلف🥀
Ir al canal en Telegram
ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚
Mostrar más431
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
-430 días
Archivo de publicaciones
_ حين يمرض من نحب نقول "ابتلاء"، وحينما يمرض من لا نحب نقول "عقوبة"... وحين يصاب من نحب بمصيبة نقول "لأنه طيب"، وحينما يصاب بمصيبة من لا نحب نقول "لأنه ظلم الناس"...
#إحذر من توزيع أقدار الله على #هواك
في يوم الجُمعة :
"اللهمَّ صِلني بك، ولا تقطعني عنك، عوّدتني كرمك ولُطفك، لا تكلني إليّ، أنتَ ربي وربَّ كل شيء، اللهمَّ حُلمي وأُمنياتي وآمالي، تولّها وتولني، أعطني ولا تحرمني، أتبرأ إليك من حولي وقوتي، مَددت يدي إليك، لا رادَّ لفضلك، خزائن السماوات والأرض كلها بين يديك، أستعينُ بك وأتوكل عليك♥️".
https://t.me/abas833838/436
تصويت ياحبايب قلبي مردوده ع السريع انظم للقناة وصوتبوح المشاعر:
على الايموجي هذا🙂
اشوف التفاعل زياده والتصويت مابش
لاكمبوبوندق كنكوشقتلووه ..
قسم بالله أفتكرت الكيبورد حق التلفون خربان 😩
: طلعت كلمة من تعز معناها
( لو كان يوجد لدي سلاح لقتلته )
"وَمَنْ يَتقِ الله" (هذا شرط)
"يَجْعَلْ له مَخْرَجًا" (هذا وعد)
"وَيرزقْه مِن حَيثُ لايَحتسِبْ" (هذه مكافأة)
اللهمَّ اجعلنا من المُتقين♥️
عامل الناس بأخلاقك ..
وليس بظروفك ،
فالكل لديهم ظروف
قد تكون أقسى من ظروفك ..
ولكنهم في قمة الأدب .!
يكفي أنّ تكون شخص لا يربُط شُعوره بالآخرين شخص عندما يحتاج السعادة يصنعها بنفسه ولا ينتظر أحد، شخص يتخطى لا يقف ولا يسقُط.
ليتَ أحضانَ الأمّهاتِ تسعُ مأساةَ أحلامِنا، ليتَ كُلّ ما يُبكينا كَدمةٌ في القَدَم.
*سلام وحب على قلوب أولئك الذين لم يهن عليهم تركنا في ذروة العاصفة الذين تمسكوا بأناملنا وأجادوا الدفاع عنا إلى الذين أحبوا عيوبنا قبل محاسننا وأحسنوا كل الحسن إلينا🥹♥️⸰ֺ⋆ ࣭*
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
