es
Feedback
شَهْدُ فَلَسْطِينَ.

شَهْدُ فَلَسْطِينَ.

Ir al canal en Telegram
336
Suscriptores
+124 horas
+17 días
-830 días
Archivo de publicaciones
السَّعِيد مَنِ اتَّخَذَ زَوجَةً صَالِحَةً تُعِينُه عَلى إِيمَانِه.. 🤍 ابن رجب.
السَّعِيد مَنِ اتَّخَذَ زَوجَةً صَالِحَةً تُعِينُه عَلى إِيمَانِه.. 🤍
ابن رجب.

أنا تاركلكم السيادة 😂

Repost from N/a
"من ابتعد عن الوسادة اقتربت له السيادة ؛ ومن لزم الرقاد حُرِم المراد"

🌚✨.

سُبحانَك أقِفُ على أعتابِ الدُّعاءِ لك.. أعلمُ بِأنَّكَ لن تترُكَني ولن تُضيِّع لي رِزقي ولن يفلِت مِن بينِ يدَيّ‌َ ما قد كُتِب لي أن آخُذهُ ولو أُطبِقَت عليهِ صخرَتين.. لا تحرِمني لهفةَ الدُعاء وبشائِر الإجابة ولا تُعطِني الوَحشةَ بعد الأُنسِ بِكَ. يا رب!

ادعولهم بالرحمة والجنة..

متراجع حساباتك ممكن متلاقيش بكرة!

دعواتكم للطلاب💚

أسير في الطّريق يقينًا بالله لا قوّةً منّي.. أملًا برحمته لا اعتمادًا عليّ، هكذا أتَنَفّس، أُعيد ضَبط كُلّ شيء، أسيرُ مُتعَبُا يَثِقُّ برحمته، ذابًلا يتّكئ علىٰ قُوّته، مُحاوِلًا ينتظر ألطافه، غارسًا يَحلُمُ بِجَنّته، فَتًى يَحمِلُ قلبًا لله، فلا تَضيع خُطاه، أُفَضّل أن أموت سائرًا علىٰ الطّريق، محاولًا به لا خائفًا منه، متعثّرًا من ميدانه لا متفرّجًا عليه، مُغَبّرة قَدمايَ من المسير لا من التفكير، أسعىٰ جاهدًا كأنّ خطوتي هي الأخيرة، ولا أملك لها إلّا هذا النَّفَس أمضي أحيانًا دون كثير ترتيب، بعض الخطىٰ يكفيها صِدقُ صاحبها، وإخلاص قَصدِه، وثبات عَزِمه، وشديد التزامه، أمّا تكثيف الخُطّة دون خطوة، والخوف من مجهول لم يأتِ بعد، والتّرقُّب دون دخول الميدان، والارتجاف قبل حلول العاصفة، فكأنّما تُهزَم واللّعبة لَم تبدأ، وتُعطي الخَصم رقبتك! وخَصمُك اليوم: هواكَ، وشَهوَتُك، وفراغك، كُلّما كُنت قادرًا على ضبطها وترتيبها فأنت علىٰ غيرها -بإذن الله- أقدَر.

دعواتكم لطلاب التوجيهي اليوم اول امتحان الهم وما تنسوا المالك

" ساعة إستجابة " لا تغفلوا عنها أدعوا وألحّوا في الدعاء فدُعاؤكم لن يضيع، والله لن يُخيّب عباده، و لا تنسوا المسلمين أجمعين الأحياء منهم والميّتين.

دعواتكم الي والمشرفين والمالك

وأنا يا ربِّ.. عبدُكَ الذي لا حولَ له ولا قوةَ إلا بِك، أرجوك الطُمأنينة التي تمحي ذُعر قلبي، وذاك الأمان الذي يطرُد الخوف مِن روحي، والسلام الذي يأتي كافيًا شافيًا لكل بأسٍ أصابني، أرجوك رحمةً بعدما مسَّ الضُرُّ كُلي، فأنت وحدك تعلم بالفؤاد وما حوى")

مثل ما قلتلك المشكلة بس باختيارك المشكله بالتعلق الزائد الي انت ممكن ما تقدر تتحكم فيه

ممكن.. بس كمان نرجع لنقطة الاختيار الصحيح

صحيح إلنا دور بالتعلق، لكن مو كل تعلق بيكون قرار واعي، كثير مرات المشاعر بتكبر معنا شوي شوي لحد ما نكتشف إننا تعلقنا.

تؤ، المشكلة باختيارنا السيئ إنو بأيش نتعلق)