es
Feedback
فاضح الحرامية- غزة

فاضح الحرامية- غزة

Ir al canal en Telegram

متابعة ميدانية

Mostrar más
3 412
Suscriptores
-224 horas
-137 días
-8130 días
Archivo de publicaciones
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بوووووووووم ابن لمياء مش ملاحق ينيكوه الناس في التعليقات 😂 مفكر حاله قاعد مع هدى قعدة
+1
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بوووووووووم ابن لمياء مش ملاحق ينيكوه الناس في التعليقات 😂 مفكر حاله قاعد مع هدى قعدة يسرح فيها عن بطولاته هههههههههههههههه زييييييييح اللي بعدووووووو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله يرحمك يا عدي يا بطل اقسم بالله صرمايتك بتسوى عائلات ومخاتير وشنوب كامله وباعتراف ول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله يرحمك يا عدي يا بطل اقسم بالله صرمايتك بتسوى عائلات ومخاتير وشنوب كامله وباعتراف ولاد الزانيه الايرانيه انه صفحتك كانت تقهرهم قهر وتحرقهم حرق ان شاء الله صدقه عن روحك في مخيمات الدير خلال هاليومين الله يتقبلك يا بطل

الله يرحمك ويحسن اليك ويرحم كل مَن كان شوكه في حلق كفار حماس ويتقبل من كل من يقاتل هؤلاء الكفره المجرمين كون عدي كان مريض ومع
الله يرحمك ويحسن اليك ويرحم كل مَن كان شوكه في حلق كفار حماس ويتقبل من كل من يقاتل هؤلاء الكفره المجرمين كون عدي كان مريض ومع ذلك لاخر لحظة من حياته استمر بمحاربتكم فوالله هاض دليل على شجاعته وصدقه وإيمانه الكامل انو محاربتكم جهاد في سبيل الله الحر عدي عابد - القوات الشعبيه

احذروا ابن الشرموطة جوز الشرموطة الحمساوي مروان حمد : ابو الامير وجدوا معه ايدز
احذروا ابن الشرموطة جوز الشرموطة الحمساوي مروان حمد : ابو الامير وجدوا معه ايدز

نحن عائلة/ (أبو سليم) نعلن نحن الموقعين أدناه، أننا نتبرأ بشكل كامل من جميع التصرفات والأفعال التي صدرت عن (ولاء محمود فريح ابو سليم)، والتي تمت دون علمنا أو موافقتنا، ولا تمت لنا بأي صلة من قريب أو بعيد من حيث القبول أو المسؤولية. ونؤكد أنها تتحمل كامل المسؤولية القانونية والشخصية عن أفعالها الغير أخلاقية والمالية وتصرفاتها البعيدة عن أخلاق العائلة ، وأن العائلة لا تتحمل أي تبعات أو التزامات ناتجة عن تلك الأفعال. كما وتقدم العائلة الأعتذار الكامل لكل النشطاء الذين نشروا عن نشاطها المالي وجمع التبرعات هي وزوجها ( مروان محمد الناعوق) والذين تمت الاساءة لهم ، حيث نقدر ونحترم دورهم الوطني . وقد صدر هذا البيان لإخلاء مسؤوليتنا أمام الجميع، سواء أفرادًا أو جهات رسمية أو غير رسمية. والله على ما نقول شهيد،،، حرر في: ( يوم السبت 18 ابريل من العام 2026) التوقيع: (عائلة ابو سليم في الوطن والشتات )

الف مبروك للنصابة ولاء ابو سليم وزوجها المبتز المتحرش مروان الناعوق شراء جيم في بلجيكا ، الجذير بالذكر ان ولاء والدتها النصابة المخضرمة باسلة ابو سليم ( سمارة) ، كانت من الذين نصبوا على المواطنين في دير البلح بمبلغ ٢٠٠ الف دينار ، وشقيقها فادي ابو سليم الذي تم سجنه خلال الحرب وقبلها بتهم السرقة اصبح يمتلك سيارتين وقام بتشطيب شقة فاخرة من المال الحرام ، وشقيقتها نهال شريكة لها في مركز التجميل من مال أطفال غزة وبالعودة لأبو قرون المتحرش والمتهم باغتصاب قاصر في تركيا ، فقد كان يعمل بنسبة العمولة ٥٠% فترة المجاعة بغزة واستخدمت زوجته صور اطفال مرضى السرطان لجمع الأموال ، طبعا فش مانع عند المتحرش مرته تنزل فيديوهات من هالنوع كدعاية للجيم

يسلم تمك يا حبيب ♥

المجرم الداعشي الحمــســاوي (حســـام الحلـــو) كان زمان سجان في الأمن الداخلي تبع حـمــاس وفجأة صار ماسك ملف القتل والتعذيب و
المجرم الداعشي الحمــســاوي (حســـام الحلـــو) كان زمان سجان في الأمن الداخلي تبع حـمــاس وفجأة صار ماسك ملف القتل والتعذيب والخطف والعربدة في مدينة غزة؟

القحبه الاردنيه اليساريه المشلفه هبه ابو طه بقبضه الامن العام — نيكوها يا شباب بايران مش واحد .. خلوا الدعسه دبل عشان تحس باي
القحبه الاردنيه اليساريه المشلفه هبه ابو طه بقبضه الامن العام — نيكوها يا شباب بايران مش واحد .. خلوا الدعسه دبل عشان تحس بايران مزبوط وتكون معها ضد العالم 🍔

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حركة العوامه الاقتصاديه حماس كتائب الهبيل عز الدين المشوخي 😂 الله يزيدكم ذل وعار يزيد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حركة العوامه الاقتصاديه حماس كتائب الهبيل عز الدين المشوخي 😂 الله يزيدكم ذل وعار يزيدكم خزي وافلاس الحمد لله اللي احيانا وشفناكم كلاب تستجدون الشفقه وان شاء الله الفصل الاخير بقتلكم جميعا اقترب ونهايه سرطان كفار حماس من جسد غزه للابد

Repost from المنخل
ابن الزانيه الايرانيه هاض على الفيديو هذا حيلم نص مليون دولار ... المشكله انا مش عارف هذا كيف لليوم عايش !!! من شراميط حماس اللي شاركوا في السابع من كندرتي من اول دقيقه ... وطول عمرك محسوب عالمكتب الاعلامي لكفار حماس يا قواد ... وفي داره هذي اللي شايفينها بالفيديو واللي ما انهد منها حجر واحد كان مخبي مختطفين اسرائيليين ومع هيك الشاباك بروح بدور لي على ولد شعرته طلعت امبارح عمره 17 سنه سرق جوالين من بئيري وبلطشه صاروخ بقتل معه 10 ... وسايب الخنازير المجرمين الحقيقيين من اللي شاركوا في #السابع_من_كندرتي امثال هاض يصوروا فيديوهات ويلموا مصاري ويقول لك فش مصاحف في القطاع !!! حتفطس يا تمورة يا شطور أنت يا قحب حتفطس يا ابن الزانيه الايرانيه جهز طيزك تصير برجر خنازير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ايوا انزل برابط جو فك يو ولم عقفا طيز ابوك الفطيس يا عرص يلعن دين نتنياهو اذا ما بخلصن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ايوا انزل برابط جو فك يو ولم عقفا طيز ابوك الفطيس يا عرص يلعن دين نتنياهو اذا ما بخلصنا منك ومن عمامك يا ابن العرص احا هاض بدو يستلمنا بدل القواد ابوه يلعن كسمكم عيله وسخه

أبشع أشكال الانحطاط الأخلاقي أن يُستغل الضعف لا أن يُحمى. ما حدث من ابتزاز لفتاة من ذوي الإعاقة من قبل مروان محمد الناعوق وزو
+5
أبشع أشكال الانحطاط الأخلاقي أن يُستغل الضعف لا أن يُحمى. ما حدث من ابتزاز لفتاة من ذوي الإعاقة من قبل مروان محمد الناعوق وزوجته ولاء محمود ابو سليم، ومعايرتها بإعاقتها، جريمة أخلاقية قبل أن تكون جريمة قانونية. الأخطر أن يتم ذلك بشراكة زوجية، وكأن القسوة مشروع عائلي. الإعاقة ليست عيبًا، العيب الحقيقي هو فقدان الإنسانية. ومن يستقوي على امرأة معاقة، لا يمثّل شعبًا ولا قضية ولا وطنًا، بل يمثّل نفسه فقط. الصمت على هذا النوع من الجرائم مشاركة فيه، والعدالة تبدأ بكشف السلوك، لا بحماية الجناة تحت أي ذريعة

المعيد في الجامعة الإسلامية الحمسوسي حمزة ابو توهه وصل قطر بسلام الخروج الآمن نترك لكم التعليقات
+1
المعيد في الجامعة الإسلامية الحمسوسي حمزة ابو توهه وصل قطر بسلام الخروج الآمن نترك لكم التعليقات

🟡 حمساوي يطعن بالإسلام والقرآن الكريم ويقتدي بالحوثي الشيعي.. عرفتوا ليش بنلعن حماس واللي جابوا ابوها.. كلهم متربيين عند المرشد وماخذين الترخيص من ابو صبري شوية هالصرامي القديمة

صار إلنا يومين مفتحناش ملفات قديمة لقيادات شبكة أبناء أبو صبري. ملف اليوم عن "خالد أبو عنزة"، صاحب اللقب "لكسن"، والمعروف جيد
صار إلنا يومين مفتحناش ملفات قديمة لقيادات شبكة أبناء أبو صبري. ملف اليوم عن "خالد أبو عنزة"، صاحب اللقب "لكسن"، والمعروف جيدًا في مدينة خان يونس، وبالأخص شرق المدينة، وبشكل أدق عند أهالي منطقة "عبسان الجديدة". إحنا بس حابين نعمل تحدي مع خالد، تحدي ظريف وبسيط: يطلع خالد من جحره في مستشفى ناصر (من قسم الولادة)، ويعرّي جسمه ويحكيلنا ليش جسمه oـحـ.ـروق. تحدي ظاهره خفيف وظريف، لكن باطنه مليان بلاوي، وزي ما بيقولوا في المثل الشعبي: "ياما تحت السواهي دواهي". مبدئيًا، أبو الخل مش هيستجيب للتحدي، وبتعرفوا ليه؟ أنا بحكيلكم السبب.. عزيزي المتابع، عزيزي القارئ: خالد عنده أخ اسمه "أحمد"، زلمة طوبرجي، وكان عنده تصريح عمل في الداخل الإسرائيلي. في إحدى أيام سفره للعمل في التسعينيات، وهو في نص الطريق، تذكر أحمد إنه ناسي هويته في البيت، فرجع مسرعًا للدار عشان ياخدها ويكمل سفره. لكن المفاجأة: خالد أخوه كان مزبّط موعد مع زوجة أحمد، عشان ينام معها لحظة خروج أحمد للعمل في إسرائيل. ما إن دخل أحمد مسرعًا البيت عشان ياخد الهوية، وإذ به يلاقي خالد أخوه فـوق زوجته! وهنا بدأت الكارثة.. أحمد جاب مية نـ ـار ورماها على جسم خالد، فاحتـ ـرق جسمه، وما زال إلى اليوم مشـ ـوّه. وإحنا بنتحداه يخرج للعلن، يكشف جسمه، ويحكي الحقيقة عن سبب الحروق دي. طبعًا خالد مش هيقدر ينكر أو يكذّب، لأن في سنة 2008، مجموعة شباب حطّوا بيانات على باب مسجد خليل الرحمن (اللي موجود على أول مدخل بلدة عبسان الجديدة)، وعنوان البيان كان: "الـ.ـرْانـ.ـي خالد أبو عنزة"، مع التفاصيل اللي ذكرناها لكم. جنّ جنون خالد وقتها، وسعى بكل الوسائل عشان يعرف مين اللي حط البيانات هادي على باب المسجد، ولحد اللحظة ما عرف. دليل تاني (ونتحداه مرة ثانية يخرج للعلن ويجاوب): ليش قيادة أبو صبري نقلت خالد من عمله في الأمن الداخلي بخان يونس إلى الشمال؟ نعم يا عزيزي المتابع، لنفس السبب: كثرة علاقاته النسائية وشبهاته الأخلاقية. الآن نتمنى من خالد، لو أنكر، يخرج لنا ويجاوب على أسئلتنا اللي طرحناها. لكن بالتأكيد مش هيخرج، لأن كل أهالي منطقة عبسان الجديدة يعرفون القصة بشكل جيد جدًا. والقادم أعظم مع أبناء أبو صبري..
من بريد المنخل

في الوقت اللي ناس كتير في غزة لسه بتعاني من الجوع ونقص أبسط مقومات الحياة فيه ناس تانية بتعمل تجارب تخسيس بعد ما بلعت أموال الغلابة باسم التبرعات انها آكلة مال الغلابة الحرامية النصابة ملاك فضة

منقول من صفحة الاعلامي احمد سعيد | تسجيل صوتي للحرامي مروان الناعوق ، زوج النصابة الاء ابو سليم نعتذر عن الالفاظ

هذه الصورة قبل أيام لأشخاص إختطفتهم حماس يوم السابع من كندرتي، وحافظت على حياتهم طيلة الحرب داخل الأنفاق، بينما تركت الشعب فو
هذه الصورة قبل أيام لأشخاص إختطفتهم حماس يوم السابع من كندرتي، وحافظت على حياتهم طيلة الحرب داخل الأنفاق، بينما تركت الشعب فوق الأرض يواجه أقوى قوة نازية عسكرية في الشرق الأوسط في العراء بأجسادهم ولحوم أطفالهم. وفرت الطعام والشراب والعلاج لهم، بينما من فوق الأرض كانوا جائعين نازحين مقهورين متروكين لمصيرهم. جيش الدفاع النازي أباد غزة وقتل ٨٠ ألف روح من أجلهم وضاعف عدد الأسرى وإحتل نصف غزة وجعلها بيئة طاردة للحياة. والنتيجة الآن هؤلاء أحرار وغزة كلها ما زالت أسيرة قرار لا ذنب لها فيه.

اخونجية الأردن قلبوا على معشوقهم ابو ذنيبة الكحلوت و نازلين فيه مسبات هههههههههههههههههه عينة صغيرة من التعليقات على فيديو ال
+7
اخونجية الأردن قلبوا على معشوقهم ابو ذنيبة الكحلوت و نازلين فيه مسبات هههههههههههههههههه عينة صغيرة من التعليقات على فيديو القواد الشرموط اللوطي أسيد الكحلوت أخو أبو عبيطة المنقّب بشتم فيه ملك الأردن و شعب الأردن و بوصفهم بالخونة. حذرناكم منهم يا أرادنة قلنالكم هذول الجماعة ملهمش دين ما صدقتونا استمتعو بالتعليقات اقسم بالله طرب طررررررب 😂