es
Feedback
With Monis | مع مؤنس

With Monis | مع مؤنس

Ir al canal en Telegram

‼️ لا ابادر بالتواصل مع احد ‼️ لا اطلب منك ان ترسل لي الاموال ‼️ لا املك خدمات تداول واستثمار خاصة

Mostrar más
7 402
Suscriptores
-724 horas
-417 días
-3530 días
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+118
en 0 canales
mayo '26
+57
en 0 canales
Get PRO
abril '26
+34
en 0 canales
Get PRO
marzo '26
+216
en 0 canales
Get PRO
febrero '26
+42
en 0 canales
Get PRO
enero '26
+35
en 1 canales
Get PRO
diciembre '25
+48
en 0 canales
Get PRO
noviembre '25
+62
en 0 canales
Get PRO
octubre '25
+78
en 0 canales
Get PRO
septiembre '25
+113
en 0 canales
Get PRO
agosto '25
+189
en 0 canales
Get PRO
julio '25
+115
en 1 canales
Get PRO
junio '25
+75
en 0 canales
Get PRO
mayo '25
+123
en 0 canales
Get PRO
abril '25
+61
en 0 canales
Get PRO
marzo '25
+119
en 0 canales
Get PRO
febrero '25
+708
en 0 canales
Get PRO
enero '25
+311
en 0 canales
Get PRO
diciembre '24
+1 169
en 1 canales
Get PRO
noviembre '24
+1 941
en 0 canales
Get PRO
octubre '24
+619
en 1 canales
Get PRO
septiembre '24
+1 284
en 0 canales
Get PRO
agosto '24
+111
en 0 canales
Get PRO
julio '24
+169
en 0 canales
Get PRO
junio '24
+89
en 0 canales
Get PRO
mayo '24
+63
en 0 canales
Get PRO
abril '24
+98
en 0 canales
Get PRO
marzo '24
+163
en 1 canales
Get PRO
febrero '24
+113
en 1 canales
Get PRO
enero '24
+169
en 1 canales
Get PRO
diciembre '23
+277
en 0 canales
Get PRO
noviembre '23
+216
en 0 canales
Get PRO
octubre '23
+52
en 0 canales
Get PRO
septiembre '23
+59
en 0 canales
Get PRO
agosto '23
+36
en 0 canales
Get PRO
julio '23
+81
en 0 canales
Get PRO
junio '23
+55
en 0 canales
Get PRO
mayo '23
+76
en 0 canales
Get PRO
abril '23
+153
en 0 canales
Get PRO
marzo '23
+60
en 0 canales
Get PRO
febrero '23
+1 475
en 0 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
27 junio0
26 junio0
25 junio0
24 junio0
23 junio+4
22 junio+1
21 junio+4
20 junio+4
19 junio+5
18 junio+11
17 junio+52
16 junio+4
15 junio0
14 junio+2
13 junio+3
12 junio+7
11 junio+2
10 junio+4
09 junio+2
08 junio+1
07 junio+1
06 junio0
05 junio+2
04 junio+2
03 junio0
02 junio+5
01 junio+2
Publicaciones del Canal
🚨 فتحنا جروب خاص VIP جديد خاص بتداول الكريبتو (مجاني 100%) هذا الجروب الجديد هو اضافة للجروب الي عندنا متوفر حاليا. ولكن التداول راح يكون على منصة اخرى (لاجل التنويع). لا يوجد جروب افضل من الثاني، الجروبات هذه مكملة لبعضها. الصفقات تختلف وميزات الجروبات تختلف عن بعضها. راح اشرح لكم تفاصيل الدخول للجروب بعد شوية. حاليا اجهز المنشور. — 🔰 ملاحظة: انا حتى الان موفر الصفقات (مجانا 100%) وما اطلب منكم اشتراكات مدفوعة. الشرط الوحيد مقابل بقاء الجروبات الخاصة (مفتوحة مجانا) هو فتح حساب من خلالي (حصرا). اذا هالشي صعب عليكم، عادي جدا ممكن اقفل الجروبات هذه اسويها باشتراكات شهرية وقتها براحتكم افتحو حسابات من خلالي او من خلال غيري. الاختيار لكم.

2
AnimatedSticker.tgs
1
3
🚨 تم ايقاف البوت والصفقات الخاصة في جروب VIP الي ننشرها على منصة XT (مؤقتا) لحين اصلاح المشكلة التقنية الي تسببت بخسائر مجموعة من الصفقات. نعتذر منكم وان شاء الله خلال مدة قصيرة يتم اصلاح المشكلة والعودة لنشر الصفقات.
718
4
هذا الفيديو يشرح طريقة تفعيل نسخ التداول.
هذا الفيديو يشرح طريقة تفعيل نسخ التداول.
1 281
5
اصدقائي.. بالنسبة لخدمة نسخ التداول الي اضفناها مؤخرا للجروب الخاص (المجاني). هذه الخدمة (جديدة) وكانت تحصل فيها اخطاء تقنية او حتى بشرية، وان شاء الله تعالجت هذه الاخطاء.
1 231
6
سوينا اضافة جديدة الى جروب VIP المجاني للتداول هي (نسخ التداول المجاني). نحن بدأنا النسخ جديد تقريبا اقل من شهر. تفاصيل الدخول للجروب موجودة في اول تعليق داخله هذا المنشور:
1 820
7
اصدقائي.. احب اوضح مسألة شخصية ياريت رجاءا تستوعبوها. اذا حبيت تفكر بموضوع مواقع الرهانات وسوق التوقعات بشكل عام من ناحية حلال وحرام، من حقك وانت حر طبعا. ولكن.. (( قناعاتك لك.. قناعاتي لي )) خذ من عندي الي تشوفه ينفعك، واترك الي ما ينفعك.
1 829
8
‏🚨 هل سعر ⁧ #الذهب ⁩ راح يفاجئنا صعود قوي قريبا؟ ‏رغم انه الذهب قريب من قمته التاريخية السابقة، ولكن المستثمرين بدأوا يسحبون
‏🚨 هل سعر ⁧ #الذهب ⁩ راح يفاجئنا صعود قوي قريبا؟ ‏رغم انه الذهب قريب من قمته التاريخية السابقة، ولكن المستثمرين بدأوا يسحبون اموالهم منه بشكل ملحوظ. ‏- صناديق الذهب سجلت سحوبات بقيمة 2.3 مليار دولار خلال الاسبوع الماضي. ‏- وهذه صارت رابع اسبوع متتالي تخرج فيه الامواال من صناديق الذهب. ‏- اكبر صندوق ذهب في امرييكا (GLD) خسر تقريبا 8.1 مليار دولار من بداية السنة. ‏يعني: ‏كثير مستثمرين صارو اقل تفاؤل بالذهب، والبعض منهم بدأو يبيعون او يقللون كمياتهم. ‏ولكن هنا تجي النقطة المهمة 👇 ‏لما يصيرون اغلب الناس في جهة واحدة من السوق، يعني (متشائمين او بائعين)، وقتها اي خبر ايجابي او حدث مفاجئ ممكن يجبرهم على الرجوع للشراء بسرعة حتى لا تفوتهم الفرصة بصعود الذهب. ‏هذا الشي يسموه (Short Squeeze) او (ضغط البائعين). ‏يعني: ‏اذا استمرت الاموال تطلع من الذهب، وقتها هذا الشي ممكن يعتبر اشارة ضعف. ‏اما اذا طلع لنا سبب يدفع المستثمرين للرجوع للذهب فجأة، وقتها ممكن نشوف صعود سريع. لان كثير من المتداولين صارو متمركزين بالجهة المعاكسة. ‏👆 الفكرة من هذا المنشور ليس انه (الذهب بالتاكيد يصعد)، وانما الفكرة هي انه السوق صار مليان تشاؤم لدرجة تخلي اي مفاجأة ايجابية بامكانها تحرك السعر بقوة. ‏— ‏كالمعتاد دائما احب انشر تبسيط لمنشورات على حساب ⁦ (الكبيسي) ⁩ لان تحليلهم للاخبار والواقع منطقي جدا ومافيه عاطفة وميول غير مبرر.
1 625
9
‏يا جماعة الخير.. سامعين عن (سوق التوقعات) او Prediction Market ؟ ‏هذا هو مكان/موقع/منصة الناس يشترون او يبيعون (توقعات) عن حدث مستقبلي. ‏مثال: ‏منصة التوقعات تطرح سؤال: ‏هل يصل ⁧ #البيتكوين⁩ الى 150 الف دولار؟ ‏الاجابة راح تكون على شكل (نعم) أو (لا). ‏هذول الكلمتين على منصة التوقعات يعتبرون (عقود) قابلة للشراء. ‏اذا انت تعتقد الحدث (يتحقق) تشتري (نعم). ‏واذا انت تعتقد الحدث (ما يتحقق) تشتري (لا). ‏تطبيق المثال: ‏إذا أغلب الناس مقتنعين انه ⁧ #بيتكوين⁩ يصعد الى 150 الف دولار، راح يزيد الطلب على عقد (نعم)، وبالتالي سعر عقد (نعم) يزيد. بدل ما يكون سعره 50 سنت، يصعد الى 70 سنت. ‏مثال على الارباح: ‏عقد (نعم) = 0.70$ ‏عقد (لا) = 0.30$ ‏انت اشتريت عقد (نعم) بسعر 0.70$. ‏اذا فعلا صعد البيتكوين: ‏راح يصير سعر العقد 1$ ‏وانت ربحك يكون: ‏1$ - 0.70$ = 0.30$ ‏اما اذا هبط البيتكوين: ‏العقد يصير قيمته 0$ وخسارتك هي 0.70$ ‏ارباح المنصة: ‏- من رسوم التداول ‏- من رسوم انشاء الاسواق ‏- من نسبة من الارباح او السيولة ‏هذا هو ببساطة النموذج المستخدم عادة في منصات التوقعات Prediction Markets مثل UPredic الموجهة للعالم العربي بشكل خاص. وايضا منصة Polymarket المعروفة وغيرهم كثير. ‏الميزات: ‏- ممتعة اكثر من التداول العادي ‏- ما تحتاج تحليل فني معقد ‏- منوعة تشمل الكريبتو والرياضة والسياسة والاحداث العالمية ‏- تعكس رأي الناس/السوق بشكل مباشر ‏المخاطر: ‏- عالية المخاطرة ‏- السيولة المنخفضة تسبب صعوبة بالدخول والخروج ‏- بعض الدول فرضت قيود عليها ‏المصادر للاطلاع اذا تحبون: ‏* UPredic Official X Account ‏* iPredicta Overview of Prediction Markets
1 213
10
الطريق (اسفل السعر الحالي) مليان سيولة (اكثر من) الطريق للاعلى.. حاليا. منو المستفيد اذا صار هبوط؟ الحيتان الي يستهدفون مواقع
الطريق (اسفل السعر الحالي) مليان سيولة (اكثر من) الطريق للاعلى.. حاليا. منو المستفيد اذا صار هبوط؟ الحيتان الي يستهدفون مواقع السيولة الاكبر الي متمركزة (اسفل السعر الحالي). هل الهبوط اكيد؟ خريطة التصفيات هذه ما تعطيك الاتجاه، هي فقط تعطيك موقع تواجد الاموال الي ممكن #بيتكوين يروح يلتقطها. توضيح اضافي: الخط الاحمر المتقطع = سعر #البيتكوين 66,230 الاعمدة البرتقالية = رافعات عالية البنفسجية = رافعات متوسطة الزرقاء = رافعات منخفضة
1 208
11
تفسير منطقي جدا من حساب (الكبيسي) لسبب الهبوط العملاق الي صار في جميع الاسواق. السوق الامريكي خسر تقريبا (2 تريليون دولار) خل
تفسير منطقي جدا من حساب (الكبيسي) لسبب الهبوط العملاق الي صار في جميع الاسواق. السوق الامريكي خسر تقريبا (2 تريليون دولار) خلال ساعات قليلة، وهذا رغم صدور واحد من اقوى تقارير الوظائف خلال اخر 18 شهر. وهذا الخبر المفروض يكون ايجابي، ولكن المشكلة انه المستثمرين صارو يخافون من قوة الاقتصاد اكثر خوفهم من ضعفه. ليش؟ لان قوة سوق العمل معناها انه (التضخم) ممكن يبقى مرتفع لفترة اطول، وهذا الشي يقلل احتمالية خفض الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. وايضا بعض التوقعات صارو يقولون هنالك احتمالية رفع الفائدة خلال سنة 2027. خلال نفس الاسبوع جاءت هذه البيانات: - الوظائف الجديدة (JOLTS) جت اقوى بكثير من المتوقع. - توقعات الفائدة تحولت نحو التشدد. - البيتكوين هبط اكثر من 50٪ من اخر قمته في 2025. - اسهم التكنولوجيا انضغطت اكثر بسبب مخاوف من عمليات جمع تمويل ضخمة لتمويل سباق الذكاء الاصطناعي. - اقتراب طرح SpaceX للاكتتاب العام، صار هناك مخاوف من سحب سيولة كبيرة من السوق للمشاركة بهالاكتتاب. يعني الخلاصة: قبل ايام كان المستثمرون يراهنون على خفض الفائدة وضخ المزيد من السيولة. ولكن الان السوق شاف سيناريو اخر مختلف وبدأ يستوعبه. فلذلك السوق ما يهبط بسبب خبر سيء واحد، بل بسبب اعادة تسعير كاملة للتوقعات. ولهذا السبب شفنا هبوط عنيف رغم انه الاخبار الاقتصادية كانت ايجابية ظاهريا. #اقتصاد #الذهب #استثمار #البيتكوين
2 153
12
الناس الي يراسلوني على الخاص، هذا المنشور السابق فيه خطوات الدخول للجروب 👆
1 902
13
🔰 شرح طريقة الانظمام لجروب VIP (المجاني) لتداول الفوريكس والكريبتو: 1- تودع مبلغ 100$ في حسابك الجديد والموثق. وهو اقل مبلغ
🔰 شرح طريقة الانظمام لجروب VIP (المجاني) لتداول الفوريكس والكريبتو: 1- تودع مبلغ 100$ في حسابك الجديد والموثق. وهو اقل مبلغ للبدء بالتداول. 2- تدخل لهذا البوت (بوت تليجرام) وتختار (Start): @crypto_with_monis_bot 3- هنا عندك طريقين، إما تدخل للرابط وتفتح حساب جديد. أو اذا انت مسجل حساب من خلالي سابقا، تقدر تروح للخطوة الي بعدها. 4- اذا عندك حساب مسجل من خلالي، بهالحالة فقط تختار من داخل البوت (عضوية VIP) وترسل الـ UID الخاص بحسابك عالمنصة وتجيبه تعطيه للبوت وهو راح يرسلك رابط الجروب حتى تدخل. — ‼️ ملاحظات: 1- هذه الخطوات روتينية فقط لضمان وجود اشخاص متداولين حقيقيين في الجروب، وليس تجميع اعداد كبيرة اغلبهم فقط متفرجين وليسوا متداولين. اعتذر مقدما على تعبكم ويايه. اشكركم على تفهمكم. 2- المنصة تشتغل في جميع الدول العربية. 3- اذا عندك حساب سابقا (غير مسجل من خلال هذا الرابط)، معناها لازم تفتح حساب جديد من خلال هذا الرابط. 4- توثيق الحساب (اختياري وغير الزامي). اذا حبيت توثق حسابك، بسهولة تقدر من خلال جواز السفر او البطاقة الوطنية. 5- بامكانك ايضا توثيق حساب جديد بإسم اي شخص من عائلتك. وبعدها انت بنفسك تستخدم الحساب الجديد بشكل طبيعي لا يوجد اي مشكلة. 6- صفقات الذهب والفضة ستكون خلال ايام الاسبوع. وتداول البيتكوين والعملات الرقمية ستكون ايام نهاية الاسبوع (العطلة).
2 334
14
انا الان راح ابدأ بالرد على الناس الي حابين يدخلوا جروب VIP للتداول (مجانا). الي يحب يعرف الخطوات يكتب لي كلمة (مهتم) على حسابي الخاص هذا 👇 @monismotaz
2 020
15
‼️ اسمحوا لي اساعدكم.. كلامي يخص #الذهب ويخص التحليل بشكل عام.. مو مهم الارقام الي تشوفون المحللين يعطوها لكم عن الذهب او حتى
‼️ اسمحوا لي اساعدكم.. كلامي يخص #الذهب ويخص التحليل بشكل عام.. مو مهم الارقام الي تشوفون المحللين يعطوها لكم عن الذهب او حتى #البيتكوين. والسبب لأن اي شخص ممكن يقول اي رقم في باله، وبالنهاية يكون رقم صحيح. انا سنة 2020 قلت لكم الذهب راح يوصل 5000$ للاونصة، وفعلا وصل هذا الرقم. ولكن (متى).. (متى) وصلها؟ وصلها سنة 2026.. في وقتها انا متاكد كان هنالك اشخاص يريدون يعرفون (الوقت المناسب للبيع). لان كانوا محتاجين الفلوس. هذا هو الي يحتاجوه الناس.. تحديد (زمان ووقت) وصول الاصل الاستثماري للسعر المكتوب. ليش؟ لان مو شطارة اكتب ارقام ممكن يصلها الذهب، لان بعد عشر سنين راح يوصلها سواء حللنا ام لم نحلل. راح تقول (هذا علم الغيب).. وفعلا هذه حقيقة، تحديد (متى يصل هذا الرقم) هو علم غيب. ولكن سواء كان علم غيب او علم البحار والاشجار، النتيجة واحدة وهي: ((( انا كمتابع ما استفدت شي ))) لان الي يفيد الناس هو معرفة (متى) يبيعون و (متى) يشترون. وبما انه تحديد هذه المسالة هي امر مستحيل، هذا يعني انه (لا فائدة) من نشر هكذا منشورات. (وبالتالي) لا فائدة من التحليل. ولهذا تشوفوني ( اتوقف عن النشر ) لفترات من الزمن. لان الفائدة للناس ليست بكثرة النشر. مو مهم تطلع تقول اي كلام وخلص. المهم تقول كلام فعلا ينفع. هذا الي حبيت اوصله لكم حتى تبطلون تتابعون (وانتم على امل كبير) بحدوث شيء يطابق التحليل. الواقع شي والتحليل شي ثاني، مجرد كلام ما يقدم لك الي (انت فعلا تحتاجه) وهو (تحديد وقت الصعود). شكرا لكم 🙏
2 077
16
انا صارلي فترة موقف ادخال ناس جدد لجروب VIP (المجاني)، كنت مكتفي بالعدد الي موجود. ولهذا السبب وقفت الرد عالخاص. احتمال اليوم ارجع افتح الدخول مجددا للجروب. ملاحظة: اذا انت مراسلني سابقا وانا ارسلت لك التفاصيل ولقيتك ما داخل بالجروب، وقتها اعتذر منك ما راح ارد عليك. لان البعض ارسل له التفاصيل وبس يضيع وقتي ويتكلم كثير ويقول انه راح يدخل، ولكن ما يدخل. وبعد فترة الاقيه يراسلني مرة ثانية يطلب الدخول، وهكذا. شي متعب بصراحة. والموضوع اساسا بسيط جدا. فقط تتبع الخطوات وتدخل للجروب وتشوف الصفقات امامك واضحة. ما اعرف ليش البعض معقديها.
2 166
17
السنة الي ما كنت تشوف فيها احد يتكلم عن #الذهب والكل شغالين تمجيد في #البيتكوين، كنت احكيلكم عن اهمية الذهب. وكان الاستهزاء شغال على اصوله.. الان صاروا الكل يحكون عن الذهب، ولكن بعد شنو؟ بعد فوات الاوان وصار صعب تشتريه. الان نفس الشخص يقول لكم: النجاة في الذهب. لسه ما تصدقون؟
2 242
18
كل عام وانتم بخير. الله يجعل هذا العيد بداية صحة وفرح وراحة وطمأنينة لكم ولكل من تحبون. تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال 🌹🙏
كل عام وانتم بخير. الله يجعل هذا العيد بداية صحة وفرح وراحة وطمأنينة لكم ولكل من تحبون. تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال 🌹🙏 #عيد_الأضحى_المبارك
2 613
19
❌✅ استثمر المبلغ المالي الي انت مستعد تخسره.. يعني اذا خسرت الـ 1000$ حياتي ما تتدمر. ولكن لو ربحت الصفقة، هذه الـ 1000$ تتحو
❌✅ استثمر المبلغ المالي الي انت مستعد تخسره.. يعني اذا خسرت الـ 1000$ حياتي ما تتدمر. ولكن لو ربحت الصفقة، هذه الـ 1000$ تتحول الى $5000. ⚠️ انتبه! هذه هي من اكثر المقولات الي عليها سوء فهم. وهي سبب كثير خسائر انت خسرتها بدون ما تدري. ⁉️ ليش؟ المشكلة 1: تغير السلوك النفسي لما تقول لنفسك (انا مستعد اخسر هذا) دماغك يتوقف عن الجدية. ما تدرس الصفقة لانك متقبل الخسارة من البداية. المشكلة 2: الخسارة المتراكمة اذا انت طبقت هذا المبدأ 10 مرات. خسارتك تصير 10,000$ وكل مرة تقول مستعد اخسرها. هذا مو استثمار هذا (قمار منظم). المشكلة 3: الوهم واحلام اليقضة شنو هي احتمالية انه 1000$ تصير 5000$؟ وشنو احتمالية انها تصير (صفر)؟ الناس يحبون يسمعون قصص النجاح فقط، ما يسمعون 90% الي خسروا. ✅ ما هو الصح؟ لا تستثمر إيجارك ولا رزق عيالك ولا طوارئك. وأيضا لا تدخل صفقات بدون دراسة عميقة فقط لانك (متقبل فكرة الخسارة).
3 102
20
🔥 توضيح مهم جدًا 🔥 جروب VIP المجاني متاح صفقات فيوتشر وسبوت ايضا. يعني نفس الصفقات الي ننشرها تقدر تتعامل معها على انها سبوت. وهذا الشي راح يكون موضح في المنشورات والصفقات الي ننشرها داخل الجروب. اما بالنسبة للايداع (الي هو الزامي)، البعض مستغربين منه. وهذا توضيح للنقطة هذه: الجروب هو جروب (تداول). يعني الي موجودين داخل الجروب هم ناس (مهتمين بالتداول) وليس اشخاص (متفرجين ومراقبين). الجروب لا يوجد فيه اي شخص غير مهتم بالتداول، يعني جروب مركز وليس عشوائي. والايداع الي هو $100 هذا المبلغ انت تودعه في (حسابك). حسابك يعني (محفظتك). محفظتك يعني (انت). وانت منو؟ انت شخص (المفروض المفروض) مهتم بشنو؟ مهتم بـ (التداول). ولا نقطة دولار تدخل لحسابي، كل الفلوس هي (فلوسك انت) وكل الربح هو (ربحك انت). انا ارباحي حرفيا بالسنتات تجيني من المنصة كعمولة (وليس من جيبك ولا من محفظتك). الجروبات (الغير مجانية) الدخول لها يكون من خلال دفع (اشتراك) الى (صاحب الجروب). يعني الفلوس الي انت تدفعها تروح تفوت في (جيب صاحب الجروب). وهذا الشي عندي غير موجود. انا ما اخذت منك ولا من جيبك ولا ربع دولار لجيبي ولا لمحفظتي. وضحت الصورة اصدقائي؟
0