es
Feedback
-حسناء.

-حسناء.

Ir al canal en Telegram

- كان إسمُها وَصفها.

Mostrar más
520
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-930 días
Archivo de publicaciones
-كوب شاي بنعناع وسماء صافية في عز الحمى هذا، متعة ما يفهمها إلا إلّي دماغه تعبان مثلي.

-من ترك روحك جريحةً بهذا الشكل هو ذاته من جعلك اليوم ترى إيدي الجميع مخالب .

-في ديون بتضل معلقة برقبة أصحابها مثل دين شخص طفى عمر شخص ثاني و راح .

-المهم يعني والله الواحد لو يموت بحادث بطلقة بأي شي ولا يموت من الندم .

-تنفسوا رائحة الفجر وَ ادعُوا الله مَا شئتُم فإن في صلاة الفجر دعَوات لا تُرد.

-عارف لما تصدق حَد جدّا وتوثق فيه وتكون مطمن كذا كأنك في صالة بيتكم... فَيخذلك فجأة، فَتبطل تصدق كل الناس علشان شخص بَهيم ماعرف يقدر ثقتك فيه! .

-لا تصدّقي يا مجدولين أن في الدنيا سعادة غير سعادة الحب، فإن صدَّقتِ فويلٌ لكِ منكِ، فإنكِ قد حكمتِ على قلبكِ بالموت.

-عسانا نؤتى سوؤلنا وعساها تُقبل في عرفة ".

-هي لا ترتبك لأنها هشة. ترتبك لأنها ذات مرة، لامسها أحدهم وكأنه وعد، ثم تركها وكأنها عقوبة. لا تصمت لأنها متقلبة المزاج. تصمت لأنها ذات مرة تحدثت كثيرًا، واستُخدم كلامها كسلاح ضدها. لا تُشكك في كل شيء لأنها غير واثقة من نفسها. تُشكك لأنها كانت ذات يوم مفرطة في الثقة—وتحطمت بطرق لا تتحدث عنها أبدًا. وربما هذه هي المسألة—معظم الناس لا يلاحظون القصة التي خلف الصمت. يطلقون عليها “حساسة جدًا” دون أن يدركوا كم من النسخ من نفسها اضطرت إلى قتلها فقط لتشعر بالأمان في جلدها.

-الفصل القادم من حياتك سيجعل الآخرين يتمنون لو أنهم عاملوك بشكل أفضل .

-الأشخاص الذين جرحوك كانوا يحررونك من التعلق.. الفرص التي ضاعت كانت تدفعك لطريق أعظم.. الألم الذي عشته كان يوقظ فيك شيئا أعمق.. لا شيء ضدك، كل شيء يعمل لصالحك، حتي وان لم تفهمه بعد..

-ولأنَّ الدنيا ليست عادلة سيأتي عليك وقتٌ تجلس فيه بجانب نفسك المكسورة كغريبٍ يحاول مواساة غريب ستُدرك أن النجاة ليست في أن تجد يدًا تُنقذك بل في أن تجمع بقاياك المرتجفة دون أن يراك أحد أن تُقنع قلبك المنهك أن ما فُقد لن يعود وأن بعض المعارك خُلِقت لتُعلِّمك كيف تعيش ناقصًا ثم تُجبرك أن تُكمل الطريق.

-إنما الليل صديق قديم ، وبقية الأوقات معارف.

-ما نفع اللغات كُلها حين لا تتمكن كلمة واحدة من إزاحة هذا الركام؟

-الحمد لله على البيت والشغل وأي رزق من عنده، الحمد لله على الدفا والسرير والمخدة والأكل، على الحبايب والخروج والأوقات الكويسة، على رفاهية التليفون والنت، على السمع والنظر والعقل والصحة، الحمد لله على المواقف الصعبة ونصيبنا من الدنيا! الحمد لله على كل النعم اللي معتبرينها ثابتة ودايمة وهي مش كدا.. كل دا ممكن يتاخد في ثانية، الحمد لله ألف مرة!"

-Pretending to be okay with a situation that makes my heart physically hurt

ثلاثة مايسكتون ‏اللي متخرج ‏وموظف ارامكو ‏وانا اذا حسيت ان الدَيار دِيّاري.

"‏يهون التعب ويتلاشَى إذا بُذِلَ في سبيلٍ يُحبّه الإنسان، تغدو المسافات الطويلة قصيرة، والطُرُق الوعرة يسيرة، والخطوات الثقيلة خفيفة، والعقبات ليست سوى تحدّيات مُمتعة، وأكثر السائرون سرورًا هُم أولئك الذين يضعون نَصب أعينهم لحظة الظَفر، وقَطف الثمر."

-لن تعرف مدى قوتك إلا عندما توضع في موقف ليس أمامك فيه إلا أن تكون قويًا.

-كُل الكلام مُتأرجح حتى تثبته المواقف.