وَطَن 𓂆🇵🇸
Ir al canal en Telegram
ونحن نُحب البلاد بكُل ما تحويه إلا الإحتلال 𓂆 🇵🇸 - قناة لا حزبية، تابعة لفلسطين فقط لفلسطين🤍
Mostrar más1 306
Suscriptores
-224 horas
-77 días
-3030 días
Archivo de publicaciones
1 306
في رسالةٍ مؤلمة توضح مدى انفصال الطبيب حسام عمّا يحصل خارج جدران السجن والعزل، طلب الطبيب حسام أبو صفية من محاميه أن يوصل رسالة إلى نجله إلياس ليتواصل مع الصحفي أنس الشريف ليذكر العالم بمعاناة الأسرى؛ لم يكن يعلم الطبيب حسام أن عين الحقيقة ارتقى منذ أشهر..
1 306
*يجعلك الإسلام تحب المجاهد حبا يحيرك حين استشهاده، أتحزن لفقده أم تفرح لمنحته*
*تقبلك الله ي صوت الأمة وصوت المقاومة الملثم أبو عبيده*
1 306
"اليوم، عُثر على جثمانٍ أنهكه الألم واحتضنته الأرض بصمت… قيل إنه أُصيب ونزف أيامًا، وحين أدرك أن لا طريق للنجاة، اختار طريقًا آخر؛ أن يسجد. حفر بيديه ما استطاع، ووارى جسده وهو في أقرب حالاته إلى الله، وكأن السجدة كانت ملجأه الأخير. بقيت عظامه شاهدة على لحظةٍ لم يكن فيها خوف بقدر ما كان فيها تسليم، وعلى رحيلٍ لم يكن عاديًا… بل ختمه بخشوع. حتى في أصعب لحظاته، لم ينسَ أن يطرق باب السماء، فرحل ساجدًا… وترك خلفه حكاية وجعٍ، لكنها مليئة
1 306
فرحة فتح المسجد الأقصى اليوم تملأ القلوب بالفرح، لكنها لا تُخفي الحقيقة المؤلمة… فالأقصى ما زال مُغتصبًا، والصمت العربي يثقل كاهلنا، والتحرير الحقيقي لم يبدأ بعد، ويبقى الأمل أن يعود كاملًا حرًا كما كان، بلا قيود، بلا ظلم، بلا خوف.
1 306
حسبنا أنّنا في أكناف بيت المقدس…
وحسبنا أنّها أرض رباط.
فاللهمّ لا تُحقّق لهم في أرضنا غاية.
1 306
مَن للأسرى والمسرى غيرك يا ربَّنا،
يا وليّهم، نجِّهم كما نجيت يونس من بطن الحوت، وقلتَ للنار كوني فكانت بردًا على إبراهيم
1 306
يُغلَق الأقصىٰ، يُعدَم الأسرىٰ، والصّمت واحد.. ولو رأىٰ الجبان حركةً مختلفةً عما اعتادَ لارتَجَف، لكنّ الغُثاء لا يُخيف، والوَهَن لا يُعتَبَر! ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
1 306
في العيد… نُعيّد على الشهداء الذين سبقونا إلى الله، فكانوا الأصدق فرحاً بلقائه…
رحم الله أرواحاً صنعت لنا الكرامة، وجعل عيدهم في جنّات الخلد أجمل وأبقى…
وفي العيد… نُعيّد على الأسرى الذين غابوا عن أهلهم ولم تغب حكايتهم…
نسأل الله أن يفكّ قيدهم، ويجعل صبرهم فرجاً قريباً وعيدهم حرية ونور…
كل عام وأنتم في قلوبنا دعاء لا ينقطع،
وذكرى لا تغيب، وأملٌ لا يموت.
1 306
اللَّـهُمّ إنَّكَ عفُوٌّ تُحِبُّ العفوَ فاعفُ عنَّا، وعن والدِينا، وعن صَحبِنا، وعن أحبَّائنا، وعن معارِفنا، وعمَّن بالخيرِ ذكرَنا، وعن كلِّ مؤمنٍ دخلَ بيتَنا، وعن كل المُسلِمين والمُسلِمات الأحَياء منهم والأمَوات.
1 306
📝 الليلة "٢٧"وتر من أحرى وأرجى الليالي لموافقة #ليلة_القدر ؛ فأحسن فيها صلاتك فرضا ونفلا، وأطل قيامك، وأكثر ذكرك ودعاءك، وليكن الإخلاص رائدك، والخشوع قائدك. وسل الله أن يعينك على قيامها ويوفقك لاغتنامها، وتبرأ من قوتك متوكلا على ربك وكفى به وكيلا.
اللهم أعنا على قيامها ووفقنا لاغتنامها. واملأ قلوبنا فيها بحسن الظن بك وصدق التوكل عليك..
1 306
في أبْهى الحُلَلِ وكما تستحقُّ أن تكون
رماداً ركاماً وناراً ولظى
تُؤدِّبُ كما تُحبُّ العينُ أن تراها
اللهم لا برداً ولا سلاماً
1 306
*نُهنِئُكُم بِحُلُولِ شَهْر رَمَضَان المُبارَك🌙✨🥹*
*تَهنِئَة تُلامِسُ عَنانَ السَّماء ِحُباً، ووُداً ، وإِِحتِراماً وتَقدِيراً🫶🏻...*
أهلّهُ اللهُ عَلينَا وعَلَيكُم باِلأََمنِ والإِيمَانِ وجَعلَنا اللهُ وإِياكُم مِن صِيّامهِ وقِيّامهِ وبَلَغكُم الله أَولِهِ وآخِرِه🌷...
نَسألُ الله أَن يجْعلَ هذا الشَهرَ نَصراً وتَمكيناً وفَرَجاً لأهلِنا في غزّة وجَميعَ بِلادِ المُسلِمين💚...
1 306
"رَحِمَ اللهُ مَن كانوا يفرحونَ معنا بدخولِ رمضانَ،
رَحِمَ اللهُ مَن كانوا يزيدونَه بريقًا وجمالًا،
رَحِمَ اللهُ مَن فقدتْه العينُ وافتقدَه القلبُ وفقدَه المكانُ،
رَحِمَ اللهُ مَن هم الآنَ ينتظرونَ دعواتِنا لهم في القبورِ.
اللهمَّ جازِهِم على إحسانِهم إحسانًا، وعن سيئاتِهم عفوًا وغفرانًا"
1 306
اللهُمَّ مَع كُلّ قَطرَة مَطَر احتَضِن النّازِحين في غَزَّة بَينَ يَدَيك، اللهُمَّ سَخِّر لَهُم مَلائِكَة السَّماء وَالأرض وَمَن عَلَيهَا، اللهُمَّ أيِّد مُقاوِمينا بِنَصرِك وَاحفَظهُم بِحِفظِك وَأعِنهُم وَلا تُعِن عَلَيهِم!
1 306
اللهُمَّ هَوِّن بَردَ الشِّتَاء عَلى أهلِ غَزَّة وَعَلى أسرَانا وَعَلى عِبَادِكَ المُستَضعَفِينَ في كُلِّ مَكان، اللهُمَّ إنّا نَستَودِعُكَ كُلُّ مَن لَا مَأوَى لَهُ فَابسُط دِفءَ رَحمَتِكَ عَلَيهِم وَعَلَى جَمِيعِ المُسلِمين.
1 306
إلى من غيّر قواعد اللَّعِب، وبثَّ في قلب الصهاينة الرعب.. إلى صانع الشهداء.. ومؤسس العمليات الاستشهادية.. إلى من ابتدأ برامات أفعال.. ولم يختتم مسيرة أعماله حتى يومنا هذا.. إلى يحيى الذي لا تزال في قلبي ذكراه تحيا.
إلى يحيى عياش(صقر الكتائب) في ذكراه التاسعة والعشرين.. تحية إكبار وإجلال 🇵🇸
✍️ الشيخ مُحمَّد طاهر عزّام
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
