es
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Ir al canal en Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Mostrar más
3 384
Suscriptores
Sin datos24 horas
-67 días
-3530 días
Archivo de publicaciones
"‏لم يخبرنا أحد، أن أقصى درجات الثورة والجزع، هو البقاء ساكناً ".

‏ممتنّة وشاكره وراضيه وسعيده بكُل شيء ياربّ لك الحمد دائمًا على هذا الشعور بالإستقرار والطمأنينه .

أرفض أن تَصلني الأشياء ناقصة أو حتى جزء منها أريد محبة كاملة لأني استحقها .

‏"وفقاً لقلبي أنا أحب، و وفقاً للأحداث أنا وحيدة، و وفقاً للأيام أنا أنتظر.."

‏"أُفضّل أن أكون منطوية على أن أكون ثقيلة، أن أذهب بمفردي نحو أمكنةٍ موحشةٍ على أن أبقى مع شخصٍ يستثقلني في مرابِعٍ مبهجة."

‏"لقد شفي الذي أصبح بمقدوره إخبار قصته للآخرين."‏

‏تنساه عندما تتوقف عن محاولة إيجاده في أشخاص آخرين.

‏"يعاني العالم من وفرةٍ في إصدار الأحكام، وشُحٍّ في التأمل."

‏"وأجيءُ إليك دائمًا، مجيئًا أحبه، على رغم اتساع الأماكن وكثرة من أعرف، إلا انني أجد دائمًا برفقتك كل ما هو ليس موجود في شيء أو أمر آخر".

‏"الذي يسير في درب التغيير؛ يُفترض أن يكون أشجع من رغبة الالتفات."

‏"إن الذي بيننا عميّق..عميق جدًا، ‏أعمق من أن نتجاوزه أو أن يُنسى."

"أنا من الذين يُفضلون أنّ تصفعهم الإجابة، على أنّ تتزايد الإحتمالات داخلهم."

‏"ونتحول لأشخاص غير مكترثين مع مرور المواقف، ولا يعود ما يعنينا يعنينا ولا نبقى نحب ما كنا نحب".

لدي أصابع حنونة سأستطيع بهم أن أخلق بيتًا، لا ينقصه أي ضمة.

‏كثرة الحمد ترغمك على الرِضا ‏فالحمدلله دائماً وابداً.

لا أحد يولد بارِداً، هذهِ إصابة يكتسِبها في مرحلةٍ ما..

ما أنا إلّا أنا بعضٌ مني والكثير ممّا خلفتهُ الحروب، حروب الإنسان والأديان والحُب، ما أنا إلّا الناجي ببعضٍ مني والكثير مِن الخراب .

هذّبني ندمٌ قديم.

بأي كلمات سأصف شوقي إليكِ، وأي حرف هذا الذي سيرضا بالكتابة عنكِ؟ الا تدركين معنى أن ترتجف كلتا يداي عندما أكتب لك؟ ألا تعلمين كم تصبح نبضات قلبي سريعة ومرتبكه فقط لأنكِ زرت مخيلتي؟ أنتِ حتى لا تدركين مافعله الشوق بي؛ فكيف ستدركين مقدار حبي لكِ.

‏"يُبكيهم دفء اللقاء ‏كل الذين جمَّدتهم الوِحدة."