es
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Ir al canal en Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Mostrar más
3 378
Suscriptores
-224 horas
-107 días
-4030 días
Archivo de publicaciones
ها أنا في تَعبي وحيد و في حُزني وحَيد، - مظفر النواب.

لأنّ الهزيمة بالغةُ الصراحة، خرجَ أحدُهم بتلميحٍ أقل وَطأة .. فابتَدع "التأقلم".

‏"تعذّبني فكرة أن أمشي طيلة عمري على هذه الأرض دون أن يتغيّر مكاني ‏ألّا أرى سوى الأشياء التي ساقني القدر لمصادفتها ‏ألا أعيش سوى مامررت به ‏أن أظلّ حبيساً ماحييت في جهات أربع. ‏من يفكّ وثاقي؟ هل من أحد في الجوار!" ‏

‏"مثل نهاية كل عاصفه يسود الصمت وتشعر برغبة أن تخبر شخصًا ما أنك تعبت."

‏” أنا أكره الذين يتصيّدون الألفاظ من فَمي، ثُمَّ يلبسونها معاني من عندهم “.

‏”لا ينفَكُ الأصيلُ عن كونِه أصيلًا، حتَّى لو حاولَتْ الأيدي دفعَهُ نحوَ الدناءة ".

تأسرني المحبة الدافئة التي لا تتطلب عناء وإثبات.

دام اخذت القلب تاركني لمن؟

‏المُحادثات اللي صورناها وأحنا مَبتسمين بَچتنا..

لم أعد ذاك الشخص الذي تعرفونه ، لم أعد أتمسّك بالأشياء ولا الأشخاص ، لم أعد أدافع عن الفكرة التي أكتبها ولا تصِل لك، لا أبرر شيئًا من أفكاري أو تصرفاتي مادمتُ لم أتعدى على حدود أحد ، إن أفلتَّ يدي.. سأفلت يديك الاثنتين، تريد أن ترحل ؟ إرحل ، لم يعد قلبي يتّسع للعتاب أبدًا.

Repost from N/a
شنو نفع الاغاني الگاعد اسمعها قبل لا انام اذا حتى بخيالي غابت عيونك من شَمسين الى كل الاماكن ، و يا حَمد و الريل و چذاب و سلامات و توصيني و غنى يا ليل  ولحد هسه بحلم ما شايف عيونك

تشعر بالبرد، البيوت التي غادرتها الأمهات .

ما مجبُورة أخاف عَلى اي علاقة ماتثبتلي مكانتي حتى لو چان الشخص مايتعوض ! .

‏"مثل أن تعود إلى المنزل حاملاً خبراً سعيد لكن لا أحد بانتظارك".

‏"لأنه إذا صمتت المرأه تكون قد آمنت بأنه لم يبقَ شيء لتحارب من أجله."

‏"كنتُ أعرف الاطمئنان ككلمة، إلى أن أضاف إليها مجيئكِ المعنى".

"التقدير يقوي العلاقات بشكل مَهول، أحب الشخص الذي يقدّر وجودك بحياته، ويشعرك بعظم مكانتك عنده، وأنك شيء كبير ولا يهون خاطرك عليه، يقدّر الوقت الذي بينكم والأيام، يقدّر عشرتك، يقدّر كل شيء تفعله لأجله، يعطيك دافع بأن تستمر بعطاء الجمال دون ندم، لأنّه بكل بساطة يقدّر."

أنا مقتنع إني خسارة لأي حد أبعد عنه؛ مش عشان أنا مثالي، بالعكس أنا مليان عيوب، بس مش مؤذي وربنا يشهد، وحتى عيوبي دي معظمها بيوجعني أنا؛ بس أنا بحب بصدق، ويمكن دي الحاجة الوحيدة اللي أنا متأكد منها.

ودعتهُ، بِكامل حَناني..

يمكن أكثر شخص فشل آني فشلت بأغلب أمور حياتي، بس شنو لسه اكو أمل وبعد عندي عمر كامل ليش اوگف هنا؟ وأنهي حياتي بإيدي خلوا ببالكم وين متريد توصل خليها توصل صدگوني هيج ترتاحون ..