es
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

Ir al canal en Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

Mostrar más
1 036
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-1630 días
Archivo de publicaciones
"أَريدك فقط أن تعلم أنهُ حتى ولو دخل بيننا عامٌ كامل من الصمت ستكون دائماً أنيس روحي ودائماً سأمنحك انتباهي أنا الذي فاتهُ هذا العُمر ولم ألتفت يوماً إلّا لضحكاتك."

ياربّ هبني ما بكيت لأجله. ياربّ يا واسع.

سَأختارك مهما كان حالكَ الذي أنت عُليه، سَأختار طريقنا الذي مشيناه سوياً، سَأختار تلك الليالي التي غفينا بها معاً، سَأختار اِنطفائك تعبك، سَأختار الساعات التي تنشغل بها عني، سَأختارك دائماً.

" خُذ هذا كُلّه، كُلّه، واترُك لي لحظةً واحدةً مع قلبك القديم ."

‏" التفكير المُفرط أهّلك روحي ."

‏تداهمك الأفكار جيوشاً، وأنتَ فرد ."

"عاد غَريب، لكنّي أعرفه جيّدًا، ماذا يحب ماذا يكره، كيف يبتسم متى يستَيقظ، أحلامه، ما يُضحكه وما يُخيفه، لكنّه غريب!!!!."

لازم أحكيلك، هالدنيا كتير بتقلقني، ضلّك طمنّي..

كلُّ هذا الليل، كيف أضيئهُ وحدي؟.

من لم يفهم النبرة، لن يفهم الشرح الطويل.

الطرف الاضيق خلقاً.

صداع يملئ رأسي وأفكاري.

عقلي بحكي وأنا ساكته.

‏حتى صار التَوقفْ يُنهكني.

- وحشني إحساس إني أكون مرتاحة ومبسوطة من غير ما أكذب على نفسي.

- إذا ما رجعت شمسك بإيدك بكرة العتمة بتمحيك!

لقد وهبتهُ حقيقتي وهذا أعزّ ما يمكنني أن أقدمهُ لشخص !

سيبقى في داخلي شيء مِن هذا الضياع للأبد شيء ما لنّ يعود أبداً، سيبقى في داخلي شيء مبتور.

يارب فرج همي وكربي يارب ضاقت ومنك الفرج..