es
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Ir al canal en Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Mostrar más
1 003
Suscriptores
+124 horas
+27 días
+1330 días
Archivo de publicaciones
‏﷽ ‏ٰ ‏ ﴿ إِنَّ⁩ ‌اللَّهَ⁩ ‌وَمَلَائِكَتَهُ⁩ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾ ‏اللهُم صلِّ وسلم على نبينا مُحمد وآل محمد ﷺ #جمعة_مباركة

أيّاً كـان هـٰذا الـذي نـمُر بـهِ ، سَـينتهي ! ..

لا أحَـد قَـادم لإنقـاذكَ .. إنهض وَكُن بَطلٌ لِـنفسكَ ..

لا أحَـد قَـادم لإنقـاذكَ .. إنهض وَكُن بَطلٌ لِـنفسكَ ..

﴿ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ﴾ اصبحنا واصبح الملك لله💘💘

كن فخوراً بِتلك الأيام التي لم تكن قابله للتخطي ولكنك تخطيتها رغماً عن ذلك بندوبٍ خفيةٍ لا يعرف عنها أحـــد ..

إهجُـري كُل الأمـاكِن الـمتعبة ..

💘🥲💔

تمشي وتلتفت ياحلم المأذيك؟ شضايع منك وماجاي تستوعب .

تَنظرون إلىٰ ما أنظُر ، لَكن لٱ تَرون ما أرىٰ ! ..

غبت من الدوام علمود اقرأ للأمتحان ولحد الان مقاري

‏"نحنُ أحن مِن أن نَرد الأذى بالأذى"🖤 11:11ص. 💘💘

ألا ليتَ النصيبَ يصيبهُ، فيُصيبُني ‏فتُصيبنا عَدوى النصيبُ فنلتَقي ‏وألا ليتَ التمنّي مُنيتي يامِنّتِي ‏فيُثبني ربي بالثَواب الأثْمنِي  ‏فياليتَ الذي بيني وبينكَ بابٌ يُطرق ‏وياليتَ أطرَاف الأرضِ تُطوى ونلتقِي ‏وبعد اللقاءِ أحبهُ، فيُحبُّني ‏ونعيشُ في كُنف الحياةِ، فنهتَني.

ڪنت أࢪيد إخباࢪك أنكَ الشيء الوحيد الذي أستيقظ من أجلهُ ڪُل يوم لڪن بدأ هذا ڪثيࢪ وأنتَ لن تفهم على الأغلب ...

ولقد رأيتك في منامي ليلةً فنسيتُ ماقد كانَ من أحزانِ 11:11💘💔

خسرنه ولسه نتوقع خسارات عفية گلوبنه شتحمل وشتصير♡♡

ويبقى التساؤل : منين نجيب مثلك حتى ننساك ؟ ومنو المثلَك يعوضك لو خِسرنة ؟ الشبه كل اربعين .. حچاية تنگال ولو واحد يِصح چان انتظرنة - جبار رشيد

‌‎وإذا التقينا والعيونُ روامقٌ صمت اللِّسانُ وطرفُها يتكلَّمُ تشكو فأفهَمُ ما تقولُ بطرفِها ويردُّ طرفي مثلَ ذاكَ فتفهمُ

دائمًا سأظل أحب جهتك الطيبة، أنت أيها السيء، ضحية الألم. — ♡♡

هذا المُستخدم يساير الأيام وَ ليتها تسايره 🤍.