es
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Ir al canal en Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Mostrar más
1 003
Suscriptores
+424 horas
+27 días
+1230 días
Archivo de publicaciones
🙁🤦‍♂️.
🙁🤦‍♂️.

اوهمتك بالصداقة واحببتك سراً.

سولف گول الك واهس تضل وياي واذا ما الك واهس گول لا تخجل ما اقبل احبك وانت ما مرتـــاح وما ارتاح احبك وانت ما تقــبل #جبار_رشيد

هـٰذا رَحـل وهـٰذا زعـل وهـذا غيرتـه الأيام ! أخبروا الجَميع بأن الأصيل يبقى اصيلاً والدنيا لا تقف على أحـَد ..

اگلك شي وما تضحك خاين شفتك بعيني .. بعيني وبعدني بـ شك !!.

لما الإنسان يخسر توقعاته بالشخص اللي يريده ، محد يگدر يرجعله طمأنينته تجاه كلشي 💔.°•

الـشخصيته مَـا تِـنكسر ينضرب بـيـه الـمثل غلطـان ويعـانـد ، رديت من عشرتك زلزال بالمگبره مـا خَـوّفـت واحــد ! .

انا الـتمنى عُمر تـبقى ايدك بأيـده وهسه انت اكثر شخص بالدنيا ماريده ..

آخر جُمعة من هذا العام نسألُك ‏أن تُقر أعيُننا بما نرجوه منك، إنك على كل شيء قدير 🤲

🙂🙂🙂🙂🙂😂💔
🙂🙂🙂🙂🙂😂💔

😭😭💔😂😂😂.
😭😭💔😂😂😂.

🙂🙂🙁🙁🤦‍♂️
🙂🙂🙁🙁🤦‍♂️

كلما خُذل المرء ، أصبح قاسياً .. ـ ١١:١١ م ..

هواي تفاصيل حلوة ممكن تصير وياك مثلًا :

كان يسهر كثيراً كي لا يستيقظ باكراً، لأن الصباح للسعداء وهو ليس منهم. لا أدري أين هو الآن لكن على الأرجح هو في مكان ما لوحده.

وشخصاً يُشبهني ، لا يحب البُعد ولا ينسى الفضل بيننا في الخصام.

فَفيكِ مِنَ الشَمسِ المُنيرَةِ ضَوءُها وَلَيسَ لَـها مِــنكِ التَــبَسُّمُ وَالثَــغرُ

لا تجد لي وقتاً ، لا أجد لك مكاناً ..

لا تَشْكُ للناس جُرْحًَا أَنْتَ صَاحِبُهُ لا يُؤْلِمُ الجَرْحُ إلا مَن بِهِ ألَمُ شَكْوَاكَ لِلنَّاسِ يا ابنَ النَّاس منْقصَةٌ ومَن مِنَ النَّاسِ صَاحِ مَا بِهِ سَقَمُ فالهمُّ كالسّيْلِ والأحزان زاخِرَةٌ حُمْرُ الدَّلائلِ مَهْمَا أهْلُها كَتمُوا فَإِنْ شَكَوْتَ لِمَنْ طَابَ الزَّمَانُ لَهُ عَيْنَاكَ تَغْلِي وَمَنْ تَشْكُو لَهُ صَنَمُ وَإِذَا شَكَوْتَ لِمَنْ شَكْوَاكَ تُسْعِدُهُ أَضَفْتَ جُرْحًا لِجُرْحِكَ اِسْمُهُ النَّدَمُ هَلِ الْمُوَاسَاةُ يَوْمًا حرَّرَتْ وَطَنا أم التّعازي بَدِيلٌ إنْ هَوَى العَلَمُ مَنْ يُنْدبُ الْحَظَّ يُطْفِئُ عَيْنَ هِمّتِهِ لَا عِينَ لِلَحْظِ إنْ لَمْ تُبصرِ الْهِمَمُ كَمْ خَابَ ظَنّي بِمنِ أهديته ثِقتَي فَأَجْبَرَتْنِي عَلَى هِجْرَانِهِ التُّهَمُ كَمْ صُرْتُ جِسْرًا لمَن أحببتهُ فَمَشَى عَلَى ضُلُوعِي وَكَمْ زَلَّت بِهِ قَدَمُ فَدَاسَ قَلْبي وَكَانَ القَلْبُ مَنْزِلهُ فَمَا وَفَائِي لخِلٍّ مَالَهُ قَيمُ لَا الْيَأسُ ثَوْبي وَلَا الأحزان تَكْسِرُني جُرْحَي عَنِيدٌ بلَسْعِ النَّارِ يَلْتَئِمُ اِشرب دمُوعك واجْرع مُرَّهَا عَسَلًا يغزو الشُّموعَ حَريقٌ وهِيَ تَبتَسِمُ والْجِم هُموْمَكَ واسْرِج ظَهْرَها فَرَسًَا وانهض كسيْفٍ إذا الأنصالُ تَلْتَحِمُ فالْخَيْرُ حَملٌ ودِيعٌ خَائِفٌ قَلقٌ وَالشَّرُّ ذِئْبٌ خَبِيثٌ مَاكِرٌ نَهِمُ كُنْ ذَا دَهَاءِ وَكُنِ لِصًّا بِغَيْرِ يَدٍ تَرَى الْمَلَذَّاتِ تحتَ يَدِيكَ تَزْدَحِمُ! فالْمَالُ وَالْجَاهُ تِمْثَالَانِ مِنْ ذَهبٍ لَهُمَا تُصلِي بِكُلِّ لُغاتِهَا الأُممُ شَكَوَاكَ شَكْوَايَ يَا مِن تَكْتَوِي ألْمًَا ما سال دَمْعٌ عَلَى الْخَدَّيْنِ سَالَ دَمُ وَمِنْ سِوَى اللهِ نَأْوِي تَحْتَ سِدْرَتِهِ وَنَسْتَغِيثُ بِهِ عَوِّنَا وَنَعْتَصِمُ كُن فَيْلَسُوفًَا ترى أنَّ الجميعَ هُنَا يتقاتلون على عَدَمٍ وهُم عَدَمُ!! (كريم العراقي) *♡

احلى شي الشاعر الراحل كريم العراقي من يگول شسمه: