es
Feedback
𝖣𝖠𝖱𝖪𝖭𝖤𝖲𝖲

𝖣𝖠𝖱𝖪𝖭𝖤𝖲𝖲

Ir al canal en Telegram

• إن لم يكُن صفو الودادِ طبيعةً فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلّفاً.! @SDKM10

Mostrar más
2 349
Suscriptores
Sin datos24 horas
-87 días
-2130 días
Archivo de publicaciones
لا يُقاس الوفاء بما تراه أمام عينك، بل بما يحدث وراء ظهرك🙂

لا ترتكب نفس الخطأ مرتين، إلا اذا كان الخطأ رائعاً💃

محد يلعب.؟😁

❌ 𝗦𝗔𝗗𝗜𝗤 👈 ⭕ ?

❌ 𝗦𝗔𝗗𝗜𝗤 👈 ⭕ ?

❌ 𝗦𝗔𝗗𝗜𝗤 👈 ⭕ ?

❌ 𝗦𝗔𝗗𝗜𝗤 👈 ⭕ ?

غطينَا مَلامحَنا بَضحك چَذاب خاف يبينَ البينَا

ستندم على بياضك وسط هذا السواد

- عيونك نجمتين ويضمها القمر وقلبي "

- حسنًا، أعترف أنني أحببتك كثيرًا أكثر من اللازم، وأعترف أيضًا بأني كنت شحيحًا بإظهار ذلك الحُب، لأني مُصاب بمتلازمة التعلق بمن أحب وأكره فقدانهم، وأخشى أيضًا من فكرة أن القَدَر يأخذ من نُحب، لهذا السبب كُنت دائمًا أُظهر للعالم بأنك عاديّ، وأنا والله الذي كانت تقتلني عاديتُك.

‏"نحن لا نُغادر عزيزاً عبثاً، نحن نُغادر حين نتأذّى."

كم كنتُ أتمنى أن أجد مِن يفهمني حقًا مِن لا يُطلق الأحكام سريعًا ولا يظنّ بي السوء حين أبتعد مِن يقف بجانبي دائمًا دون عتاب دون لَوم.

سيرحلُ هذا الطين قريبًا، تعب الطين . ‏- مظفر النواب

قد يُصان الودُ بالبعدِ أحياناً.

- كان عليّ أن أدرك أن هُناك ضياع، غير قابل للإحتواء أبدًا، حتى لو وقف كل هذا العالَم ليحتضنني لن يكون ملاذًا كافيًا ويجب أن أتعايش معه.

الحميمية الحقيقية هي أن تتمكن من إخبار شخص ما بألمك وماضيك وصدمتك، عندما يتقبّلك على حقيقتك دون مُحاولة تغييرك، عندما تقف أمامه ويكون جوابه: «أنت بأمان معي».❤️

تصل إلى قلبي دائمًا، دُون أن تخطو إليه.🖤

مناخ هذه الليلة لا يريد معطف - يريدك أنت

كل عام وانتم الى الله اقرب ورزقكم الصحة والخير والشفاء والعافية لكم ولاهلكم ولمن تحبون وتوفيق ونجاح في كافة مجالاتكم الحياتية
كل عام وانتم الى الله اقرب ورزقكم الصحة والخير والشفاء والعافية لكم ولاهلكم ولمن تحبون وتوفيق ونجاح في كافة مجالاتكم الحياتية والعلمية