es
Feedback
- قرة عيني 🫂 •

- قرة عيني 🫂 •

Ir al canal en Telegram

‏بنلتقي وبعلّمك إن الشوق ما هو حكي •

Mostrar más
4 815
Suscriptores
-824 horas
-397 días
-11530 días
Archivo de publicaciones
"وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالْأَسْحَارِ" أستغفرُ الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

فَاسْتَجَبْنَا لَهُ لعلها لك ولي فاللهم بشرنا بما نحب وترضى

مين يملا عيونك ياعيوني . .❤️!

لمعة العينِ عند رؤيةِ من تُحب هي الأبجديةُ التي لا تُترجمُ ❤️.

ناولني وجهك ، لأثبت للشمس أن لها وجهاً آخر ❤️.

‏لاشيء يبقى فكل شيء إما أن يتغير أو يرحل.

‏تشعُر وكأنك تود أن تكون صامتاً دائماً.

‏يحدُث أن لا شيء يسعدك، و أيُّ شيء ‏يُبكيك.

الصَمتُ عَلامةٌ، لكِن ليست دائِمًا لِلرِضا.

لم أختر شيئًا صحيحًا في حياتي مثلما اخترتك، لن أتمنى أن يعود بي الزمن لأستبدلك، أو ألا أحبك، ستبقى دائمًا الكتف الذي يسندني وأميلُ عليه، والبئر الذي أرمي فيه أسراري والضحكة التي تخرج من قلبي، والراحة التي ألقاها بعد التعب، ولو عاد بي الزمن ألف مرة لاخترتك مرة أخرى 🤍💍.

عندما وصف ضِحكتها قال مجموعة أطفال صغار يَركضون نحوي، ويداي لا تتَسعان لـِ ضمهم جميعًا 🤍.

‏مازلتُ أود إخبارك بالمزيد ،بأشياء خبأتُها في صدري تتعلق بِك وحدك أهمها انني لم أُحسن حُب شيء كما أحببتُك ♥️.