es
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Ir al canal en Telegram

علم العقل الباطن

Mostrar más
1 277
Suscriptores
-224 horas
+77 días
+4530 días
Archivo de publicaciones
انتهت الفقرة شكرا للتواجد 🥰🥰

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

photo content

بمناسبة الحديث عن جزيرة الشيطان وافعالهم وإلههم بعل تعالوا أحدثكم عن حقائق عبادة الإله بعل وأسرارها وعلاقته بالنبي إلياس عليه السلام وبكارما حلت على أهل بلاد الشام مدينة بعلبك اللبنانية كانت مركز عبادة الإله بعل وسميت على أسمه وهو إله مرتبط بكوكب الزهرة مشهور بالجمال وتركيزه على الشكل والمظاهر والإله بعل مر بفترة صارت له صولة وجولة وعباد كثر كان إله الشمس القديم عند الساميين ألي هما أبناء سام أبن نوح ومنهم اليهود والعرب وشعوب سوريا ولبنان فأصبح بعل عندهم إله السماء والأرض والبحر، والمطر، والبرق والرعد، والخصوبة ، وأخيراً إله الكون، وإله الآلهة المعترف به. و كان الحجاج يضحون عند مذابحه، وكانوا يطلبون مساعدته، لأنه عندما يكون في مزاج جيد يرسل المطر ليبارك المحاصيل، وعندما يكون في مزاج سيئ يرسل الفيضانات لتدمير المحاصيل والقطعان ورد في كتاب الله بسورة الصافات بعد بسم الله الرحمن الرحيم { وَإِنَّ إِلۡيَاسَ لَمِنَ ٱلۡمُرۡسَلِينَ (123) إِذۡ قَالَ لِقَوۡمِهِۦٓ أَلَا تَتَّقُونَ (124) أَتَدۡعُونَ #بَعۡلٗا وَتَذَرُونَ أَحۡسَنَ ٱلۡخَٰلِقِينَ (125) ٱللَّهَ رَبَّكُمۡ وَرَبَّ ءَابَآئِكُمُ ٱلۡأَوَّلِينَ (126) فَكَذَّبُوهُ فَإِنَّهُمۡ لَمُحۡضَرُونَ (127) إِلَّا عِبَادَ ٱللَّهِ ٱلۡمُخۡلَصِينَ (128) وَتَرَكۡنَا عَلَيۡهِ فِي ٱلۡأٓخِرِينَ (129) سَلَٰمٌ عَلَىٰٓ إِلۡ يَاسِينَ (130) إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجۡزِي ٱلۡمُحۡسِنِينَ (131) إِنَّهُۥ مِنۡ عِبَادِنَا ٱلۡمُؤۡمِنِينَ } بعد ان قرأت الآية المفروض تبين لك أن سورة ياسين هي قسم بنبي الله إلياس الذي قال لقومه ان يتركوا عبادة بعل ويرجعوا لله أحسن الخالقين !!!! لا حظ هو يقول لهم ان الله هو من يحسن خلقكم وليس بعل كان عباد بعل يلجؤون له ليبقوا شباب ويستمروا صغار بالعمر كما يفعل اليوم النجوم والسياسيين يريدون الشباب الدائم يقدمون له اضاحي من الاطفال ليعطيهم بطقوس شيطان ما يرجع لهم نضارتهم وقوتهم بنفس الطقوس من خلال هرمون الادريلاين والخلايا الجذعية وبلازما الأطفال والزئبق الأحمر كل هذه الأشياء تصنع من خلال دماء الأضاحي المقدمة للإله بعل من خلال طقوس شيطانية والسحر الأسود يقال أن لا أحد من هؤلاء آمن للرسول إلياس صلاة وسلاماً عليه بوقتها فحلت على شعوب المنطقة لعنة الاهتمام بالمظاهر والشكل والحكم على الآخرين بمظاهرهم وليس جوهرهم فتوارثوا هذه الصفة الدميمة ككارما أجداد تجري بدمائهم حتى يتوبوا عنها ويصحوا ويعرفوا ان اكرمنا عند الله أتقانا.... اللهم اجعلنا من عبادك المخلصين لا نفرق بين أحد من رسله

أن تقارن تصرفاتك وعاداتك وتقاليدك بتصرفات مجرم يمارس أشنع أنواع الإجرام وتقول أنا أحسن منه بعدة نقاط هذه مصيبة بحد ذاتها وشعوب الغرب مثلنا تماما تعاني من تحكم وسيطرت هؤلاء الفاسدين المجرمين عليهم وعلى ارزاقهم وحياتهم ويفرضون عليهم أفكار وأشياء لا يتقبلها منطق فلا تعمم وفرق بين الشعوب وبين من يحكمها.... الفرق بيننا وبينهم أنهم يحاولون التخلص منهم و كشفهم و فضحهم امام العدالة بينما نحن نصفق ونطبل لهم وننشر أكاذيب لنبرر زواج القاصرات على أنه نص مقدس لهذا كان الكفر بالطاغوت الجزء الأهم من الإيمان هؤلاء هم الطاغوت شياطين أنس تحكم وتسيطر وتتحكم وتمارس كل ما هو سافل وحقير وملايين تصفق لهم وتنتخبهم وتبريهم لأنهم اقوياء ويغفرون لهم

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

صدقوني جرائم أغص*اب العقول الممارس من قرون على مللايين البشر ويبيحه المجتمع والكل ساكت عنه ألعن ألف مرة من أغتص&اب الجسد ولكن الشعوب الهابطة بالبعد الثالث لا ترى سوى الأجساد وتعمى عن من أغتصب طاقتها روحها افكارها وعيها سمعها بصرها نفسها وحريتها

الماسونية واللوبي الص.هي.وني وطقوسم الشيطانية وعبدة أبليس وأسحار الكابالا عمرها فوق ال 4000 سنة وطقوسهم موجودة ببابل ومصر القديمة من ذالك الزمن لكن كانت البشرية أكثر ذكاء وكانت تعرف تحافظ على اخلاقياتها وعلى أطفالها ودوام الخير بينهم ونسب العوائل وعدم دخول الغريب بينهم فلم يتمكن هؤلاء من السيطرة الكبرى كما حدث بايامنا هذه وهما مسيطرين على الأرض بشكل كامل من خلال الماتركس من حوالي 100 سنة وأكثر .... فليش عاملين فيها متفاجئين على الفضايح ألي أنتشرت من عشر سنوات نشرت عن كذب نظريات آينشتاين وهوكنز وكان الأكثرية بتضحك وبيؤمنوا بنظرياتهم الخزعبلية إيمان مطلق بس اليوم صاروا مصدقين أنهم مدعين ومجرمين الآن آمنتوا بالمؤامرة معظم حكام الأرض منضمين لهم واتباع هو نظام عالمي واحد نظام الدجال ومنهم حكام عرب امراء وملوك من زمان متعاونين تماما معهم لما بشوف الاندهاش الي عم يظهروه الناس بستغرب يعني كانوا نايمين ولا مغيبين ما كله واضح ومعروف ما بده صور ليبان...

هل تعلم أن مفهومك عن النجاح مشوه وأنك تمارس تشويه النجاح مع أولادك النجاح في الحياة هو أبعد ما يكون عن الماديات ثراء وغني زواج وأنجاب تعلم وشهادات الأمور المادية لا تعني نجاحك بالأختبار المادي الذي تمر به وقد يكون فخ يوقعك بدل نجاتك الشيطان شاطر بدأ معنا بوضع صورة مادية للنجاح ثم وصلنا للأسوء لجيل يرى في الغاية مبرر للوسيلة مقدم محتوى تافه ومضر ولكنه يجني المال هذا بنظر الجيل نجاح فنان هابط لديه سيارات ومنازل و و هذا بنظرهم نجاح طبيب بعمل كتاجر جذار لديه المال هذا بنظرهم نجاح هكذا تشوه معنى النجاح بالعقول والنجاح بالحقيقة هو أن تكون شخص نافع لنفسك وغيرك بكل بساطة العمل عبادة اتقان العمل الذي أخترته بحب عبادة الضمير مع العمل عبادة هذه هي الأسس للنجاح والفلاح ولخروجك من التجربة المادية ناجح قدمت شيء رفع قيمة المجتمع وساعدك وساعد الناس قدمت ما هو قيم وطيب مش خبيث وهبل وعته قدمت علوم صادقة ترتقي بالبشرية دون كذب ودجل قدمت صنعة متقنة قدمت دواء لأي داء قدمت صورة الله على الأرض الله الذى أسقط عليك صفاته الكرم والرحمة والخلق والأبداع والحياة ...... الخ

في كل مرة قلت فيها ( لا إله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ) أتصلت فيها مع ذى النون نبي الله يونس سلاماً وصلاتاً عليه النبي الوحيد الذي آمن له كل قومه يعلمنا أن ما بعد الضيق ألا الفرج وأن لا نيأس من روح الله وأننا لا نعلم أين الخير لنا حقاً فكثير ما نرى في شيء الخير وهو الشر وفي كل مرة قلت { ٱلَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهۡدِينِ (78) وَٱلَّذِي هُوَ يُطۡعِمُنِي وَيَسۡقِينِ (79) وَإِذَا مَرِضۡتُ فَهُوَ يَشۡفِينِ } { رَبِّ هَبۡ لِي حُكۡمٗا وَأَلۡحِقۡنِي بالصالحين } { رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ } كنت تتصل مع أبو الأنبياء أبراهيم سلاماً وصلاتاً عليه وعي التوحيد والعزيمة وفي كل مرة قلت { ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين } كنت تتصل بنبي الله ذكريا وعلمه الواسع سلاماً وصلاتاً عليه وفي كل مرة حاربت فيها السحر والسحرة وحاولت شفاء نفسك وغيرك من اعمالهم واعوانهم كنت تتصل برسول الله ونبيه موسى: {فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ}، { كلا أن معي ربي سيهدين } { رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ" } الف صلاة وسلام على نبي الله موسى وفي كل مرة قلت (ربي أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين) كنت تتصل بوعي النبي أيوب عليه الصلاة والسلام وصبره الجميل لم تروى قصص الأنبياء علينا للمعلومات بل لنعي أنهم وعي لا ينقطع عنا لمن أراد الأنبياء هم اعظم جند الله على أرضه وهم أشد أعداء أبليس وأعوانه طاقتهم وعيهم افكارهم أسمائهم الإيمان بهم هو سر من أسرار صلاح الحياة آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كُلٌ آمن بالله وملائكته وكتبه #ورسله لا نفرق بين أحد من #رسله عليهم جميعاً أفضل صلاة وتسليم وعلى نبينا محمد وآله الطيبين الطاهرين

انتهت الفقرى شكرا لتواجد تصبحون على خير 😘😘

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

في أسفلِ درجاتِ الانتهاكِ البشري، يقبعُ ذلك الذكر الذي لا يرى في الدين سوى ترسانةٍ من الأسلحةِ البيولوجية. إنهُ لا يقرأُ القرآنَ لتهذيبِ روحِه، بل ليجِدَ فيه ثغراتِ العبور إلى أجسادِ النساء. هنا، يتوقفُ الإلهُ في ذهنِ هذا الكائن عن كونهِ قوةً ميتافيزيقية عظمى، ليصبحَ مُشرّعاً للشهوة؛ وسيطاً يمنحهُ صكوكَ الغفرانِ لممارسةِ نزواتهِ تحتَ مسمياتٍ شرعيةٍ برّاقة. تأملوا ذلك المخادعَ الورع الذي يبدأُ مفاوضاتِ الزواجِ بآياتِ المودةِ والسكينة، بينما عينهُ لا تقرأُ إلا تضاريسَ الجسد. هو يستخدمُ (الله) كفخٍّ للإيقاعِ بالأنثى؛ يدركُ أنَّ المجتمعَ يسجدُ للمظاهر، فيستعيرُ وقارَ الأنبياء ليغطي بؤسَ رغباته. إنَّ ذِكرَ الإلهِ في فمهِ ليس تسبيحاً، بل هو كلمةُ السر لفتحِ أبوابِ الغرفِ المغلقة. هو لا يريدُ شريكةً لبناءِ وجود، بل يريدُ حيازةً ممهورةً بتوقيعِ السماء، ليمارسَ سطوتهُ وهو يشعرُ بأنهُ مُكلفٌ إلهياً. إنَّ الاستغلالَ الأكثرَ بشاعةً يظهرُ حين تُستدعى النصوصُ لخنقِ التمرد. بمجردِ أن يتمَّ الاستحواذ، تنتهي لغةُ الآياتِ الرقيقة، لتبدأ لغةُ الوعيد. يصبحُ الإلهُ هنا سلاحاً للتهديد؛ تُذكرُ الآياتُ التي تأمرُ بالخضوع، وتُستحضرُ النصوصُ التي تُرهبُ المرأةَ من غضبِ السماء إذا ما رفضت أن تكونَ إناءً لشهوته. هذا الذكر لا يعبدُ الله، بل يعبدُ الذكورةَ المطلقة التي منحتها له اللغةُ الدينية، ويستخدمُ المقدسَ كمُخدرٍ موضعي يمنعُ الضحيةَ من الصراخِ بينما يتمُّ تفريغُ هويتها الإنسانية لصالحِ غريزته. الحقيقةُ التي لا يجرؤُ الكثيرون على نطقِها هي أنَّ هؤلاءِ الكائناتِ قد حولوا المحراب إلى سوقِ نخاسةٍ مقنّع. إنَّ اتخاذَ الإلهِ ذريعةً للوصولِ إلى الفراش هو قمةُ العبثِ الوجودي. هؤلاء لا يبحثون عن سكن، بل عن تفويضٍ إلهي بالامتلاك؛ حيثُ تختفي المرأةُ ككائنٍ له إرادة، لتصبحَ مجردَ وظيفةٍ حيوية يُؤجرُ عليها الذكرُ في خيالهِ المريض. إنها جريمةٌ تُرتكبُ باسمِ الحق، لشرعنةِ أبشعِ أنواعِ الاستهلاكِ الآدمي. ------ كتبها: منذر القزق

في أسفلِ درجاتِ الانتهاكِ البشري، يقبعُ ذلك الذكر الذي لا يرى في الدين سوى ترسانةٍ من الأسلحةِ البيولوجية. إنهُ لا يقرأُ القرآنَ لتهذيبِ روحِه، بل ليجِدَ فيه ثغراتِ العبور إلى أجسادِ النساء. هنا، يتوقفُ الإلهُ في ذهنِ هذا الكائن عن كونهِ قوةً ميتافيزيقية عظمى، ليصبحَ مُشرّعاً للشهوة؛ وسيطاً يمنحهُ صكوكَ الغفرانِ لممارسةِ نزواتهِ تحتَ مسمياتٍ شرعيةٍ برّاقة. تأملوا ذلك المخادعَ الورع الذي يبدأُ مفاوضاتِ الزواجِ بآياتِ المودةِ والسكينة، بينما عينهُ لا تقرأُ إلا تضاريسَ الجسد. هو يستخدمُ (الله) كفخٍّ للإيقاعِ بالأنثى؛ يدركُ أنَّ المجتمعَ يسجدُ للمظاهر، فيستعيرُ وقارَ الأنبياء ليغطي بؤسَ رغباته. إنَّ ذِكرَ الإلهِ في فمهِ ليس تسبيحاً، بل هو كلمةُ السر لفتحِ أبوابِ الغرفِ المغلقة. هو لا يريدُ شريكةً لبناءِ وجود، بل يريدُ حيازةً ممهورةً بتوقيعِ السماء، ليمارسَ سطوتهُ وهو يشعرُ بأنهُ مُكلفٌ إلهياً. إنَّ الاستغلالَ الأكثرَ بشاعةً يظهرُ حين تُستدعى النصوصُ لخنقِ التمرد. بمجردِ أن يتمَّ الاستحواذ، تنتهي لغةُ الآياتِ الرقيقة، لتبدأ لغةُ الوعيد. يصبحُ الإلهُ هنا سلاحاً للتهديد؛ تُذكرُ الآياتُ التي تأمرُ بالخضوع، وتُستحضرُ النصوصُ التي تُرهبُ المرأةَ من غضبِ السماء إذا ما رفضت أن تكونَ إناءً لشهوته. هذا الذكر لا يعبدُ الله، بل يعبدُ الذكورةَ المطلقة التي منحتها له اللغةُ الدينية، ويستخدمُ المقدسَ كمُخدرٍ موضعي يمنعُ الضحيةَ من الصراخِ بينما يتمُّ تفريغُ هويتها الإنسانية لصالحِ غريزته. الحقيقةُ التي لا يجرؤُ الكثيرون على نطقِها هي أنَّ هؤلاءِ الكائناتِ قد حولوا المحراب إلى سوقِ نخاسةٍ مقنّع. إنَّ اتخاذَ الإلهِ ذريعةً للوصولِ إلى الفراش هو قمةُ العبثِ الوجودي. هؤلاء لا يبحثون عن سكن، بل عن تفويضٍ إلهي بالامتلاك؛ حيثُ تختفي المرأةُ ككائنٍ له إرادة، لتصبحَ مجردَ وظيفةٍ حيوية يُؤجرُ عليها الذكرُ في خيالهِ المريض. إنها جريمةٌ تُرتكبُ باسمِ الحق، لشرعنةِ أبشعِ أنواعِ الاستهلاكِ الآدمي. ------ كتبها: منذر القزق #منذر_القزق

بالسنوات الأخيرة شهدنا انتشار كبير لعبارات ثناء ومدح النفس ووصلنا للأغاني من سنوات وهما بيغنوا أنا الملك أنا ألي عملتك أنا الي عطيتك أنا الرائع وانا الممتاز والجيد والمفيد وأنت رفست النعمة ذي الحمار 🫢 انت شيطان طلع من جنتي ...👹 ياجماعة خفوا علينا يا ملائكة تمشي على الأرض عنا مثل بالشام بيقول مافي قط 🐈بيهرب من ليلة عرس يعني بيعرف أنه في اكل وزفر ومنفعة أله ألي بيهرب بيكون طفش من مليون علة فيك ياكامل الأوصاف وأنا ما ببري أحد حتى نفسي كلنا عيبوب ومنغلط وخير الخطائيين التوابيين مش العنيد المصر انه كامل مكمل وما بيغلط حتى نبي الله يونس وهو نبي قال { لا إله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين } لهذا مدح النفس باب من أبواب الغرور وباب لدخول القرين عليك قال أبليس ( أنا خير منه ) والإيجو يتغذى على الغرور والتكبر .... فالثقة أبعد ما تكون عن هذا الواثق من نفسه لا يمدحها وينفخها بل يشجعها ويعترف بأغلاطها ... يجتمع حول الحاكم منافقون يطبلون له وينفحونه حتى يصدق نفسه و يسقط بشر اعماله فلا تكون مطبل لذاتك غشاش لها منافق عليها كن مرآة حقيقة ترى عيوبك وتصلحها تتعلم من سقطاتك وتراجع دروسك { " فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى " } أستغفرك ربي وأتوب إليك عن كل ذرة تكبر او غرور عشتها وأعوذ بك أن أكون من الغاووين

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة نورتوا🥰

انتهت الفقرة تصبحون على خير نورتوا

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة نورتوا🥰

انتهت الفقرة شكرا للتواجد نورتوا

مساء الخير لكل اصدقائي بالقناة فقرة تفسير الاحلام وطرح اي سؤال حول الروحانيات والطاقة والفلك وعلم الحرف والرقم اكتب سؤالك بقناة المناقشات اذا حلم لا تنسى حالتك الاجتماعية متزوج سنكل مطلق ..... نورتوا🥰🥰🥰 معكم لساعة