es
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Ir al canal en Telegram

علم العقل الباطن

Mostrar más
1 275
Suscriptores
-124 horas
+27 días
+4830 días
Archivo de publicaciones
كلما وجدت عيباً لا يطاق بأحدهم وشمأزت منه نفسك أن كان متكبر أو عنيد عصبي بخيل..... الخ فليس الهدف من وجوده بحياتك أن تتحدث عن
كلما وجدت عيباً لا يطاق بأحدهم وشمأزت منه نفسك أن كان متكبر أو عنيد عصبي بخيل..... الخ فليس الهدف من وجوده بحياتك أن تتحدث عنه وتنتقده وتكرهه بل الهدف أن تتجنب هذه الصفات الدميمة وتتعلم منها صناعة أفضل نسخة من نفسك .... وكما قال حكيم لتلميذه مرة تعلمت الحكمة من الأغبياء كلما رأيت فيهم جهل تجنبت الوقوع فيه

أهم أهم فكرة تتبناها لتصل لأمانك المادي هي فكرة أنني قادر وحدي بأذن الله القادر على تأمين جميع مصروفاتي وطلباتي وشراء ما أريد
أهم أهم فكرة تتبناها لتصل لأمانك المادي هي فكرة أنني قادر وحدي بأذن الله القادر على تأمين جميع مصروفاتي وطلباتي وشراء ما أريد وتأسيس لرأس مال لتأمين أمني المادي كله من دخلي الخاص وعملي الخاص دون طلب مساعدة أي أحد سوى بالتوكل على الله والصبر ربي الواسع يوسع عليي رزقي ربي القادر يوصلني لأفضل وأسهل طريق لرزقي ربي الرزاق يرزقني ربي الوهاب يهبني من فضله ربي الفتاح يفتح لي ما أغلق برزقي هذه الفكرى آكتبها مئة مرة رددها مئة مرة لمدة أقتنع بها وستجد كيف تتغير حياتك مع تغيير قناعاتك مع الوقت

photo content

من بين الحقائق التي قلبها وعي الدجال للناس رفعه عالم الظلمات من أسفل السافلين إلى السموات ... سماه #الفضاء الخارجي ومعنى الفضاء أي فاضي لا شيء فيه ولا حتى ذرة نور هو ذاته عالم الظلمات الذي ذكره الله في كتبه مرارا وتكرارا هو بُعد موجود حقاً حيث ورد بالذكر (الله ولي الذين آمنوا يخرجهم من الظلمات إلى النور والذين كفروا أوليائهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلى الظلمات) ( وتركهم في ظلمات لا يبصرون ) في بُعد الظلمات توجد الثقوب السوداء التي تبتلع كل ما يدخل ضمن نطاقها عالم الظلمات (الفضاء) لا شيء فيه حتى لا هواء ولا يصله من عرش الرحمن أي دعم كما بقية الكون وهو مكان في أسفل السافلين يحاول الشياطين طوال الوقت فتح بوابات فيه ليخرج ما فيه من شر وكائنات خبيثة سجنت فيه لعالم النور ... فحاول الدجال أقناع البشر أن السموات فضاء مظلم فراغ ممتد وان الكون كله غارق في هذا الفضاء ادخلنا نحن والكواكب والشمس والقمر والسموات كلنا أدخلنا إلى عالم الظلمات والناس صدقت كلامهم بل وصدق الناس ما هو أغبى من هذا صدقوا أنه يمكن للأنفجار أن يولد نظام الكون هذا ولو قمتم بمليار تفجير لأي مادة أياً كانت لن ينتج ألا الخراب والتدمير والفناء ...

المال يحب الهدوء حيث وجد المال والأثرياء و مشاعر الغنى والأكتفاء وجد معهم الهدوء والسكينة والجمال والنظامة وحيث وجد الفقر وال
المال يحب الهدوء حيث وجد المال والأثرياء و مشاعر الغنى والأكتفاء وجد معهم الهدوء والسكينة والجمال والنظامة وحيث وجد الفقر والفقراء وجد معهم الضجيج والصراخ والزحمة

photo content

لكل شيء بهذه الحياة صراته المستقيم أي عمل تتقنه وتحسن صنعه وتتقي فيه الله هو الصراط المستقيم لهذا العمل سواء كان زراعة أو تجارة او حرفة او كنت طبيب او مهندس أو موظف تملك محل للبيع والشراء تعمل بالخياطة او النجارة أو التنظيف أو الطهو او التدريس ..... الخ لكل عمل صراطه المستقيم وأي محاولة للغش والخداع والتلاعب و اللف والدوران والكذب على حقائق الأشياء يجعلك تحيد عن الصراط المستقيم في عملك وتدخل في فئة المغضوب عليهم والضالين عنه..... والصراط المستقيم هي من تجعل الصدق ينجيك فأن كنت واقع في ورطة وشعرت أن في الكذب خلاصك فاعلم أن سر نجاتك في قول الحقيقة دون خوف وتردد وتحرى في ذلك الصراط المستقيم دون لف ودوران .. لهذا تجد مثلا في العلاقات العاطفية معوقات كثيرة رغم وجود الحب والتفاهم لأنهما لم ينفذا الصراط المستقيم الي المفروض يكون بدخول المنزل من بابه وطلب الزواج بدل التسويف واللف والدوران فأن كانا صادقين يفتح الله لهما الرزق وتحقيق الهدف الصراط المستقيم هو طريق الله الحق من سلكه #وصل #وأتصل #وانتصر الصراط المستقيم هو الذي قال عنه الشيطان لله لأقعدن لهم صراطك المستقيم ولا تجد أكثرهم شاكرين لأن الله جعل لنا في كل رغباتنا ونوايانا واهدافنا صراط مستقيم وسبحان الله هو ما يرسمه لك عقلك الباطن من أول لحظة تفكر بها بهدفك تجد طريق سهل التطبيق والوصول لكن الشيطان يفعل المستحيل ليعقده لك ويجعله صعب مغلق مليء بالعراقيل وكثيرا ما يسده بوجهك وبعد فترة تيأس وتجد نفسك ناقم منزعج من القدر تعاتب الله في قلبك قبل لسانك وتعجز عن شعور الشكر لله ألا فيك غصة وحزن ملاء قلبك مشكلتك أنك لم تدرك المشكلة بوجود كائن رجيم عقد لك طريقك من شياطين الأنس والجن لكي تكون ناقم يائس والحل في ترديد دعاء (أهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم ) (ربي أشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقه قولي) (إن مع العسر يسرى)( ونيسره لليسرى ) على نية حل أي عقدة أو أغلال او أقفال عقدت لك في صراطك المستقيم ردده بأعداد كثيرة وتذكر ان تكون أصلا تعمل عملك ضمن ما ذكرته من ان لكل عمل تعمله صراطه المستقيم صباحكم سعادة ورضا أحبتي

الرحمات في سورة (الكهف) : ‏ ‏( رَبنا آتنا من لدنك رحمة ) ‏( ينشر لكم ربكم مِن رحمته) ‏( ربك الغفور ذو الرحمة) ‏( آتيناه رحمة من عندنا ) ‏( وأقرب رحما) ‏( رحمة من ربك) ‏( قال هذا رحمة من ربي) ‏ ‏سبع رحمات تبارك الله الرحمن الرحيم اللهم ارحمنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك .

قُلْ إِنَّ رَبِّى يَبْسُطُ ٱلرِّزْقَ لِمَن يَشَآءُ وَيَقْدِرُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ ٱلنَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ان الله يرزق من ي
 قُلْ إِنَّ رَبِّى يَبْسُطُ ٱلرِّزْقَ لِمَن يَشَآءُ وَيَقْدِرُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ ٱلنَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ان الله يرزق من يشاء بغير حساب

الف حمد وشكر لك يا الله على نعم سابقة ونعم لاحقة ياذو الفضل العظيم
الف حمد وشكر لك يا الله على نعم سابقة ونعم لاحقة ياذو الفضل العظيم

ما اجمل وعي الله وعي أن هناك قوة خارقة تحيطني قوى سجدت لها السموات والارض طوعاً ثم تنظر لبديع صنعه وخلقه ووسعه وكرمه أنا أحب جدا حقيقة الإيمان بالله تشعرني بالسلام بالطمئنة بالروح وسط كل هذا الظلام وعي أن لديك ركن شديد لا يفارقك إله قادر على كل شيء سميع مجيب عليم قريب إله قال للشيطان أن عبادي لا سلطان لك عليهم أن هذا هو أجمل شيء وعيته في هذه الحياة الفانية رب العالمين رب غفور رحيم رب يعوض خسائري يجبر خاطري رب أعد للمؤمنين للصابرين للمتقين للمحسنين جنة عرضها السموات والأرض ماهذا الحلم الجميل الحمد الله الذي علمنا وهدانا إليه سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل متابعي قناتي حابة أفضفض الكم بعد اذنكم طبعاً... أنا بنشر بقناتي تجاربي حول الطاقة والروحانيات ونتائج بحثي ولا أطلب منكم تبني أفكاري أو تنفيذها أو حتى متابعتي لان كل إنسان فينا له أفكار ووسع لا يكلفه الله بغيره وكوني أنشر فهذا لي لنفسي انا لأترك بصمة حب بصمة مفيدة قد يستفيد منها أحد كما أستفدت انا يوماً وتعيها اذن واعية لأنني مثل معظمكم كنت تائهة بين آلاف الافكار المضللة كنت أخاف الفقر عندي تعلق اعاني من تشدد الاهل والزوج باسم الدين معظم من دخل مجال الطاقة كان يعاني ويريد الخلاص مثلي ... ولكن لكل شيء بالحياة حدود وانا تعلمت أن تكون حدودي صارمة وحاسمة ان تدخل احد المتابعات وتكتب رأيها في صفحتي هذا تجاوز لحدودها يمكنها ان كان لها رأي أن تفتح صفحة خاصة بها وتنشر ما تشاء ولكن ما كتبته ليس رأيها انها من قوم تبع كتبت ما الفت عليه آبائها هي حرة خارج صفحتي تريد سنة غير سنة الله تريد تحريم اشياء لم يحرمها الله تريد فرض مالم يفرضه الله تريد رمي كتاب الله وراء ظهرها وتتمسك بكتب ما انزل الله بها من سلطان حرة لكن خارج حرمي وحدودي يمكن لمن لا يعجبه ما انشر ترك الصفحة ببساطة أو يكون الحكم لله وكتابه أذا اراد الأعتراض لأنني يوم انشر ما يخالف كتاب الله وجب عليكم ارشادي بدلائل من كتاب الله وليس لمجرد نصرة موروث تبرأ منه من نشروه لنا يوماً موروث صنع داعش وامثالها وحسبي الله ونعم الوكيل

انتهت الفقرة شكرا لتواجد

الفقرة مستمرة لساعة

معكم لساعتين اجابة عن اي سؤال حول تفسير الاحلام الروحانيات الطاقة الفلك وما يشغل بالكم عبر قناة المناقشات نورتوا

photo content

photo content

فك وتدمير نحوس الكواكب نحوس الكواكب تحدث عادتاً مع معظم البشر ألي ولدوا أثناء تواجد الكواكب بحركة تراجع أو في بيوت وبالها ونحسها ومن علامات الأصابة بنحوس الكواكب تكرار الحدث ذاته بشكل سنوي تمرض في شهر معين تخسر اموال تتعطل أمورك في فترة معينة من السنة تتعرض لحادث وتحس أنه هذا التاريخ منحوس عندك تكثر فيه خصوماتك او أمراضك او خسائرك على حسب وضعك وما يحدث معك ويمكن أن يكون للشخص موعد نحس واحد بالسنة أو موعدين أو ثلاث وممكن يكون محظوظ بلا نحوس كواكب هذا يرجع لقدره في وقت ميلاده وتعد أحلام رؤية الكواكب والشهب والمذنبات والقمر المكتمل من دلائل وجود نحوس أو أسحار متعلقة بالكواكب عند الرائي والفرق بين نحوس الكواكب وبين السحر المتجدد من خلال حركة الكواكب ان السحر يبقيك متعب طوال العام تعطيل عكوس وقف حال وهن عام ووقت بده يتجدد تتعب جدا ثم يرجع التعب كما كان لكن نحوس الكواكب ترتبط فقط بفترة محددة من السنة تتعب فيها الكواكب هي الوقت ونوعية الوقت ويوم تتوقف الكواكب يتوقف الوقت معها وتنتهي الدنيا بما سماه الله يوم القيامة لهذا الآيات التي تتحدث عن دمار مصفوفة الكواكب التي هي تابعة للأرض للسماء الدنيا مفيدة جدا بأزالة نحوس الكواكب والسبب أن من يدمر في وعيه زمن البعد الثالث الذي يحدث من خلال حركة الكواكب والشمس والقمر فوق الأرض يصير من السهل عليه جدا التعلق والأرتباط بالزمن الحق زمن ينزل من الله مباشر مستقيم كالساعة الرملية يهبط من أعلى للاسفل وليس كزمن الكواكب لف ودوارن وتكرار تراجع وعكوسات زمن الله كالساعة الرملية مستقيم يهبط من الابعاد العليا وهذا الزمن يستخدمه معظم الناجحين حيث ترون بحياتهم بركة وتطور واستمرار في التطور بقفزات كبيرة بينما يكون المنتحس بمكانه لم يفعل شيء وهذا من علوم العارفين الذين يطوون الارض بوعيهم لهذه الامور يعيشزن بعيدا عن تأثيرات الكواكب ويقال عنه المدد فحين نطلب مدد الله نحن نطلب السرعة وحبل الله ومدده السريع صراطه المستقيم لا لف ولا دوران لهذا من يؤمن كثيرا بتأثيرات الكواكب عليه يبقى بأبعاد منخفضه لأن هذا الوعي حول حركة الفلك والابراج عليه أن يرفعك فلا يكون إيمان بل وعي وإيمانك يكون بوقت الله ومدد الله آيات تدمير عكوسات الكواكب ستة #النجم #القمر #التكوير #الأنفطار #البروج #الشمس تقرأ على ستة أيام تبدأ بيوم #الأحد تقرأ فيها سورة النجم والنية تدمير ونسف أي عكوسات للكواكب وقطع أي عقد وتعطيلات وأسحار ونحوس وفتح أي أقفال متعلقة بالكواكب وتقرا سورة النجم ثلاث مرات يوم الأثنين تكرر لفظ النية ولازم تلفظها بصوت مسموع هية والسورة وتقرا سورة القمر مرة واحدة فقط يوم الثلاثاء تكرر النية وتقرا سورة التكوير ثلاث مرات يوم الأربعاء تكرر النية وتقرا سورة الأنفطار مرة يوم الخميس تكرر النية وتقرا سورة البروج مرة يوم الجمعة تكرر النية و تقرا سورة الشمس ٦ مرات تمت أيام الخلق الستة تكتب النية على ورقة بيضاء بلا أسطر بالقلم الأحمر أنوي انا فلان أبن فلانة بأسم الله الرحمن الرحيم تدمير ونسف أي عكوسات للكواكب وقطع أي عقد وتعطيلات وأسحار ونحوس وفتح اي أقفال متعلقة بالكواكب وقطع تجديد أي سحر يتجدد بالكواكب بحق قسم الله العظيم فلا أقسم بمواقع النجوم وإنه لقسم لو تعلمون عظيم وأسرار النجم أذا هوى واقتربت الساعة وانشق القمر إِذَا ٱلشَّمۡسُ كُوِّرَتۡ وَإِذَا ٱلنُّجُومُ ٱنكَدَرَتۡ واذا السماء أنفطرت وأذا الكواكب أندثرت والسماء ذات البروج والشمس وضحاها والقمر أذا تلاها و بحق لا إله ألا الله أطلب المدد من الله مدد ياالله مدد ياعظيم مدد ياقدير مدد ياقادر مدد ياخالق مدد يارب العالمين تقبل منا أنك أنت السميع العليم تبخر الورقة ببخورك المفضل ثم بخر نفسك ويمكنك فعل كل ما ذكر بيوم واحد على أن يكون ليلة خميس التي تبدأ مع نهاية نهار الأربعاء هدية البوابة 999 مني لكم صوفيا

لا تكره أهل النصح ولا تسخر منهم سواء وافقوك رأيك أو خالفوك الإنسان الذي يحدثك بما مّن الله عليه من وعي سواء أصاب او أخطأ هو ف
لا تكره أهل النصح ولا تسخر منهم سواء وافقوك رأيك أو خالفوك الإنسان الذي يحدثك بما مّن الله عليه من وعي سواء أصاب او أخطأ هو في جوهره طيب يريد لك الخير مرة قالت لي جارتي سخني ملعقة على النار حتى تصير حمراء ثم قربيها من خد بنتك المصابة بالنكاف دون لمسه وسيختفي وقتها استغربت ولكنني نفذت وفعلا شفيت البنت قد يكون كلامها غريب بزمن أنتشار الطب والدواء.... الناصح أمين يحب الخير لغيره ويتمنا لغيره .... ومعظم من يحب أفادة غيره من تجاربه يكون زهري الدماء واللسان ... أما الساكت فهو خبيث يقول بداخله يولع هو وغيره أنا ما ألي علاقة بهم .... لهذا أحب الناصحين لا تنزعج من نصيحة عجوز قريب أو بعيد نصيحة بالدين أو الأخلاق أو الزوق أو الطب أو الآكل أو العلم ..... الخ ... خذ كلام الناصحين بجدية ولا تظنها تدخل بحياتك بل هي رسالة لك من ربك على لسان فلان .