es
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Ir al canal en Telegram

علم العقل الباطن

Mostrar más
1 277
Suscriptores
-224 horas
+77 días
+4530 días
Archivo de publicaciones
ستتمكن الطفلة داخلك من الهروب دوماً إلى عالم يشبهك ولا يشبه ما يحدث حولك ستنجح طفلتك في أنقاذك والعالم يحترق..... صرت أشفق على الكبار حقاً

يغير الإنسان ملابسه مرة بعد مرة ، ليحافظ علي نظافته بينما يحتفظ بأفكار هي أشد اتساخا من ملابسه ، و الأغرب من ذلك انه يدافع عنها بإستماته . - نيتشه

انتهت الفقرة شكرا للتواجد 😜

باقي نص ساعة وتنتهي الفقرة

مساء الخير الي عنده استفسار حول الروحانيات علوم الطاقة علوم الفلك والأرقام والأسماء تفسير حلمك استشارة يتفضل يكتبها على كروب المناقشات المرتبط بالقناة لا تنسى تكتب مع الحلم حالتك الأجتماعية معكم لنهاية هذا اليوم السبت باذن الله نورتوا

المرأة تفقد انوثتها أذا تصنعت وحاولت أن تكون على غير طبيعتها كثيرات يصدرن القوة والصوت المرتفع كمحاولة حماية لأنفسهن فيفقدن ا
المرأة تفقد انوثتها أذا تصنعت وحاولت أن تكون على غير طبيعتها كثيرات يصدرن القوة والصوت المرتفع كمحاولة حماية لأنفسهن فيفقدن الأنوثة.... وكثرات يحاولن التمايل كالأفاعي وأبراز مفاتنهن كمحاولة لأظهار ذواتهن وهنا تكمن قلة الثقة التي يستبدلنها بالغرور أو بالأسترجال الأنوثة أن تكوني أنت لأنك أنثى لا تحتاجين لمن يدلك أو يعلمك كيف تكوني أنثى... انت تحتاجي لتعرفي من أنت!! أرمي كل الوصفات والأفكار المعلبة جانباً أحبي نفسك كما هي وادعميها وثقي بها وضميها الذكاء أن تعرفي نقاط ضعفك وتشفيها لا تخفيها خلف قوة مزيفة او تصنع الذكاء أن تعرفي نقاط قوتك وتنميها لتصيري علم في عالم النساء لا تسمحي للمجتمع يسرقك من نفسك لترضيه لا مكان بالكون للنسخ الكون يكره النسخ وينسخها والله دمر قوم تبع النسخ يأتون ويرحلون دون تأثير ... هنا المكان فقط للحقيقي للاصلي لمن يقراء ذاته ويعبر عنها ويحترمها كما هي

المرأة تفقد انوثتها أذا تصنعت وحاولت أن تكون على غير طبيعتها كثيرات يصدرن القوة والصوت المرتفع كمحاولة حماية لأنفسهن فيفقدن الأنوثة.... وكثرات يحاولن التمايل كالأفاعي وأبراز مفاتنهن كمحاولة لأظهار ذواتهن وهنا تكمن قلة الثقة التي يستبدلنها بالغرور أو بالأسترجال الأنوثة أن تكوني أنت لأنك أنثى لا تحتاجين لمن يدلك أو يعلمك كيف تكوني أنثى... انت تحتاجي لتعرفي من أنت!! أرمي كل الوصفات والأفكار المعلبة جانباً أحبي نفسك كما هي وادعميها وثقي بها وضميها الذكاء أن تعرفي نقاط ضعفك وتشفيها لا تخفيها خلف قوة مزيفة او تصنع الذكاء أن تعرفي نقاط قوتك وتنميها لتصيري علم في عالم النساء لا تسمحي للمجتمع يسرقك من نفسك لترضيه لا مكان بالكون للنسخ الكون يكره النسخ وينسخها والله دمر قوم تبع النسخ يأتون ويرحلون دون تأثير ... هنا المكان فقط للحقيقي للاصلي لمن يقراء ذاته ويعبر عنها ويحترمها كما هي

لا إكراه في الدين بسمه تعالى ( قَاتِلُوا الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ ) هل هذا تناقض في الخطاب القرآني !!! بالقرآن انت حر ولست مكره ان تمارس الدين او طقوسه بينك وبين معتقدك لأنك بالغ راشد محاسب فأول شيء علينا أن نعي أن معظم أو جميع أهل الكتاب تؤمن بالله وتؤمن بيوم الحساب والآية تحدد فئة شاذة منهم خرجت عن دينهم لا تؤمن لا بالله ولا بيوم الحساب ومع هذا للآن هم احرار بالنسبة للقاعدة الإلهية لا اكراه في الدين فمن أين تبدأ المشكلة معهم التي توجب قتالهم انهم كفروا ثم لم يحرموا ما حرم الله استباحوا قتل النفس استباحوا الاعداء والحروب والظلم استباحوا ماحرم الله من الكبائر من فواحش وافساد والمحرمات موجودة بالقرآن واضحة ومعروفة ومحددة ومع الأسف هناك من يظنون أنهم مسلمون هم ايضا يعتبرون اهل كتاب فنحن لدينا كتاب سماوي تماما كاليهود والمسيحين وقد حللوا ما حرم الله من أشهر حرم ومن دماء الابرياء ومن ظلم وفساد وهؤلاء ايضا وجب قتالهم حتى يعطوا الجزية وهم صاغرون لا يتمكنوا من الظلم ولا العلوا في الأرض يبقون تحت السيطرة متحكم بهم وبشرهم بعكس ما يحدث اليوم الدول الظالمة واتباع الطاغوت تدعم بعضها بعضاً بدل ان تجد من يوقفها عند حدها السلطة صارت مرتبطة مع الظلم والفساد أرجع وأقراء الآية هل شعرت بمعناها الحق الآن

بعد بسم الله الرحمن الرحيم ( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ) ماهو المعروف !!!!؟ وماهو المنكر !!!؟ عندما كنت بسن المراهقة في فترة التسعينات انتشر مذهب جديد بين كثيرين في منطقتي لم يكن موجود من قبل وهو يعتبر متشدد عن حياتنا التي اعتدناها لن احدد اسمه تجنباً للجدل وفجأة صار اهلي يتشددون على لباسنا وتفاصيل كثيرة وعلى اداء العبادات من صلاة وغيرها يهددون بالنار وفجأة صرنا نسمع كلام غريب لعن الله كذا وكذا ودوم الملعون هو المرأة المهم لا اريد الخوض بالتفاصيل لأن هدفي تفسير الآية بوضوح وكما هي واضحة كالشمس والسبب أن حجة من يفرض عليك الدين انه يأمرك بالمعروف وينهاك عن المنكر وهذا واجبه الذي خلق لأجله برأيه يتأكد هل صليت الظهر !!! هل خرجت شعرة من حجابك هل نمصتي حاجبك هل رشيتي عطر قبل خروجك لقداستطاع هؤلاء تحويل حياتنا لجحيم ونفاق ومشاكل لا تنتهي فهل هذا هو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر !! ماهو المعروف هو ما تعارفت عليه المجتمعات انه جيد وصالح ومفيد فأن سألت رجل ياباني هل الصدقة شيء جيد سيقول لك طبعاً وأن سألت رجل اميركي نفس السؤال سيقول طبعا الصدقة شيء ممتاز المعروف هو ما تعارفنا به من خير يقربنا كالمساعدة والانقاذ ونصرة المظلوم والكرم وعمل الصالح وتوزيع الطعام والتعاون بيننا بالخير وتعليم الزراعة والتجارة والصناعات المفيدة والشرف والاخلاق والصدق ونشر الخير والحب بين الناس هذا هو المعروف .... الامر بالمعروف والمنكر هو ما تنكره البشرية جمعاء فأن سألت رجل هولندي هل الغش والسرقة غلط سيجيبك بلا تردد طبعاً غلط ستأخذ نفس الجواب من أي شخص ومن أي بلد لأننا ننكر ذات الأشياء بالفطرة كالقتل والظلم والفواحش والخيانة والكذب والرشوة والتعذيب والأستغلال ...... الخ أذا هذا هو المنكر ما تنكره النفس البشرية السوية بكل مكان الذي علينا أن ننهى عنه المجتمع هو اصلا منكر لكن الشعوب المنافقة تمارس معظم المنكرات بالخفاء وذاك هو المعروف الذي يجعلنا الآن خير أمة مش كنا أو كنتم

مساء الخير الي عنده استفسار حول الروحانيات علوم الطاقة علوم الفلك والأرقام والأسماء تفسير حلمك استشارة يتفضل يكتبها على كروب المناقشات المرتبط بالقناة لا تنسى تكتب مع الحلم حالتك الأجتماعية معكم لنهاية هذا اليوم السبت نورتوا

photo content

الوقوع بالحمام البكاء بالحمام الجلوس فيه لوقت طويل أحد مسببات المس الشيطاني البلاليع بالعموم هي بوابات مداخل للشياطين المسماة الخبث والخبائث والأفضل اغلاقها بعد استعمالها والتقليل قدر الامكان من البلاليع بالبيت .... قبل زمن قريب لم يكن يوجد في المنازل هذه المجاري وكان الصرف يحدث كما في القسور قنوات ظاهرية تصرف الماء للخارج أما فضلات البراز فكانت تدفن بحفر مخصصة واماكن مخصصة المعقمات كالكلور والخل تساعد في التقليل من تواجد الشياطين بالحمام والعكس صحيح حمام متسخ يزيد من تواجد هذه الشياطين الخبيثة خروج رائحة كريهة بلا سبب من حمام نظيف يدل على تواجد هذه المخلوقات التي يسبب مسها اسوء الأمراض الحارة كالحمى وارتفاع كهرباء الجسد ونوبات الصرع وحالات التوحد.... ضروري نستعيذ بالله من الخبث قبل الدخول للحمام وان نقول دستور قبل صب الماء الساحن لما كنا بعمر صغير كنا نسخر من هذه التحذيرات ونعدها نوع من الخرافات ولكن مئات ألوف القصص لإناس تأذوا بالمس أثناء تواجدهم بالحمام ... سورة الطارق من أقوى الآيات المدمرة لشياطبن الخبث والخبائث مع نية الشفاء تقرى على الماء ٣٠ مرة بعد الفاتحة ثم يقرا على الماء { أنما يريد الله ليطهركم ويذهب عنكم الرجس أهل البيت } تردد سبع مرات { وينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم به ويذهب عنكم رجز الشيطان } ايضا تردد سبع مرات وسورة الزلزلة سبع مرات يشرب منه ويمسح الجسد وترش به جدران البيت ألا الحمام لا يرش ورشها على سرير المصاب عافانا الله من كل أذى

قال حكيم ذات مرة ،،،، تعب الجسد يريح العقل ..... و راحة الجسد تتعب العقل .......... #العلم و #العمل صنوان لا يفترقان مثالهما مثال الفارس و الفرس ، لايمكن لأحدهم ان ينتصر في سباق دون الآخر ،، علم بلا عمل لاقيمة له ..... و عمل بلا علم ضار غير نافع ...... تحياتي

انتهت الفقرة نورتوا ٠🥰🥰

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

الحرية هي أغلى قيمة تنالها بكل حياتك في مجتمع التخلف والأجبار العبيد يظنون أن حريتهم تأتي من الخارج وتوهب لهم ولكن الواعي يعرف معنى الحرية الحقيقي #التفكير خارج الصندوق قمة الحرية #البحث عن ما يظنه الناس مسلمات وجدوا عليها آبائهم #التأكد أن كل فكر ينشر ويدرس هو أجندة يدعمها اسياد يريدون أقناعك بفكر محدد تتوجه له وتحدد أفكارك ضمنه لخدمة مصالحهم هم سواء اكان الفكر علمي ديني تاريخي جغرافي .... #الحرية تبدأ منك من #خروجك من مجاملات ورياء ونفاق المجتمع #الحرية ان لا تفعل ألا ما تراه مناسب لك ان تحترم حقيقتك وما تشعر به #الحرية أن لا تكون تبع #الحرية ان يكون لك تجاربك وخياراتك وتقرير مصيرك #الحرية أن تكون مسؤول عن نفسك #ماليا #الحرية أن تكون مسؤول عن كل قراراتك وان تحترم حريتك وحرية الآخرين #الحرية أن تكون بلا أطماع ولا نقاط ضعف #الحرية أن لا يكون بينك وبين الله حجاب #الحرية هي القوة والثقة وإدراك أنك قادم للدنية لأختبار يخصك أنت ينجيك أنت وخلاصك بيدك أنت ...

دخول الشمس لبرج الحمل هذا الصباح يعلن دخول السنة السمشية الجديدة وانتهاء نحوس شهر مارس كل عام وأنتم بخير وكل الأمهات وابنائهم
دخول الشمس لبرج الحمل هذا الصباح يعلن دخول السنة السمشية الجديدة وانتهاء نحوس شهر مارس كل عام وأنتم بخير وكل الأمهات وابنائهم بخير ربي يجعله عام سلام تتوقف فيه الحروب والأزمات ... شكرا ياالله على عام مضى على كل رزق وعافية منحتها لي ولعائلتي فيه وأستقبل بكل شكر وأمتنان عام جديد شكرا لكل رزق ستمنحه لي فيه شكرا لكل عافية وشفاء سيرسل لي شكرا لكل وعي سأتلقاه شكرا ياالله على كل شيء ربي أتم نعمك عليي ياخير الرازقين ♡ ♡