es
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Ir al canal en Telegram

علم العقل الباطن

Mostrar más
1 276
Suscriptores
+224 horas
+47 días
+4830 días
Archivo de publicaciones
آيات النور والجمال للوجه والبشرة والشعر نحتاج زجاجة ماء ورد او زهر كبيرة توضع ببخاخ نقرا عليها سورة الفاتحة مرة ثم آية النور
آيات النور والجمال للوجه والبشرة والشعر نحتاج زجاجة ماء ورد او زهر كبيرة توضع ببخاخ نقرا عليها سورة الفاتحة مرة ثم آية النور تسع مرات ﴿ اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ﴾ [ النور: 35] ثم نكرر كل واحدة من هذه الآيات 21 مرة { ترى المؤمنين والمؤمنات يسعى نورهم بين أيديهم وبأيمانهم} { وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة } { وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُّسْفِرَةٌ (38) ضَاحِكَةٌ مُّسْتَبْشِرَةٌ } { زيناها للناظرين } { كأنهن الياقوت والمرجان } { تسر الناظرين } وترش يومياً على الوجه البشرة والشعر والإسنان وكل ما خلصت نجددها يفضل بعد رش ماء الورد وجفافه يوضع كريم بانتينول لترطيب قبل النوم . .

مين منكم أصدقائي بيحس مثلي.... أن فيديوهات الذكاء الأصتناعي ألي فيها الأموات والأحياء معاً ورؤساء الدول تلعب كره او تشحد بالش
مين منكم أصدقائي بيحس مثلي.... أن فيديوهات الذكاء الأصتناعي ألي فيها الأموات والأحياء معاً ورؤساء الدول تلعب كره او تشحد بالشوارع وأم كلثوم تغني لنانسي عجرم والنتن ياهو ينظف الصحون وترامب يبكي لابس حفوضة واردغان يلبس بدلة رقص ونازل يخلع والقطة تكبر بالمقبار والطفل الرضيع ذاهب للعمل وبيحكي كل هذه الفيديو مؤذية للعقل الباطن وتسبب العته 😵‍💫😵‍💫 وان وراها مصايب ستظهر لنا قريباً بس حيكون الفاس وقع براس وربنا يستر

أن تقولوا على الله مالا تعلمون هو من المحرمات بالنص القرآني طيب من الذي أخبر الذين وضعوا 99 أسم من أسماء الله أن الله له أسم
أن تقولوا على الله مالا تعلمون هو من المحرمات بالنص القرآني طيب من الذي أخبر الذين وضعوا 99 أسم من أسماء الله أن الله له أسم ( المذل ) يستدلون بآية ( تعز من تشاء وتذل من تشاء ) تعز و تذل هذا يعتبر فعل وليس أسم وكذلك أسم ( الضار ) من أين أتوا به والمفروض أن معلومات من كتب الأسماء الحسنى حصرياً تؤخذ من القرآن الله ذكر أسمائه واضحة مثل (الرحمن الرحيم ) الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن ... اللطيف الخبير ... السميع العليم فلا يصح أن نقلب أفعال وصفات ذكرت لله إلى أسم لمجرد ورود الفعل بآية لا يجعل الفعل من أسماء الله التي تستخدم للتقرب وأستجابة الدعاء وهي من أهم ركائز الإيمان بالخالق ومعرفته ومعرفة كيفية التقرب منه سبحانه مثلا آية (أنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا ) هل يصح من خلال هذه الآية أن نطلق أسم الكياد على الله أو أسم المكار لأنه ورد ( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) الأسم هنا هو خير الماكرين أي يمكر بالخير سبحانه للذين يمكرون السوء فيقذف الحق على الباطل فيدمغه

photo content

وصولك للسلام الداخلي يعني أنك صرت بدور المراقب 😶 والمراقب قبل أن تتفتح له بصائر من ربه كونية ومدارك مختلفة عن ما حوله .... ي
وصولك للسلام الداخلي يعني أنك صرت بدور المراقب 😶 والمراقب قبل أن تتفتح له بصائر من ربه كونية ومدارك مختلفة عن ما حوله .... يكون مراقب قبل كل شيء لذاته مراقب لسنوات لأفعاله وأقواله وردات فعله الصبر أهم صفات المراقب والوصول للتمكن في مراقبة الذات والتحكم بها لتعمل لصالحك فقط... هذا يحتاج منك للكثير من التدريب والعلاج والتوبة والتقرب من الله نحتاج الصحوة والوعي لما يدور داخلك للصراع بين مشاعرك وعقلك وحل خلاقاتك الداخلية قبل أن نخرج بنسخة جديدة من أنفسنا نسخة مراقبة لذاتها متصالحة مع نفسها فاهمة لمشاكلها ومكنوناتها ... وبعدها مرحلة التمكن من مراقبة الذات هنا تبدأ الفتوحات بمرحلة المراقب بشكل عام لكل ما يحدث حولك وفهم أبعاده واستلام رسائل إلهية تخبرك بما لا يراه ويسمعه غيرك من حقائق .... البصيرة اخوة النور لا تفتح بين يوم وليلة هي نتاج سنوات من الصمت والصبر والصدق مع النفس ثلاثة صاد ... #صمت #صبر #صدق هذا هو الخروج من ظلمات الجهل لأنوار الله

photo content

photo content

انتهت الفقرة شكرا للتواجد ابقوا بالقرب😇

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا

‏العاقل يحصر نظره دائما في نفسه ونجاحاته و إخفاقاته ‏و في تقدّمه وتأخره وعثراته وعيوبه . . يُصلح ويتصالح يسمو ويعلو . . قضيّته نفسه فلا تجدهُ يسكب عصارة عمره وريعان أيامه في الغلّ والحسد والمقارنات وتتبّع أخبار الناس ونبشِ تفاصيلهم . ‏"العاقل يعزُّ عليه فناء عمره إلا فيما يرفعُه"

photo content

لا يعلم معنى ما سأتحدث عنه ألا من قتل نفسه نفسه وليس جسده في آية ذكرت بالقرآن بين نبي الله موسى وبين قومة الذين خافوا وقت تأخر عليهم نبيهم فعاد من ميعاد ربه ومعه الكتاب والفرقان ولكنه وجد قومه ضلوا صنع لهم السامري من حلي سرقوها من قوم فرعون عجل له خوار وجلسوا يعبدوه طناً منهم أنه سيعفر لهم الله سرقاتهم ويرجع لهم موسى ... كان الأمر مفجع بالنسبة لنبي الله موسى كيف فتنوا بهذه السرعة وهم قد مروا معه بقصص عظيمة وأنجاهم الله من أقوى ملوك الأرض فقال لهم سيدنا موسى حين طلبوا العفو { وَإِذۡ قَالَ مُوسَىٰ لِقَوۡمِهِۦ يَٰقَوۡمِ إِنَّكُمۡ ظَلَمۡتُمۡ أَنفُسَكُم بِٱتِّخَاذِكُمُ ٱلۡعِجۡلَ فَتُوبُوٓاْ إِلَىٰ بَارِئِكُمۡ فَٱقۡتُلُوٓاْ أَنفُسَكُمۡ ذَٰلِكُمۡ خَيۡرٞ لَّكُمۡ عِندَ بَارِئِكُمۡ فَتَابَ عَلَيۡكُمۡۚ } قتل النفس الأرضية التي تطمع تسرق تكذب تنخدع بسهولة تخاف إيمانها مزعزع تنفتن تشتهي قتل النفس التي تعتبر اول أعدائك نفسك السفلية الأمارة بالسوء وتسليم حياتك وعملك لنفسك العلوية المحتاجة لنور ربها الزاهدة العارفة أن هذه رحلة مؤقته وأكبر دليل أن القتل لم يكن للجسد هو سياق الآية قوله (فتاب عليكم ) واضح انهم أحياء فتاب الآن وليس سيتوب بالآخرة لطالما أمرنا الله بكتابه ان ننهى النفس عن الهوى نوقى شح النفس وفتن النفس وأذا زادت زنوبك وجهلك لحد كبير أقتل نفسك لأنه لا فائدة من أصلاحها ضلالها كبير وعماها أكبر كيف تقتل النفس قلائل جدا من يمكنهم تغير حياتهم ومسارها 180° درجة تغير كامل بكل ما او صلك لهذه الحالة السيئة من الضلال والجهل قتل النفس يعني لن تعود أبدا ذلك الشخص ولن تكون مع نفس الأشخاص ولا المكان ولا العمل ولن تحمل شيء من ماضيك حتى أسمك تماما كما فعل بوذا حين قرر الخروج من قصره أهله الذين دلعوه لدرجة صار غير ناضج غير أسمه ذهب في بلاد الله بلا شيء سوى الرغبة بالخلاص تغيير جذري زهد كامل صحوة يقظة حقائق تتساقط غشاوات تزال قتل النفس أعظم تجربة للصعود وأنهاء العذاب أنهاء نسختك الفاشلة أنهاء خوفك كذبك نفاقك تعزيز ثقتك وحبك لذاتك كشف الحقائق أنهاء رحلة التردد والأخطاء المكررة والضياع قتل النفس أمر عظيم ولا يحدث ألا للصادقين بالخلاص تحياتي

الصداقة بين السيدات و ممارسة الغيرة والكيد النسائي.... تبادل الأحاديث والفضفة النسائية تخفض من نسبة هرمون الكورتيزول بالدم وت
الصداقة بين السيدات و ممارسة الغيرة والكيد النسائي.... تبادل الأحاديث والفضفة النسائية تخفض من نسبة هرمون الكورتيزول بالدم وتقلل نسب التوتر والحزن وترفع مستويات السعادة وتزيد من قدرة المرأة على تحمل طلبات وحماقات زوجها واولادها بنسبة تزيد عن 70% وتخفف من حدة الأكتئاب

انتهت الفقرة شكرا للتواجد ابقوا بالقرب😇

🥰🥰

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا

انتهت الفقرة شكرا للتواجد تصبحون على الف خير

مساالخير معكم لساعة فقط أي سؤال او استفسار تفضلوا على قناة المناقشات نورتوا 🥰🥰