صوفيا الشامي
Ir al canal en Telegram
1 275
Suscriptores
-124 horas
+27 días
+4830 días
Archivo de publicaciones
1 275
ينقسم الاموات إلى قسمين
#قسم آمن أنه جسد عاش كجسد عبد الله كجسد لاحق الأجساد وكان تبع لهم كجسد بلا وعي تعلق بالمادة وفعل كل ما يستطيع ليأخذ كل ما حوله عمله من أجل الدنيا غايته تبرر وسيلته قاطع الصلة بربه وناسي لله غير متذكر سوى أنه ولد كجسد لديه هوية جسدية أسم عائلة بلد دين هويته الجسدية بنظره تمثله هو فلان الجسد... ناسي عهد الله وعالم الشهادة مقياسه هو مصالحه الدنيوية ثم مات كجسد فدفن مع جسده بالقبر وبقي عالق بالدنيا فقلبه وإيمانه أنه جسد فيسجن بالدنيا ولا تفتح له أبواب السماء ... {إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لَا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلَا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ }
#وقسم آمن أنه نفس عليا ترتدي الجسد الفاني وعاش كنفس عليا وتصرف كنفس عليا وتجنب السيئات وعمل الصالحات ولم يؤذي أحد وعبد الله كنفس عليا زاهدة بالحياة قلبه معلق بالسماء كنفس عليا راغب بالرجوع لخالقه كنفس عليا ليس غريب عن العليين فكل حواسه هناك متصل دوماً بالله ضميره مرتاح فمات كنفس عليا وترك جسده بسهولة فهو واعي أنه ليس جسد وأن الموت خلاصه وأرتقى لأنه مطمئن.... ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
فسأل نفسك هل تعلقك بوجود الميت بالقبر هو إيمان يفيدك أو يفيد الميت !!! نحن لسنا أجساد نحن نفس عليا تلبس الجسد لمدة لأننا بأختبار دنيوي مؤقت وهم لن يستمر وما سيبقى هو نفسك العليا التي أما ذكيتها ونميتها وتصرفت بناء عليها أو دسيتها وتجاهلتها وجعلت الإيجو يدمرها فخسرت نفسك
تحياتي
1 275
وضع الدجال في رؤوسنا أن الصنم هو عبارة عن منحوته ضخمة من الصخر وأن البشر بالماضي كانوا أقل ذكاء فمثلوا الآلهة بالنحت وعبدوها ولكن بالحقيقة أن زماننا هذا أسوء بألف مرة من ذلك الزمن الذي سمي بالجاهلي
بدأ الدجال بزمننا صناعة آلهة متحركة من لحم ودم آلهه لديها أتباع بملايين نسخ مثالية لبشر تجذب كل واحد حسب ما يحب
الميال للعلم صنع لهم آلهة علماء زي آينشتاين ودارون وغيرهم من اصحاب النظريات ونجد لهؤلاء عبيد بملايين مجرد أقتربت لنقدهم أنقضوا عليك اتباعهم كالمسعوريين يدافعون عنهم كأنهم يتقاضون الأجور
هل تعرفون عدد فانز المطربين و الراقصين ألي أغلبهم ماسون وبايعين روحهم للشيطان هؤلاء آلهة مدللة بزماننا أصنام يعبدهم ملايين الشباب والمراهقين وياويل ألي ينتقد أحد منهم ينقض عليك أتباعهم وكانك كفرت بالذي خلقك المشكلة ليست بالفن المشكلة أنهم أصلا ليسوا فنانين هم تلوث بصري سمعي ترددات شيطانية بلا رقيب ولا حسيب يبثون ما يطلبه منهم الماسون
ونفس الشيء كبار رجالات الدين الذين ألفوا كتب صارت أهم من القرآن بنظر أتباعهم وصار الحرام والحلال شغلتهم يحللون ويحرمون بأسم هؤلاء وان أقترب أحد المفكرين ليجادل ليقيم كلام الله ليسألهم عن مصادرهم أنقض أتباعهم يدافعون عنهم بشراسة وكأنه مرسل من الله أو يتقاضى الأجر على ما يفعل
الأصنام بالحقيقة ليست حجارة
الصنم هو بشري قدسه أهل الماضي
فنحتوا له تماثيل ثم عبدوها
ولم يتغير شيء زمن الأصنام مازال بشكل مختلف زمن الدجال مختلف
1 275
الأنعام أي الحيوانات هم سكان البعد الثالث الأصليين كل هم الحيوانات الطعام والتكاثر اي الغرائز فالإنسان الذي خلق أصلا كنفس عليا بالبعد الثالث عندما يصير اصم عن الحق وبلا بصيرة ولا يسمع ولا يعقل يكون كالأنعام بل اضل منها لأنها يكون مؤذي اكثر من الأنعام بكثير ... الغافلون هم أشبه بالزومبي ألي بتشوفوهم بالأفلام اجساد تتحرك بلا أنفس أنفسهم غافلة نائمة ميت يتحرك
1 275
اليوم 18/9/2025
مجموعه999
ياربي أشكرك وأحمدك على نعمك ظاهرها وباطنها يارب أتمم لي نعمك أتمم نعمت علي بأسرار
{ إِنَّا فَتَحۡنَا لَكَ فَتۡحٗا مُّبِينٗا (1) لِّيَغۡفِرَ لَكَ ٱللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنۢبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعۡمَتَهُۥ عَلَيۡكَ وَيَهۡدِيَكَ صِرَٰطٗا مُّسۡتَقِيمٗا (2) وَيَنصُرَكَ ٱللَّهُ نَصۡرًا عَزِيزًا }
تكرر الآية 99 مرة
1 275
41
تصويت
2
منهم
صعب يحضروا
والثاني لا يرغب
يتبقى
39
صوت راغب
هذا الرقم عشق بالنسبة لي اتمنى ان نتمه بهذه الجلسة
1 275
ما يحسد حقاً هو جسدك الأثيري طاقتك النورانية التي يراها فيك شياطين الإنس والجن جسدك النوراني وقلبك السليم وروح الله تملاء خلاياك بقوة إيمانك ويقينك بالله هذا ما يحسدك عليه الأشرار أنك لا تيأس أنك صبور أنك متمسك بحبل الله أنك مرزوق من الله أنك طيب بعيد عن الخبث أنت كمؤمن تقي تخاف على نفسك العليا المتصلة بالله من أختراق الشياطين لطاقتك لسرقتها فتتحصن وتطلب الحماية من الله ...
أما ما يتذاكى به بعض الجاهلون بقول لماذا لا يسري الحسد على الفنان فلان والثري علان والسياسي فلان أذا أقتربت من حياة هؤلاء ستجد معظمهم مؤمن جدا بالسحر والحسد ويذهب عند العرافين ويدفع مبالغ مهولة ليصنعوا لأنفسهم أرصدة وعهود مع الجن تحميهم ومنهم من هم أصلا شيطان او باع نفسه للشيطان والشياطين تدعم بعضها ولا تؤذي بعضها لأنهم أصلا يريدون نور المؤمن لا حاجة لهم ببعض .....
وتواصل أصحاب القرار والمال مع المنجمين ليس جديدا من أيام فرعون والنمرود والقياصرة كان أهم المقربين للحاكم هم السحرة والمنجمون والعرافون هم مستشاريه وناصحيه اصلا هذه العلوم كانت للخاصة ولا تنشر للعامة لأهميتها ولليوم هم مدعومون يخرجون للأعلام والتركيز عليهم وعلى كلامهم مسلط عليهم الضوء وهم أنفسهم يتحدثون كيف أن الشخصيات العامة تلجأ لهم وتدفع لهم مبالغ فلكية...
تحياتي
1 275
لا تشعر بالذنب لأنك لم تقتنع ولم تنفذ وجادلت وبحثت وسألت وتمردت لأن هذه هي الفطرة التي فطرك الله عليها وهذا دليل أنك نفس نقية قائد حر تحترم ذاتك لم تسقط بالبعد الثالث هذا عقلك وقلبك ونفسك التي ستسأل عنها أمام الله وحدك ولن تجد أحد معك من كل من يحاول أجبارك على شيء وهذا ليس عناد العنيد هو من يصر على شيء لمجرد العناد دون دراسة وبحث العنيد هو من يتكبر على التعلم والأنفتاح .... اما من تراهم حولك راضخون يخوضون مع الخائضين منفذين لما وجدوا عليه آبائهم يهللون للقوي وللأكثرية هم زومبي اموات الأنفس أحياء الأجساد لهذا يقول ربنا عن من يصحوا منهم... ﴿ أَوَمَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا ۚ كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴾
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
